التخطي إلى المحتوى

صور مشجعات وجماهير منتخب السعودية 2019 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذة مجموعة من اجمل وأحدث صور مشجعات وجماهير منتخب السعودية فى كأس العالم لعام 2018 والتى انتشرت فى الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى.

مشوار السعودية فى كأس العالم

صعدت السعودية إلى كأس العالم بعد أن حصلت على المركز الثانى فى المجموعة الثانية فى تصفيات البطولة من قارة آسيا حيث نال المنتخب السعودي تسعة عشر نقطة خلال مسيرته بعد أن تمكن من الفوز فى 6 مباريات ولكنه تعادل فى لقاء وحيد وهزم فى ثلاث مباريات أخرى.

وقد شارك  المنتخب السعودي فى بطولة كأس العالم اربعة مرات من قبل كان أولها فى عام 1994 وآخرها فى عام 2006 ولكن البطولة الأفضل له كانت فى عام 1994 حيث تأهل للدور الستة عشر.

السعودية في مونديال روسيا 2018

استطاع المنتخب السعودى الوصول إلى كأس العالم 2018 مع المدرب الاسبانى الارجنتينى خوان أنطونيو بيتزى وأيضا حقق معه نجاح مميز جدا حيث نجح في الفوز فى 6 مباريات ودية وتعادل فى مباراتين وتعرض لهزيمة فى مباراة.

ويعتبر اللاعب سالم الدوسري هو أشهر وأنجح وأهم لاعب فى السعودية لأنه كان محترف فى فريق فياريال حيث استفاد كثيراً من التجربة الاحترافية وأضاف خبرة كبيرة للمنتخب السعودي.

جماهير المنتخب السعودى

بعد أن صعد المنتخب السعودي إلى كأس العالم كانت فرحة الجماهير فائقة جدا ولذلك ذهبوا إلى روسيا لتشجيع ومساندة فريقه فى روسيا حيث أطلقوا الاحتفالات والأغانى والأفراح وأيضا قاموا بارتداء التى تيشيرت الاخضر؛ وذلك لتشجيع فريقهم وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي هذة الصور والفيديوهات للتعبير عن الفرحة بالمنتخب السعودي.

وقد سافر حوالى ثلاثة آلاف شخص إلى عاصمة روسيا  موسكو فى تسعة طائرات وقاموا بالاحتفالات فى ملعب لوجنيكى بالعاصمة موسكو حيث أنهم خطفوا الأنظار إليهم بأصواتهم وهتافهم باسم الاخضر .

حفل افتتاح كأس العالم 2018

توافد إعداد غفيرة من السعوديين لحضور مبارة افتتاح كأس العالم لعام 2018 حيث حضر هذا الحفل بن سلمان ولى العهد لمؤازره منتخب بلاده ودعمه فى مباراته مع روسيا ولكن لقى المنتخب السعودى خسارة ضد روسيا حيث أنهم سجلوا خمسة أهداف فى شباك السعودية.

صور مشجعات المنتخب السعودي 2019

يوجد الكثير من صور مشجعات المنتخب السعودى حيث كان النصيب الأكبر من التشجيع من قبل النساء السعوديات فهم كانوا يشجعون فريقهم بكل قوة وحماس حاملين الأعلام واللافتات التي تحث اللاعبين على بذل الجهد ومواصلة المشوار، وقد لفتت مشجعات السعودية الأنظار إليهم بلباسهم الاسود الرائع وغطاء الشعر الاسود أيضاً.

صور جماهير منتخب السعودية

امتلأت مدرجات ملعب استاد لوجنيكي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم بعدد كبير من المشجعين السعوديين حيث كانوا يرتدون تى شيرت السعودية باللون الاخضر فى الأبيض وكانوا يمثلون فريقهم ويمنحوه الدعم فى خطواته للمنافسة على لقب كأس العالم، والآن نعرض لكم مجموعة رائعة من صور جماهير المنتخب السعودى في مونديال روسيا 2018.

صور

صور منتخب السعودية

صور جماهير السعودية

صور منتخب السعودية

صور منتخب السعودية

صور منتخب السعودية

صور منتخب السعودية

صور

صور منتخب السعودية

صور منتخب السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *