تفسير البطيخ في المنام  

تفسير البطيخ في المنام  عبر موقع محتوى, رؤية البطيخ من الرؤى التي تحمل الكثير من الدلالات والرسائل والتفسيرات المختلفة، حيث أن تفسير هذه الرؤية يختلف حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص البطيخ في منامه، كما يختلف تفسير هذا الحلم حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

البطيخ في المنام

البطيخ بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول البطيخ من السماء دل ذلك على إن هذا الشخص يسعى للحصول على المال بطريقة سريعة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بإلقاء البطيخ في أحد البيوت دل ذلك على وفاة أهل هذا البيت بعدد ما ألقاه الشخص من بطيخ في المنزل.

البطيخ الهندي في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول البطيخ الهندي ويعطيه للآخرين دل ذلك على أن هذا الشخص ثقيل على قلوب الأشخاص الآخرين ودائماً ما يتسبب في مشاكل لهم، وإذا رأى الشخص أنه يتناول البطيخ الأخضر الطازج دل ذلك على تمتع الشخص بالصحة والعافية، أما إذا رأى أنه يتناول البطيخ الأصفر دل ذلك على إصابة الشخص بالمرض.

تفسير تقطيع البطيخ في المنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشاب الأعزب أنه يقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على اقتراب زواجه، أما إذا كان متزوج ورأى أنه يقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على حصوله على وظيفة جديدة أو حصوله على مال كثير، أما إذا رأى أنه يحمل البطيخ دل ذلك على أنه يحمل هم وغم.

البطيخ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء البطيخ الأحمر الطازج دل ذلك على بشارة خير لها واقتراب زواجها، أما إذا رأت أنها تحصل على بطيخة كبيرة الحجم دل ذلك على زواجها من رجل ذو منصب كبير.

وإذا رأت أنها تتناول البطيخ الأحمر في وقته دل ذلك على أنها سوف تتمتع بحظ سعيد في حياتها، أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ في غير وقته دل ذلك على إصابتها بمجموعة من الهموم والمشاكل الكثيرة.

البطيخ في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تتناول البطيخ، دل ذلك على كثرة المال والرزق الذي سوف يأتي إليها، أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ بكثرة في المنام دل ذلك على أنها سوف ترزق بالحمل خلال هذا العام، ويدل أيضا البطيخ في منام المتزوجة على الابن البار الصالح.

البطيخ في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام إلى أنه إذا رأت السيدة الحامل البطيخ الأحمر في منامها دل ذلك على أنها سوف تلد أنثى، أما إذا رأت أنها تتناول البطيخ دل ذلك على اقتراب ولادتها ودل على الولادة السهلة الميسرة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

  • hadeer said
  • منذ 4 سنوات
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (8)

8 تعليقات
  • نزيهة
    منذ سنة واحدة

    حلمت انه عرس اخي المتزوج وامي المتوفية تقطع في البطيخ الاحمر وكانت هناك بطيخة تانية

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنة واحدة

      تدل الرؤية على الخير القادم لك

      رد
  • ج
    منذ سنتين

    حلمت برجل غريب يقبل راس امي وامي يقطع له البطيخ وياكلة

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

      رد
  • ج
    منذ سنتين

    حلمت برجل غريب يقبل راس امي وامي في المنام تقطع بطيخ ? وتعطية ياكلة

    رد
    • مشرفة تفسير الاحلام
      منذ سنتين

      تدل الرؤية علي زواجوالله اعلمبرجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      رد
  • مريم
    منذ 3 سنوات

    انا فتاة عزباء حلمت ان عمي يملك مزرعة فيها بطيخ اعطاني بطيخ فقمت بتقطيعها في منزله

    رد
    • رهف
      منذ 3 سنوات

      بشره ساره ورزق جديد والله اعلم ان شاء الله والله اعلم

      رد