اشكال موديلات فساتين تخفي عيوب الجسم

أ / نسمة أحمد البهنسى

تمتلك كل واحدة من النساء والفتيات الذوق الخاص بهن عند اختيار الفساتين المفضلة لهن ولكن بشكل عام يبحث غالبية النساء عن فساتين تخفي عيوب الجسم وتبرز أنوثتهن بمظهر لائق وبشكل صحيح.

فساتين جلد تخفي عيوب الجسم

فساتين تخفي عيوب الجسم

الكثير من النساء يبحثن عن فساتين تخفي عيوب الجسم مثل هذا التصميم، وهو يعمل على إخفاء البطن البارزة للفتيات التي تعاني من هذه المشكلة.

فساتين تخفي عيوب الجسم

تأتي بعض أشكال الفساتين بهذا التصميم الذي يعطي إيحاء بالطول وهو مناسب الفتيات القصيرات وللظهور به بشكل فائق الأناقة يمكن ارتداؤه مع حذاء ذو كعب عالي رفيع بنفس لون الفستان مع حقيبة يد صغيرة.

فساتين تخفي عيوب الجسم

يتميز هذا التصميم من الفساتين بالأكتاف العريضة وهو التصميم المناسب للفتيات النحيفات صاحبات الأكتاف الرفيعة وغير العريضة وهو متوسط الطول مع وجود شريط دائري بسيط حول الخصر الذي يضيف له الأناقة والنعومة عند الارتداء.

تعرف على:  صور 30 تصميم فساتين مخمل للخريف والشتاء

فساتين جلد لجميع أشكال الجسم

فساتين تخفي عيوب الجسم

تحرص الفتيات صاحبات الجسم الممتلئ قليلًا على اقتناء هذا الشكل من فساتين تخفي عيوب الجسم؛ لكونه يأتي بتصميم مميز غير ملاصق للجسم؛ مما له دور في إخفاء منطقة الأرداف.

فساتين تخفي عيوب الجسم

هذا الموديل من الفساتين متميز عن غيره من موديلات الفساتين الجلد الأخرى، فهو يمتلك حضور مميز وكبير؛ لكونه يتناسب بشكل كبير مع النساء النحيفات للغاية ولا يبرز النحافة بشكل كبير لتصميمه الذي يأتي بدون أكمام.

تعرف على:  صور فساتين سهرة طويلة فخمة دانتيل بأكمام

فساتين حديثة تبرز جمال الجسم

فساتين تخفي عيوب الجسم

تحتاج النساء اللواتي يمتلكنّ الجسم ذو شكل الساعة الرملية إلى هذا التصميم من الفساتين محددة الخصر لإبراز أنوثتهن بشكل أنيق ولائق، ويتناسب هذا التصميم بشكل أكبر من الفتيات النحيفات.

فساتين تخفي عيوب الجسم

الفتيات اللواتي يمتلكنّ انحناءات في جسم غير متناسقة يفضلن اختيار مثل هذا التصميم، فهو عبارة عن قصة واسعة قليلًا متخذة الشكل العمودي، بحيث لا يحدد ملامح الجسم بشكل واضح.

فساتين تخفي عيوب الجسم

النساء اللاتي يمتلكنّ بطن بارزة قليلًا يتناسب معهن هذا الشكل من الفساتين فهو مصمم بشكل كشاكش على الخصر التي تساعد على إخفاء بروز البطن وإخفاء بعض انحناءات الجانبين.

فساتين تخفي عيوب الجسم

يعتبر هذا التصميم من أكثر تصميمات الفساتين شهرة وهو ما يعرف باسم الكورسيه، ويعمل على شد الجسم خاصةً المنطقة العلوية منه، ويقوم بنحتها بشكل مثالي ليظهر الخصر بشكل أنحف.

فساتين تخفي عيوب الجسم

يعد هذا التصميم شكل آخر ومختلف من الفساتين التي تعمل على إخفاء عيوب الجسم فهو يأتي بشكل قصة ضيقة عند منطقة الخصر بشكل عريض؛ ليتم شد هذه المنطقة والتصميم الواسع في باقي أجزاء الفستان.

فساتين تخفي عيوب الجسم

يعتبر هذا الشكل من الفساتين من أكثر الأشكال التي تساعد على إخفاء قدر كبير من عيوب الجسم، فهو يأتي بقصة ملتفة تساعد على إخفاء بروز البطن وتقوم بتحديد الخصر بشكل لائق.

تعرف على:  فساتين للسمينات التُخان جديدة تصاميم سهرة للسمينات

فساتين سهرة تخفي عيوب الجسم

فساتين تخفي عيوب الجسم

تتميز هذه الفساتين بقدرتها على إخفاء عيوب الجسم وذلك لكونها تأتي بتصميم يمتلك العديد من الطبقات، وهو التصميم الأنسب للفتيات النحيفات لكونه يعطي انطباع بامتلاء الجسم.

فساتين تخفي عيوب الجسم

هذا الفستان من أكثر فساتين السهرة المفضلة لكثير من الفتيات؛ حيث يعمل على إخفاء بروز البطن بشكل كبير فهو يأتي بقصة ملتفة حول الجسم مع وجود بعض الثنيات الناعمة عند منطقة الخصر.

فساتين تخفي عيوب الجسم

هذا التصميم من فساتين السهرة واحدًا من الفساتين التي تفضلها معظم النساء خاصةً السمينات؛ حيث يلتف حول الخصر بشكل يجعله مشدود بشكل كبير والذيل الطويل الخاص به يعطي انطباع بزيادة طول الفتاة الأمر الذي يجعلها تبدو بشكل أنحف.

فساتين تخفي عيوب الجسم من أكثر أشكال الفساتين التي تبحث عنها غالبية النساء سواء كانت المرأة نحيفة أو سمينة هناك العديد من الموديلات التي تؤدي هذه المهمة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *