التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم 2018 عبر موقع محتوى, ساعات قليلة وتنطلق أولى مباريات المجموعة الثالثة في المرحلة النهائية بكأس العالم باللقاء الذي يجمع المنتخب الفرنسي والمنتخب الإسترالي، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات “فرنسا، الدنمارك، بيرو، استراليا”، ويستعد المنتخب الفرنسي لتحقيق نتيجة مرضية في مباراته الافتتاحية في المجموعة.

وتؤكد التقارير الصحفية على عدم امكانية لحاق كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي بالمباراة الافتتاحية خاصة بعد تعرضه للإصابه في المران، وعلى الجانب الآخر يدخل المنتخب الاسترالي المباراة وهو مكتمل الصفوف دون غيابات كما يجري استعدادات قوية للقاء الأهم والمرتقب في المجموعة الثالثة أمام منتخب الديوك.

وسوف نتعرف معكم عبر السطور التالية موعد مباراة فرنسا واستراليا والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم استعدادت كلاً من المنتخب الفرنسي والإسترالي لبطولة كأس العالم 2018.

استعدادت فرنسا للمونديال 2018

يعد المنتخب الفرنسي واحد من أهم المنتخبات التي حقتت نتائج كبيرة في بطولة كأس العالم على مر التاريخ حيث أستطاعت فرنسا الوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم مرتين وحققت الفوز بالبطولة في عام 1998 ولم يحالفها التوفيق بالفوز في عام 2006، وقد خاض منتخب الديوك خمس مباريات ودية استعداداً لكأس العالم هذا العام واستطاعوا تحقيق الفوز في أربع مباريات أمام كلاً من “كولومبيا، آيرلندا، ايطاليا، روسيا” فيما انتهت مباراتهم أمام المنتخب الأمريكي بالتعادل الإيجابي.

يُذكر إن المنتخب الفرنسي كان قد تأهل للمرحلة النهائية في مونديال روسيا 2018 بعدما تصدر المجموعة الأولى في التصفيات الأروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 برصيد 23 نقطة حيث استطاع تحقيق الفوز في سبع مباريات وحققوا التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة وحيدة.

استعدادت فرنسا للمونديال 2018

استعدادات استراليا لكأس العالم

وجد المنتخب الإسترالي صعوبة بالغة في الصعود لنهائيات كأس العالم هذا العام حيث حلوا في المركز الثالث في المجموعة الثانية بتصفيات آسيا خلف اليابان المتصدرة والسعودية صاحبة المركز الثاني إلا أنهم نجحوا في الفوز على المنتخب السوري صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى بتصفيات آسيا بنتيجة 2/3 وصعدوا إلى المرحلة النهائية من المونديال.

وخاض المنتخب الإسترالي أربعة مباريات ودية استعداداً لكأس العالم وأستطاعوا تحقيق الفوز في مباراتي التشيك والمجر فيما حصدوا التعادل السلبي أمام كولومبيا وهُزموا برباعية أمام المنتخب النرويجي.

استعدادات استراليا لكأس العالم

موعد مباراة فرنسا واستراليا

تنطلق اليوم الموافق السادس عشر من شهر يونيو المباراة الإفتتاحية في المجموعة الثالثة والتي ستجمع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الإسترالي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر والواحدة ظهراً بتوقيت السعودية على ملعب استاد كازان أرينا.

موعد مباراة فرنسا واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واستراليا

تُذاع مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الإسترالي في أطار منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN على اذاعة بعض المباريات في الدور الأول على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *