التخطي إلى المحتوى

رسائل رومانسية جديدة عبر موقع محتوى, يعتبر الحب من أجمل وأروع المشاعر التي قد يشعر بها الإنسان؛ فالحب رزق يرسله الله سبحانه وتعالى لمن يريد ،فهناك الكثير من الناس التي لم يشأ لها الله تعالي أن تشعر بهذه المشاعر الجميلة والرومانسية فيقضون حياتهم بأكملها وهم يبحثون عن الحب ويدخلون الكثير من العلاقات التي تبوء بالفشل وهو ما يؤثر بالسلب عليهم نفسيا وجسديا لذلك يجب على الإنسان أن يحافظ على الحب ويضحي من أجله بكل ما يملك .

  • عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.
  • مهما طال انتظاري، سأظل أحبك في صمت وتهفو روحي من أجل رؤيتك، وتذبل دموعي وهي تأمل تطفئ نارك، ويظلم ليلي وهو يرغب في ظهور شمس بريقك.
  • أرسلت القمر لكي ينير طريقك، وأرسلت الشمس لكي تضيء حياتك، وارسلت قلبي لكي يكون رفيقك، وأرسلت روحى لكي تكون نصيبك.
  • إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.
  • أعماني ضياؤك فصرت لي نوراً، أسكتني صوتك فصرت لي همساً، أتعبني حبك فصرت لي دواءً، أرهقني بعدك فصرت لي القريب، تمنيت موتي فكنت لي حياة.
  • إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.
  • إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

رسائل رومانسية مميزة

يمكنك تجديد الحب والرومانسية مع شريكك عن طريق بعض الأشياء البسيطة التي بإمكانها تعزيز قوة الزواج والتخلص من الروتين اليومي، ومع إرتفاع الأسعار وصعوبة المعيشة أصبح الأمر محير ولكن هناك مقترحات كثيرة يمكنك استغلالها لقضاء أمسية رائعة مع من تحب كمشاهدة فيلم رومانسي جديد وذلك من خلال تحضير بعض الوجبات الخفيفة المفضلة لديكم وتهدئة الأنوار.

ويمكنكم أيضا اللجوء لسهرة سعيدة تحت النجوم فإذا كنت تمتلك حديقة في منزلك فحاول استغلالها وتحضيرها للأمسية وأحضر بعض النقانق والحلويات وحاولا إسترجاع ذكراياتكم الرومانسية من جديد، ويمكنك الإستفادة بشريكك ورتبا سهرة سعيدة معا فهي تجربة مميزة لا شك وتضيف الكثير من المرح للسهرة كما أن تناول شئ بذلتا جهدا كبير في إعداده أمر في غاية المتعة بلا شك.

صور رومانسية

رسائل رومانسية 2021

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى رسائل رومانسية جديدة 2021 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس اب وانستقرام.

  • كل شي أنساه الا حبك ومن عمري ينتهي كل شيو تبقى و يبقى حبك .
  • يا عزيزتي ان الحب قصيدة قصيدة خلابة مكتوبة على النجوم و القمر الحب رائعة مرسومة على الورود و الشجر الحب زخرفة منقوشة على أجنحة العصافير و أنثر المطر و لك، في بلدي أي امرأة أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .
  • في ليــلةٍ صــاخبةٍ .. تنفســتُ جــنونَ العــشــق و تعاطيتُ الغـــــرام .. و ارتشفتُ حبَّكِ حتــى الثمــــالة .. و شعرتُ برغبةٍ بالاعتراف… اقتربي يا أنتِ و أنصتي إلى همـــس يــــا .. جمــرةً أذابت جليــــــــــد مشــــــــــاعري.. يـــا .. نـــور فجـــرٍ أضـــــــاء حيـــــــاتي .. يـــا … سُــحُبَ السمـــــــــــــاء أتيتكــِ سنيناً ,, إن لم تمطـــريها بِحبِّكِ .. غــدت عجــــــــــــــــاف .. أتيتكــِ .. هائــمٌ .. أعـــــــانقُ مســـــــــافات ظلكــ … يا سماءَ عشقــــــــــي .. سأغني رعـــودَكِ في ليلةٍ ذاتِ قمـــــــــــر .. وسأملأ رئتيَّ بأنفــــــــاسكــ .
  • عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك .
  • الحب لــيس كلـمــات تؤخــذ من الاغــاني … و ليــس حجارة تستخــدم لبنــاء قصر اوهامي.. …الحــب احسـاس بقلــب يخــاف عليــك.. يمنحك الابتسامـه عندما تقسى الدنيا عليك.. نظـرة تسكنـك في جنــة الخيــالات اللامعروفة.. الحـــب احســاس انــك اهــم شخــص فى حياة حبيبك .

يمكنكم الآن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر الرسائل والمسجات الرومانسية الجديدة التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

نصائح في الحب

هناك مجموعة أخري من الإقتراحات التي من الممكن أن تتفقوا على القيام بها مثل لقضاء أمسية سعيدة ممزوجة بالمرح واللعب فهناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها لتجديد الحب.

  • حاولا إسترجاع ذكرياتكم القديمة وبداية تعرفكما ببعضكم البعض بالتأكيد سوف تتذكرا الكثير من المواقف الرومانسية والمضحكة التي تؤكد على متانة علاقتكم .
  • حاولا تجربة الرجوع بالزمن إلي الوراء وترك أجهزة المحمول والإنترنت ليوم واحد على الأقل وتمتع مع شريكك دون إزعاج من أحد .
  • لا تغفلا عن أهمية الورود الطبيعية ذات الرائحة الجميلة وحاولا الإستمتاع بوقتكما ومشاهدة الصور القديمة المواقف الطريفة التي جمعتكم .
  • قوما بوضع قائمة بالأغاني الخاصة بكم والتي يفصلها كلا منكم وإحرصا على أن تكون الأغاني رومانسية مبهجة وإبتعدا عن الأغاني الحزينة .
  • الأغاني لها تأثير قوي في إسترجاع الذكريات حيث يتذكر كلا منكم الوقف الذي استمع فيه إلى هذه الأغنية وسوف تشعر لحظتها بالسعادة العارمة ويبدأن في تبادل الذكريات في وقت لطيف خاص بكما فقط .
  • ابتعد عن الحديث عن أمور المنزل ومشاكل العمل في هذه الليلة حتى لا تؤثر عليكم بالسلب فتتحول الأمسية إلي نقاش عائلي مليء بالخلافات والأزمات .

صور رومانسية

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *