مواصفات هاتف Motorola Moto Z3 Play

محمد سيف

مواصفات هاتف Motorola Moto Z3 Play عبر موقع محتوى, يعد اسم موتوريلا من أقدم الأسماء في مجال الهواتف المحمولة والذي كان له العديد من الهواتف المحمولة المتميزة دائماً بمظهر وواجهة عرض مختلفة عن الهواتف المحمولة التي تم اصدارها بجانبها في وقتها، والذي بعد ذلك اختفى فترة من الزمن ليظهر من جديد وبقوة بعد استحواذ شركة لينوفو Lenovo على العلامة التجارية الخاصة به.

وقد قامت شركة لينوفو باصدار العديد من الهواتف المحمولة تحت اسم موتوريلا بإمكانيات جيدة وبأسعار رخيصة مناسبة لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة والمواطنين البسطاء في نفس الوقت مما يجعل معادلة الإمكانيات والسعر بسيطة وسهلة على المواطنين، وقامت أيضاً شركة لينوفو بالإعلان عن أحدث اصدارات هواتفها المحمول Motorola Moto Z3 Play الجديد والذي سوف نقوم باستعراض إمكانياته وخصائصه ومواصفاته بالتفصيل بعد قليل.

مواصفات Motorola Moto Z3 Play

مواصفات تصميم وشاشة Motorola Moto Z3 Play

تتميز شاشة هاتف Motorola Moto Z3 Play الجديد بطبقة عازلة من الأصدار الثالث من زجاج كونينج الغوريلا والذي أصبح شائعاً في الهواتف المحمولة الحديثة الجديدة نظراً لقوة مقاومته للصدمات والحفاظ على الشاشة من الكسر أو الخدش والذي أصبح مطلباً أساساً في أي هاتف محمول حديث.

وتتميز شاشة موتوريلا الجديد بأبعاد شاشة نسبتها 18 : 9 كما يدعم اللمس المتعدد ، هذا والإضافة إلى تركيز بكسلات الشاشة في البوصة الواحدة الذي يصل إلى 402 بكسل ، من الجانب الآخر نجد دقة الشاشة التي تصل إلى 1080 × 2160 بكسل مما يجعل حجم الشاشة 6.01 بوصة ، أما بالنسبة إلى نوع الشاشة فهو كابستيف Super AMOLED يحتوي على 16 مليون لون.

من الجدير الذكر أن شاشة هاتف Motorola Moto Z3 Play مقوامة لرذاذ الماء والصدمات القوية وأن حجمها مناسب جداً من أجل مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بكل سهولة ومتعة من خلاله بأعلى جودة أيضاً، كذلك استعراض الصور ، من الجدير بالذكر أيضاً أن شركة سامسونج هي من قامت بإنتاج شاشة هاتف موتوريلا الجديد نظراً لتميز هواتفها بأفضل الشاشات بدون منازع أو منافس سوى شركة LG المتميزة أيضاً في إنتاج أفضل شاشات الهواتف المحمولة التي تعمل بخاصية اللمس.

كاميرا هاتف موتوريلا الجديد

كاميرا هاتف موتوريلا الجديد

يتميز هاتف موتوريلا الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة ، الأولى بدقة 5 ميجا بكسل والثانية بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.7 وكذلك فلاش خلفي من أجل التصوير ليلاً ، بالإضافة إلى خاصية الكشف التلقائي لضط بؤرة العدسة ، كما أنها تتميز بخاصية البانوراما، كشف الوجه ، التركيز باللمس و HDR ، أما بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية فهي تأتي بفتحة عدسة F/2.0 ودقة تصوير 8 ميجا بكسل.

نظام تشغيلMotorola Moto Z3 Play

نظام تشغيل وأداء Motorola Moto Z3 Play

يأتي هاتف موتوريلا الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm SDM636 Snapdragon 636. بتردد 1.8 جيجا هرتز ومعالج رسوم Adreno 509 ، كما نجد ذاكرته الداخلية متوفرة بإصدارين احداهما 32 جيجا بايت والأخرى 64 جيجا بايت كما يدعم بطاقة تخزين خارجية 400 جيجا بايت ، بينما نجد ذاكرة الوصول العشوائية مقدارها 4 جيجا بايت ، ويعمل هاتف Motorola Moto Z3 Play بنظام تشغيل أوريو وهو الإدصار الثامن من إصدارات نظام تشغيل أندرويد.

تتميز بطارية هاتف موتوريلا الجديد Motorola Moto Z3 Play بسعة 3000 مللي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة مثل معظم الهواتف الحديثة ، كما أنها لا تدعم خاصية الشحن اللاسلكي بينما تدعم خاصية الشحن السريع، من الجدير الذكر أنه لم يتم الإعلان عن سعر هاتف Motorola Moto Z3 Play في مصر أو عن وصوله بعد إلى الأسواق المصرية، ولكن من المنتظر أن يصل الهاتف إلى مصر خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *