التخطي إلى المحتوى

صور مشجعات وجماهير منتخب مصر 2019 من خلال موقع محتوى نعرض لكم الان افضل واجمل صور لجماهير المنتخب المصرى فى روسيا والتى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وقد نشرت بالأخص على مواقع الانستقرام الخاصة للممثلين.

جماهير مصر فى روسيا

كانت فرحة المصريين فائقة عندما صعدوا إلى كأس العالم بعد 28 عام حيث أنهم انتظروا الكثير والكثير للشعور بهذة اللحظة ولذلك قرر الكثير من المصريين الذهاب إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر، وتوافد جماهير مصر على مطار القاهرة الدولى للحاق بطائرات روسيا لتشجيع المنتخب المصرى هناك حيث ذهب العديد منهم على الرغم من ارتفاع أسعار الرحلات إلى روسيا.

وقد بلغ عدد مشجعين مصر على الطائرة الأولى حوالى 1200 شخص مصرى بالإضافة إلى أن بلغ عدد الرحلات أكثر من تسعة عشر رحلة إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر هناك ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

الجماهير المصرية فى شوارع روسيا

رفعت الجماهير الاعلام المصرية فى شوارع روسيا حيث كان الجمهور المصرى هو المسيطر فى شوارع روسيا حيث أن أحد مشجعين مصر معاقا قد حمله جماهير كولومبيا والمكسيك ليظهر تشجيعه وحبه لمصر، وقد انتشرت صورته على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى ليشيد بالحالة الإنسانية وحظت على عدد كبير من اللايكات والتعليقات.

مشوار مصر فى كأس العالم

كان ومازال العامل الوحيد والأمل الوحيد لفوز مصر فى كأس العالم هو اللاعب المصرى المشهور محمد صلاح حيث سجل الكثير من الأهداف التي ساعدت المنتخب المصرى للصعود لكأس العالم.

ولكن عندما أصيب فى المباراة فى كتفه وهذا السبب أثر عليه فى مبارة مصر واوروجواى حيث لم يسمح كوبر له باللعب فى المباراة مما أثار غضب جميع المصريين لأنهم يعتمدون على صلاح بنسبة عالية جدا فى الملعب.

قابلت مصر اوروجواى فى تصفيات كأس العالم حيث وقعت فى المجموعة الأولى مع السعودية وروسيا ولكنها تلقت الهزيمة في الدقائق الاخيرة.

صور الممثلين فى كاس العالم 2019

قام العديد من الممثلين سواء المصريين أو العرب بارتداء تى شيرت مصر لتشجيع منتخب مصر فى الملعب أو فى الشوارع والمنازل حيث ارتدت الفنانة رزان مغربى والفنان محمود العسيلى وليلى علوى وأنغام وأحمد الشامى بالإضافة إلى هايدى موسى وولاء الشريف وأحمد عامر ويوسف الشريف وإنجى علاء.

صور ممثلين

صور ممثلين

صور ممثلين

صور ممثلين

صور ممثلين

صور مشجعين مصر فى روسيا

امتلأت شوارع مصر وأيضا شوارع روسيا بعدد كبير من مشجعين مصر حيث امتلأت الكافيهات والقهاوى والمنازل بهم وظلوا يهتفون بكلمة واحدة وهى مصر ويريدون النصر لمصر والحصول على كأس العالم.

حيث ذهبوا الممثلين والرجال والفتيات والشباب وامتلاك الشوارع والاحتفالات بمصر وقد علقوا علم مصر على الكثير من البيوت والحوارى والشوارع والمحلات ليحتفلوا بمصر، وإليكم عدد من صور جماهير المنتخب المصرى التى أشعلت مواقع الإنترنت.

صور مشجعين مصر

صور مشجعين مصر

صور مشجعين مصر

صور جماهير مصر

صور مشجعين مصر

صور مشجعين مصر

صور مشجعين مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *