التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأرجنتين وآيسلندا في كأس العالم 2018 عبر موقع محتوى, ينتظر عشاق ومتابعي الكورة في العالم متابعة أولى جوالات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بمباراة الأرجنتين وآيسلندا والتي ستقام يوم غداً السبت الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات “الأرجنتين، آيسلندا، كرواتيا، نيجيريا”.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي لمباراة ايسلندا بقوة وتأهب كبير حيث يسعى ميسي ورفاقه لحصد لقب البطولة هذا العام خاصة بعدما اقتربوا بشدة من حسم اللقب في نسخته الماضيه ولكن لم يحالفهم التوفيق في الفوز على المنتخب الألماني في المباراة النهائية للبطولة.

وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية موعد مباراة الأرجنتين وآيسلند والقنوات الناقلة لها كذلك سنتناول تاريخ منتخب الأرجنتين في كأس العالم اضافة إلى مشوار آيسلندا في تصفيات المونديال 2018.

تاريخ الأرجنتين في كأس العالم

يعتبر المنتخب الأرجنتيني واحد من أقوى المنتخبات في العالم حيث يضم نخبة من أمهر اللاعبين على مستوى العالم من أبرزهم النجم ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات ويضم منتخب التانجو أيضاً هيجواين وسيرخيو أجويرو وباولو ديبالا.

وقد شارك المنتخب الأرجنتيني في معظم نهائيات كأس العالم واستطاع حصد لقب البطولة مرتين من قبل في أعوام 1978 و1986 وحصد المركز الثاني في أعوام 1930 و1990 و2014، ويتطلع المنتخب الأرجنتيني للوصول إلى المباراة النهائية للمرة السادسة وحصد اللقب الثالث في تاريخه.

ويفتتح المنتخب الأرجنتيني مبارياته في المجموعة الرابعة بلقائه مع منتخب آيسلندا ثم يلتقي بعد ذلك مع منتخب كرواتيا ثم يختتم منتخب التانجو مبارياته في الدور الأول بمباراته مع المنتخب النيجيري.

مشوار الأرجنتين في كأس العالم

مشوار آيسلندا في كأس العالم

تعتبر هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها منتخب آيسلندا تخطي المرحلة التأهيلية لكأس العالم والصعود للمرحلة النهائية وذلك بعدما نجح في تصدر المجموعة التاسعة في التصفيات الأروبية المؤهلة لكأس العالم بعد الفوز على كوسوفو بهدفين دون رد.

ويفتتح المنتخب الآيسلندي مبارياته في المجموعة الرابعه بلقائه مع المنتخب الأرجنتيني ثم يلتقي بعد ذلك مع المنتخب النيجيري ويختتم مبارياته في الدور الأول باللقاء الذي سيجمعه مع المنتخب الكرواتي.

مشوار ايسلندا في كأس العالم 2018

موعد مباراة الأرجنتين وآيسلندا

يستعد استاد أوتكريتي أرينا بالعاصمة موسكو لإستضافة المباراة الافتتاحية في المجموعة الرابعة التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وأيسلندا يوم غداً السبت الموافق السادس عشر من شهر يونيو وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الأرجنتين وآيسلندا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وآيسلندا

تُذاع مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الآيسلندي في أطار منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN على اذاعة بعض المباريات في الدور الأول على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *