التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البرتغال والمغرب في كاس العالم 2018 عبر موقع محتوى, يستعد المنتخب المغربي لثاني مبارياته في الدور الأول باللقاء الهام والصعب الذي سيجمعه بالمنتخب البرتغالي وذلك في أطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات “المغرب، البرتغال، ايران، اسبانيا”، وقدم المنتخب المغربي أداء قوي أمام منتخب إيران ولكن لم يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز.

واستهل المنتخب البرتغالي أولى مبارياته في المجموعة الثانية باللقاء الذي جمعه مع المنتخب الأسباني، واستطاعت البرتغال تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، ويستعد منتخب البرتغال لخوض ثاني مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب المغربي في مباراة تحتمل الكثير من التوقعات.

وسوف نذكر لكم عبر السطور التالية موعد مباراة المغرب والبرتغال والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم تاريخ البرتغال في كأس العالم ومشوار المغرب في تصفيات المونديال.

تاريخ البرتغال في كأس العالم

شارك المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم سبع مرات من قبل واستطاع تحقيق المركز الثالث في عام 1966 كما احرز المركز الرابع في عام 2006، ويتطلع أبناء البرتغال لتحقيق نتائج ايجابية في الدور الأول والمنافسة على لقب البطولة.

ويستعد منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لخوض ثاني مبارياته في المجموعة بقوة كبيرة حيث يسعى لاعبوه لتحقيق الفوز خاصة بعد الدفعة القوية والأداء المبهر الذي قدموه أمام الماتدور الأسباني في مباراة شهدت تألق كبير لرونالدو لاعب ريال مدريد والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لخمس مرات حيث أحرز كريستيانو ثلاثة أهداف في المباراة واستطاع تحقيق التعادل للملاحون في الدقائق الأخيرة.

ويُذكر إن المنتخب البرتغالي صعد إلى المرحلة النهائية لكأس العالم بعدما تصدر المجموعة الثانية في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال برصيد 27 نقطة جمعهم من تسع انتصارات وسجل لاعبوه 32 هدف واهتزت شباكهم ب4 أهداف فقط.

تاريخ البرتغال في كأس العالم

مشوار المغرب في كأس العالم

يعتبر المنتخب المغربي واحد من أقوى المنتخبات العربية والأفريقية حيث شارك من قبل في نهائيات كأس العالم خمس مرات واستطاع بلوغ دور ربع النهائي في عام 1986 كأول فريق عربي يصل إلى هذا الدور ولكنه خسر أمام الماكينات الألمانية بنتيجة 1/0.

وقد قدم منتخب المغرب أداء قوي في أولى مبارياته في المجموعة الثانية أمام المنتخب الإيراني ولكن لم يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز حيث خسر في الدقائق الأخيرة بعدما سجل اللاعب المغربي عزيز بوحدوز هدف ذاتي في مرماه في الدقيقة 95.

وصعد المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد تقديم عروض قوية في التصفيات حيث تصدر المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا برصيد 12 نقطة جمعهم من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات، واستطاع أسود الأطلسي الصعود في المجموعة على حساب المنتخب الإيفواري الذي حل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

منافسات المجموعة الثانية روسيا 2018

موعد مباراة المغرب والبرتغال

تتجه أنظار عشاق ومتابعي كورة القدم في العالم أجمع يوم الأربعاء القادم الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري إلى استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو حيث الملعب الذي سيستضيف المباراة الهامة والمُرتقبة التي ستجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي في اطار منافسات المجموعة الثانية، وتقام المباراة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت المغرب والساعة 2 عصراً بتوقيت مصر والساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

تُذاع مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي في أطار منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN على اذاعة بعض المباريات من بطولة كأس العالم 2018 على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

شاركونا بتوقعاتكم حول نتيجة المباراة، ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *