التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كاس العالم 2018 عبر موقع محتوى, تنطلق الخميس القادم الموافق الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري ثاني مباريات المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات “الارجنتين، كرواتيا، آيسلندا، نيجيريا”، ويسعى أبناء الأرجنتين لتحقيق نتيجة ايجابية والفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتعويض التعثر في الجولة الأولى أمام منتخب آيسلندا.

ويتطلع المنتخب الكرواتي إلى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق نتائج ايجابية أمام الأرجنتين وتخطي الدور الأول والمنافسة على لقب البطولة حيث استطاعت كرواتيا تحقيق الفوز في أولى مواجهاتها في المجموعة الرابعة على حساب المنتخب النيجيري بنتيجة 0/2.

وسوف نذكر لكم من خلال السطور التالية موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة لها كذلك سوف نستعرض لكم استعدادات منتخب الأرجنتين لمونديال روسيا 2018 ومشوار كرواتيا في كأس العالم.

استعدادت الأرجنتين للمونديال 2018

يعد المنتخب الأرجنتيني واحد من المنتخبات القوية التي لها باع وتاريخ طويل في كأس العالم حيث شارك منتخب التانجو في معظم نسخ البطولة واستطاع الحصول على اللقب مرتين من قبل في أعوام 1978 و1986، وجاء بالمركز الثاني في أعوام 1930 و1990 و2014، ويطمح منتخب الأرجنتين بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي إلى الفوز بنقاط المباراة والمنافسة على البطولة وحصد اللقب الأول له والثالث في تاريخ بلاده.

وخاض المنتخب الأرجنتيني ثلاث مباريات ودية استعداداً للمرحلة النهائية لكأس العالم 2018 واستطاع منتخب التانجو تحقيق الفوز أمام إيطاليا بنتيجة 0/2 وخسر أمام المنتخب الأسباني بنتيجة 1/6 واختتمت الأرجنتين مبارياتها الودية بالفوز برباعية أمام منتخب هايتي.

استعدادت الأرجنتين لمونديال روسيا 2018

مشوار كرواتيا في كأس العالم

شارك المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم من قبل خمس مرات كان أولها في عام 1998 واستطاع تحقيق نتائج جيدة والصعود لدور نصف النهائي في نفس العام، ويسعى منتخب الناريين إلى استغلال الدفعة المعنوية بعد الفوز على نيجيريا في الجولة الأولى حيث ظهر المنتخب الكرواتي بأداء قوي ومميز أمام النسور الخضراء واستطاء لاعبوه استغلال الأخطاء الدفاعية لنيجيريا وحققوا الفوز في المباراة بهدفين دون رد.

يُذكر إن المنتخب الكرواتي كان قد واجه صعوبة في التأهل لكأس العالم 2018 حيث حل في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة في التصفيات الأروبية، وأسفرت القرعة عن وقوعه في مواجهة المنتخب اليوناني في أطار مباريات الملحق الفاصل، واستطاعت كرواتيا تحقيق الفوز على اليونان بنتيجة 1/4 في مجموع المباراتين الذهاب والعودة.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

يستضيف ملعب استاد نيجني نوفجورود يوم الخميس القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري المباراة الهامة والمُرتقبة التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا في أطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، وتقام المباراة في التوقيتات التالية:

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

تُذاع مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الكرواتي في أطار منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2 بالتعليق العربي، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN على اذاعة بعض المباريات في الدور الأول على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

شاركونا يتوقعاتكم حول نتيجة المباراة، ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *