التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك في كأس العالم 2018 عبر موقع محتوى, أسفرت قرعة كأس العالم التي أُجريت في شهر ديسمبر الماضي عن وقوع المنتخب الألماني حامل اللقب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات “المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية”، وتنطلق أولى مباريات المجموعة السادسة باللقاء الذي سيجمع بين منتخب ألمانيا ومنتخب المكسيك.

ويسعى المنتخب الألماني بقيادة نوير ورفاقه إلى الدفاع عن لقب البطولة وتحقيق نتائج جيدة ترضي طموحات جمهوره، وتفتتح ألمانيا مبارياتها في الدور الأول بنهائيات كأس العالم بمباراة المكسيك ثم تلتقي بعد ذلك بمنتخب السويد وتختتم مبارياتها في المجموعة باللقاء الذي سيجمعها بكوريا الجنوبية.

وسوف نذكر لكم عبر السطور التالية موعد مباراة ألمانيا والمكسيك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم تاريخ وانجازات المنتخب الألماني في كأس العالم.

انجازات ألمانيا في كأس العالم

يعتبر المنتخب الألماني واحد من أعرق وأهم المنتخبات في العالم حيث شارك في نهائيات كأس العالم ثماني عشر مرة واستطاع الوصول إلى المباراة النهائية ستة عشر مرة ونجح في حصد اللقب أربعة مرات في أعوام 1954 و1974 و1990 و2014، وتشير كافة التوقعات إلى ارتفاع حظوظ الماكينات الألمانية لتخطي الدور الأول والوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

وقد استطاع المنتخب الألماني تحقيق العلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأروبية برصيد 30 نقطة وأحرز لاعبيه 43 هدف واهتزت شباكه ب4 أهداف فقط.

انجازات ألمانيا في كأس العالم

تاريخ المكسيك في كأس العالم

استطاع المنتخب المكسيكي الوصول إلى المرحلة النهائية لبطولة كأس العالم ستة عشر مرة في تاريخة ونجح في تحقيق نتائج ايجابية ووصل إلى الدور ربع النهائي في أعوام 1970 و1986 و2014، ويستعد المنتخب المكسيكي بقيادة نجمه رافاييل ماركيز لاعب نادي برشلونة الأسباني لخوض منافسات كأس العالم بالمواجهة الصعبة والمُرتبة التي ستجمعه بالمنتخب الألماني حامل اللقب في افتتاحية مباريات المجموعة السادسة.

مواجهة ألمانيا والمكسيك

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك

تتجه أنظار العالم أجمع يوم غداً الأحد الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري إلى استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو حيث الملعب الذي سيستضيف مباراة المنتخب الألماني والمنتخب المكسيكي في افتتاحية مباريات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمكسيك

تُذاع مباراة المنتخب الألماني والمنتخب المكسيكي في أطار منافسات المجموعة السادسة من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN المالكة لحقوق بث بطولة كأس العالم على اذاعة بعض المباريات في الدور الأول على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *