التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة اسبانيا وايران في كأس العالم 2018 عبر موقع محتوى, تنطلق الأربعاء القادم رابع مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم 2018 والتي تضم منتخبات “إيران، إسبانيا، البرتغال، المغرب” وذلك باللقاء الذي سيجمع بين منتخبي إيران وإسبانيا، ويخوض المنتخب الإسباني المباراة بكامل نجومه حيث يسعى لاعبوه إلى تحقيق الفوز الأول لهم في المجموعة بعدما حققوا التعادل في مباراتهم الأولى أمام البرتغال.

ويدخل المنتخب الإيراني اللقاء بمعنويات كبيرة خاصة بعد الفوز الغالي الذي حققه في مباراته الأولى في المجموعة أمام المنتخب المغربي حيث أحرز عزيز بوحدوز لاعب منتخب المغرب هدف ذاتي في مرماه بالخطأ، وسوف نذكر لكم عبر السطور التالية موعد مباراة إسبانيا وإيران والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم انجازات إسبانيا في كأس العالم وتاريخ مشاركات إيران في البطولة.

انجازات إسبانيا في كأس العالم

يعتبر منتخب إسبانيا واحد من أقوى المنتخبات في العالم حيث يضم نخبة من أقوى وأفضل اللاعبين في العالم من أبرزهم إنييستا وبيكيه وناتشو وسيلفيا كوستا، ويسعى المنتخب الإسباني إلى الفوز على ايران وحصد نقاط المباراة الثلاثة وتصدر المجموعة الثانية، وقد شارك الماتدور الإسباني 14 مرة من قبل في كأس العالم كان أولها في عام 1934 واستطاع حصد لقب البطولة في عام 2010.

وقد نجح المنتخب الإسباني في الصعود للمرحلة النهائية بكأس العالم 2018 بعدما تصدر المجموعة السابعة في التصفيات الأروبية المؤهلة للبطولة وذلك برصيد 28 نقطة جمعهم من سبع انتصارات وتعادل وحيد واحرز لاعبوه 36 هدف واهتزت شباكه ب3 أهداف فقط.

انجازات اسبانيا في كأس العالم

مشوار إيران في كأس العالم

شارك المنتخب الإيراني في نهائيات كأس العالم من قبل خمس مرات كان أولها في عام 1978 ولم تستطع ايران تخطي دور المجموعات؛ لذلك يسعى أبناء فارس إلى استكمال عروضهم القوية في دور المجموعات وتحقيق نتيجة ايجابية أمام الماتادور الأسباني.

وقد نجح منتخب إيران في التأهل إلى المرحلة النهائية لكأس العالم 2018 قبل انتهاء التصفيات الآسيوية بجولتين حيث استطاع الفوز في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة على المنتخب الأوزبكستاني في طهران بنتيجة 0/2 ليتصدر بذلك المجموعة برصيد 20 نقطة وبفارق 7 نقاط عن كوريا الجنوبية أقرب منافسه.

مباراة اسبانيا وايران 2018

موعد مباراة إسبانيا وإيران

يستضيف ملعب استاد كازان أرينا المباراة الهامة والمُرتقبة التي ستجمع بين المنتخب الإسباني والمنتخب الإيراني يوم الأربعاء القادم الموافق العشرين من شهر يونيو الجاري وذلك في أطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتقام المبارة في التوقيتات التالية:

  • الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر
  • الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية
  • الساعة 6 مساءً بتوقيت المغرب

موعد مباراة اسبانيا وايران

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيران

تُذاع مباراة المنتخب الإسباني والمنتخب الإيراني في أطار منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN المالكة لحقوق البث على اذاعة بعض المباريات من بطولة كأس العالم 2018 على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

شاركونا بتوقعاتكم حول نتيجة المباراة، ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *