تفسير رؤية رش الصراصير بالمبيد في الحلم

هدير سعيد

تفسير رؤية رش الصراصير بالمبيد في الحلم من أكثر الأحلام المزعجة التي تسبب قلق للجميع، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن هذه الرؤية من أجل معرفة ما ورائها، وفي أغلب الحالات يكون تفسير هذه الرؤية دليل على خير يأتي إلى الرائي، وأنه سوف يتخلص من الأشخاص السيئين الموجودين حوله.

تفسير الصراصير في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك مجموعة كبيرة من الصراصير موجودة في بيته دل ذلك على أن هذا الشخص محاط بمجموعة من الأعداء.

أما إذا رأى الشخص أن هناك مجموعة من الصراصير الميتة موجودة في منزله دل ذلك على أن هذا الشخص يوجد الكثير من العقبات في حياته والتي تمنعه من الوصول إلى أهدافه.

رؤية المبيد الحشري في المنام للعزباء

  • تعد رؤية المبيد الحشري في منام الفتاة العزباء من الرؤى المستحبة.
  • وذلك لأنها تدل على تخلص الفتاه من شخص سيء كان يسبب لها الأذى، وكان يسعى من أجل تدمير حياتها.
  • وإذا رأت الفتاة في منامها رؤية رش الصراصير بالمبيدات الحشرية، فهذه بشارة لها أنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل التي تحيط بها وتحظى بحياة سعيدة وآمنة.
  • كما تدل هذه الرؤية على قوة تحمل الفتاة وقدرتها على تخطي الصعاب حتى تتمكن من الوصول لأهدافها.
  • ورؤية الصراصير بشكل عام في منام العزباء هي تحذير لها لكي تتوخى الحذر في معاملتها مع كل من حولها حتى لا تقع ضحية لأحد من الأشخاص الذين يكنون لها الشر والحقد.

تفسير رش المبيد الحشري في المنام

  • فسر العديد من علماء التفسير رؤية رش الصراصير بالمبيدات الحشرية في المنام على أنها رمز إلى الحسد والعين الذي يتعرض لهم الرائي.
  • كما أنها دليل على أن الرائي يعاني من كثرة المشاكل والهموم في حياته.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم برش الحشرات بالمبيد فهذا يدل على قوته وشجاعته وقدرته على التخلص من أعدائه.
  • كما أنها تدل أيضًا على ابتعاد الرائي عن شر وأذى كان يصيبه.
  • وإذا رأى الحالم في منامه أنه يقوم برش المبيد الحشري على أحد الأشخاص، فهذا يدل على وجود بعض المشاكل والخلافات مع هذا الشخص.
  • وفي حالة رؤية الحالم أنه يقوم برش المبيدات على الحشرات الطائرة، فهذا يدل على تمكن الحالم من الهروب من الكثير من المكائد.
  • وإذا رأى الحالم في منامه أنه يقوم برش زوجته في المنام بالمبيدات، فهذا يدل على كثرة المشاكل والخلافات بينهما.

اقرأ أيضًا:  تفسير حلم الصراصير الكبيرة في المنام معني رؤية الصراصير

تفسير رؤية الصراصير في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة الصراصير بكثرة في منامها فهذا يدل على توتر علاقتها مع زوجها وكثرة الخلافات بينهم.
  • وإذا رأت المتزوجة أن الصراصير تخرج بكثرة من حائط منزلها فهذا يدل على تعرضها للحسد والسحر.
  • وفي حالة رؤيتها الصراصير تدخل منزلها فيجب عليها توخي الحذر لأنه يوجد حولها أشخاص يحقدون عليها ويرغبون في إيذائها.
  • وإذا رأت المتزوجة صرصور أحمر في منامها، فهذه تكون بشارة خير لها ودليل على أنها سوف تسمع أخبار سارة في القريب العاجل.

تفسير رؤية حلم الصراصير في البيت

  • يؤكد ابن سيرين أن رؤية الصراصير في المنام من الرؤى غير المستحبة وذلك لأنها في أغلب الأحيان تكون دليل على أمور سيئة سوف تصيب الرائي.
  • تعد رؤية الصراصير في المنام من الأحلام المزعجة التي تراود الكثير منا، وقال ابن سيرين في تفسير هذه الرؤية أنها في أغلب الأحيان تكون دليل على الحسد والسحر الذي تعرض له الرائي.
  • وإذا رأي الحالم في منامه أنه يتمكن من قتل الصراصير والتخلص منها، فهذا يشير إلى قدرة الحالم في التخلص من السحر والحسد وأنه أصبح محصن ولم يتمكن أحد من إيذائه مرة أخرى.
  • كما أن رؤية الصراصير في المنام بشكل متكرر، قد تدل على وجود الجن والشياطين في المنزل ويجب على الرائي أن يستعين بالله ويتلو القرآن الكريم في المنزل.

رؤية رش الصراصير

رؤية الصراصير الكثيرة في المنام

  • وإذا رأي الحالم أن الصراصير تخرج من مكان ما وتتحرك بكثرة في اتجاه معين أو لشخص معين فهذا يدل على تعرض هذا الشخص للحسد أو السحر.
  • وفي حالة رؤية الصراصير بكثرة في المنزل وتسبب الإزعاج للمقيمين به ولا يتمكن أحد من قتلها أو التخلص منها فهذا يشير إلى كثرة المشاكل والنزاعات العائلية بين بين الزوجين أو بين أفراد العائلة بشكل عام.
  • وإذا رأي الحالم أن هناك عدد كبير من الصراصير تخرج من الأرض فهذا يدل على كثرة الأشخاص الذي تتربص له وترغب في الإيقاع به لذا يجب على الرائي الحذر في تعاملاته مع من حوله.

اقرأ أيضًا:  تفسير رؤية الصراصير الصغيرة في المنام لابن سيرين

رؤية الصراصير في المنام وقتلها

  • رؤية رش الصراصير والتخلص منها فهذا على أنه سوف يتخلص من الأشخاص الذين يرغبون في إيذائه ولم يتمكنوا من الإيقاع به.
  • وإذا رأت الفتاة المخطوبة في منامها أنها تقوم بقتل الصراصير فهذا يدل على فسخ خطوبتها.
  • وإذا رأى الشاب أنه يقوم بقتل الصراصير في منامه، فهذا يدل على تخلصه من كافة المشاكل المادية التي كانت تحيط به وأنه سوف يرزق بوظيفة جديدة في القريب العاجل.
  • وفي حالة قتل الصراصير في المنام بواسطة الطلق الناري فهذه بشارة للحالم بأنه قادم على حياة جديدة مليئة بالفرحة والاستقرار النفسي والعاطفي.

تفسير حلم الصراصير في المنام للمطلقة

  • تدل رؤية الصراصير في منام المطلقة على كثرة المتاعب والمشاكل التي تمر بها.
  • وإذا رأت المطلقة في منامها صرصار يطير فهذا يدل على كثرة اعدائها.
  • وفي حالة رؤيتها الصراصير ميتة في فراشها فتكون الرؤية بشارة لها أنها سوف تتخلص من كافة المشاكل والأحزان التي طالما عانت منها.

تفسير حلم رش النمل بالمبيد

  • يقول كافة علماء التفسير أن وجود النمل في المنزل دليل على الخير والبركة مما دفع النمل للقدوم إلى منزلهم لكثرة الخيرات به.
  • كما تدل رؤية النمل في منام على كثرة عدد الأطفال في المنزل.
  • وفي حالة رؤية النمل يخرج من المنزل فهذا يدل على مغادرة أهل البيت له بغرض السفر أو الانتقال إلى مكان آخر وخاصة إذا كان النمل يخرج من البيت ويحمل معه طعام وخير كبير.
  • وإذا رأي الحالم أن النمل يكثر في المطبخ يدل ذلك على أن أصحاب البيت يقومون بهدر النعمة ولا يحافظون عليها.
  • أما عن قتل النمل في المنام فيكون دليل على ارتكاب الذنوب والمعاصي.
  • وفي حالة رؤية رش النمل بالمبيدات الحشرية وقتله فيدل ذلك على موت الكثير من الأطفال في الحروب والنزاعات.
  • كما تكون هذه الرؤية إشارة على خسارة الجنين وحدوث الإجهاض في الشهور الأولي من الحمل.
  • وإذا رأى في منامه أن نملة قامت بلدغته وقتلها فهذا يدل على رد الفعل العنيف من قبل الشخص تجاه الأشياء التي تسبب له الأذى.

اقرأ أيضًا:  تفسير حلم الصراصير في المنام يدل علي السحر والحسد

تفسير رؤية رش الصراصير في الحلم للحامل

  • إذا رأت المرأة في منامها الصراصير بكثرة وكانت تشعر بالخوف والتوتر من وجودهم، فهذا يدل على كثرة المشاكل الزوجية في حياتها مما يؤثر سلبيا على نفسيتها وقد يضر بجنينها.
  • وإذا رأت الحامل في منامها أنها تقوم بقتل الصراصير بواسطة المبيد، فهذا دليل على شجاعتها وقوة شخصيتها الذي تمكنها من التغلب على كافة المشاكل التي تواجهها.

قدمنا لكم تفسير رؤية رش الصراصير بالمبيد في الحلم ومعانيها المختلفة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر، برجاء كتابته أسفل المقال في قسم التعليقات.

هدير سعيد

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اني بغرفة صغيرة ببيتي اضع فيها الحاجات الزائدة ومؤونه الطعام بالحقيقة هي كذاك وكنت انظفها وشفت صرصور احمر خرج مقابل لي بالجدار يمشي . وجزاك الله خيرا انا متزوجةعمري ٣٠ولدي ثلاثة أبناء وشكرا.

  2. السلام عليكم .. حلمت اني كنت قاعده بغرفتي وشفت خالتي كمان قاعده جنبي بالغرفه .. كنت اتصفح الموبايل وفجأة امي دخلت الغرفه وقالت لي انتي ليش قاعده ؟ قومي استحمي وبعدين كملي دراستك .. ف انا قلت لها ماشي ماما .. تركت الموبايل ونزلت لجوا لان كان بدي استعمل الحمام وشفت حالي نازله بملابس داخليه عفوا بس ماحدا شافني بهاد المنظر .. دخلت الحمام وفجاة وقعت وحسيت ايدي وقعت على البالوعه ( مجرى المي الموجود بأرضيه كل حمام ) لما وقعت ايدي عليها كسرتها وايدي دخلت جوا البالوعه .. خفت كتير وبسرعه طلعت ايدي وغسلتها بالمي .. فجاة حسيت رجلي كمان وقعت ودخلت بالبالوعه .. كمان خفت وطلعتها بسرعه وغسلت رجلي .. وشفت في كميه من الصراصير بدها تطلع من البالوعه انا بسرعه ظليت رش مي على البالوعه مشان ماتطلع الصراصير وظليت مستمره رش مي لحد ما طلعت من الحمام وسكرت الباب .. رحت على اهلي مشان قلهم يصلحو البالوعه ولقيتهم بالمطبخ.. ومن شبابيك البيت بالكراج تبع بيتنا شفت لحوم نية كتيره لدرجه كبيره بالكراج كأنو اهلي ذابحين خروف جديد ولقيت كم طير عم ياخذ من اللحم ويطير وشفت خروف تاني مصلوخ ولونو اسود بس لساتو عايش وقاعد .. شفت الخروف صار يمشي ووصل لباب المطبخ وصار يتفرج علينا كأنو مستني يجي حدا ويذبحو .. انا لما شفت كل هاذ ماحكيت شي .. رحت مباشره اتكلم بموضوع المجرى تبع الحمام وقلت لابي يجيب النجّار مشان يصلحو مجرى المي المكسور بالحمام .. امي وابي ضحكوا علي وقاللولي بنتي يلي بيصلح مجرى المياه اسمو مو نجّار .. انا خجلت شوي وقلت لهم المهم يجي اي شخص يصلح المجرى وانتهى الحلم
    بنت عزباء وهي اخر سنه الي بالمدرسه انشالله الحلم فيه خير لمستقبلي

    1. تدل الرؤية على الرزق الكثير لكم والخير الوفير وتخلصك من الصرارصير هذا أذي وانتي تخلصتي منه

  3. مرحبا..
    حلمت ان غرفتي فيها صرصار بني جزء من طرفه الايسر شفاف فخرجت و اغلقت باب الغرفة و انسدحت ع سرير موجود في الصاله ثم جاء لي رجل لا أعرفه فسلم علي و أراد احتضاني لكني خجلت فكانه كرمني بشيء مثل الميدالية و جاءت معه بنات صغيرات اعدداهن بحدود 10 بعمر 6_ 9 سنوات فحضنتهن واحدة تلو الأخرى ثم امسكت بيد واحدة و اردت ان ادخلها غرفتي فوجدت الصرصار و فأرة بيضاء تتحرك و وزغ ميت و مقلوب و كان في بالي أني أتمنى الفأر سيأكل الصرصار..
    عزباء،.

  4. حلمت والدتي انه بيتنا في صراصير كثيييرة جدا تملا اركان البيت وتحاول ازالتها وكنسها ولكنها كانت كثيرة تملأ البلاط والبيت ولكنها استطاعت اخراجهم ورميهم خارجا وبقي البعض فقط.منها

  5. السلام عليكم،حلمت برسالة حب خطية من شخص اكن له المشاعر بعض الشيء (ولكن لا اعرف إذ هو ايضا فنحن لا نتكلم كثيرا لكن كثيرا اراه راقبني من دون أن انتبه إليه )انا عزباء

  6. حلمت امي انها كانت ببيتنا الجديد وقالت ذا اول يوم لي بالبيت وابغى اروح انام ( في الحقيقه نملك منزل جديد ولكن لم يأثث بعد)وكان البيت في المنام مختلف عن الحقيقه وطلعت امي الدرج عشان بتروح لغرفه النوم وتنام وهيا طالعه كان في الدرج صراصير بكل الاحجام وكان في قمايم وامي مشيت دون ما تخاف من الصراصير بعدين قالت بقتل الصراصير يا بالفليت او بالقاز وبس.امي حالتها الاجتماعية متزوجة 40

      1. السلام عليكم، حلمت بوجود صراصير في غرفة نومي و كان خطيبي يبعدها عني ثم رأيت ثلاثة قطط جميلة لكنها سبب في وجود الصراصير. أرجو تفسير

  7. حلمت اني شفت صرصور في جدار غرفة النوم (الغرفه مشتركه فيها انا وثنتين من خواتي) وكان وحده من رجوله طويله وكان ماشي على جهت الزاويه( في الحلم كنت احس ان ذا الصررصور جني ) قلت اللهم اسكنهم مساكنهم والصرصور لف راسه علي وتحول لرجال معضل
    وكان معاه حديده متفرعه لقسمين (نفس قرون الصرصور) وماسك الحديدتين ويبي يأذيني بس ما كنت خايفه منه وبديت اقرأ القرأن بخشوع وصوت جميل وصارت الحديده يلي بيده بيدي وكل ما اقرأ يلتسع بزاويه الحديده(زويتها حاده) وكان ذا الشخص يلتف حولينه حدايد وكان يبكي زي الاطفال ويحاول يأذيني بعدين بعد مني وقال انا راح اوريك واجيب لك اقوى جني وراح واخويا كان معايا قالي سمعتين راح يجيب جني قوي ما كان قريتي وكنت اقول بنفسي وانا بجيب احسن قارئ
    عزباء17 اختي23 عزباء والثانية 20عزباء

    1. دليل على وجود عين حاسدة وحاقدة فى حياتك تريد لكى الشر والاذى وهى من الاهل او الاقارب او الاصدقاء وعليكى بالحذر وعليكى بالذها الى احد الشيوخ والرقية الشرعية

  8. السلام عليكم،،
    رأيت في المنام احنا وعائله عمي في بيت من الطين وكانو مجتمعين عمي وزوجته ووالديني بغرفه ياكلون رز ودجاج، وخرج من الغرفه نفسها جراد كبير وصراصير، قالي ابوي ادخلي ورفضت.

    عزباء عاطله عن العمل
    يوجد مشاكل قديمه بين العائلتين

  9. السلام عليكم،،
    رأيت في المنام احنا وعائله عمي في بيت من الطين وكانو مجتمعين عمي وزوجته ووالديني بغرفه ياكلون رز ودجاج ،، ويخرج من الغرفه جراد كبير وصراصير وحاول ابوي يدخلني الغرفه معهم ورفضت.

    عزباء، عاطله عن العمل
    يوجد مشاكل سابقه بين العائلتين

  10. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    حلمت أنى اقوم بكنس البيت و تنظيفه و اجد صراصير ليست كثيره و لكن اجدها البعض ميت و البعض ضعيف فأقوم بقتله و كان بعضهم يني و البعض اسود ثم كنست تحت السرير فوجدت صرصار اسود خفت في البدايه و لم أكن اعرف ان كان ميت او حي فقمت بضربه لكي اقتله يقينا و طول الحلم و انا متعجبه من اين اتت تلك الصراصير فلا يوجد مكان لكي بأتوا منه

  11. حلمت قبل فتره انو كنت في شقتي وطلعت من غرفتي وشفت نمل كثيييير يمشي على الارض وكان شكله زي العروق العريضه يعني اسراب كثيييير وفظيع شكلها وقمت اخذت مبيد حشري وارش عليه كله وكان يموت وبعدين وصلت عند الصاله حقتي وحصلت فيها صرصور بحجم فظيع كبير مو بحجم الحشرات وكان ساكن واستغربت شلون هذا موجود وانا مانتبهت له وفجأه حصلت خالتي اسمها وفاء امسكت ب النعله وضربته وصارت تضرب بقوه فيه وهو كان يحاول يطير ويهرب منها لكن لا مجرد مايرفع جناحه ينزل مو قادر يطير من كبر حجمه وثقله ولان خالتي استمرت بضربه لدرجة انو كتفها تعب وكانت تمسك كتفها ب ايدها الثانيه وتعبت وهي تضربه لحد ماخلاص

  12. رايت صرصار صغير جدا عل مخدتي.. مع العلم اني صليت استخارة على شخص تقدم لي.. هل له علاقه بذلك؟

  13. حلمت بأني كنت داخل البيت ولا ادري من اي مكان بدأت فرأيت الصراصير منتشرة ف ذهبت للكاريدور وهو الممر لجميع الغرف فرايت الصراصير كثيرة جدا ومنتشرة فيه فقلت حتى الكاريدور ايضا و لكن لا ادري لمن قلت هذا .عبرت الكاريدور ركضا وذهبت لغرفة ابي ثم تفقدت الارض وجدتها خالية من الصراصير ف اختبأت فيها وقلت لابي ان الصراصير ممتلئة في البيت ف ذهب هو ليقتلها ثم وقفت على باب غرفة ابي اشاهد الصراصير رأيت صرصور يمشي على الحائط ثم اعتقد اني حاولت قتله بالمحرمة ولا ادري كيف اصبحت اقتله في غرفة ابي لكنه لم يمت وهرب وظل في غرفة ابي وهكذا انتهى الحلم مع العلم انني حتى في الواقع اخاف من الصراصير ولا استطيع قتلها وهذا ليس اول حلم بالصراصير هذا ثالث حلم لي

    1. حلمت باني في منزلنا وكان فريزر كبير لدينا ممتلئ بصغار الصراصير بجانب محرك الفريزر
      لونها بني وكان شخصية اعرفها هي من اشارت إليها وقالت انظروا ماذا يوجد لديكم في الفريزر الخاص بكم
      وكاني كنت خائفة منها ولااعلم من اين ظهرت

  14. السلام عليكم …… أنا حلمت أننا كنا موجودين في البيت وفجأة صرصير كبيرة بني وسوده كتيره أوي خرجت من مكان واحد وأنا في الحقيقة بخاف من الصراصير فبعدت بسرعه ومامتي كانت بتموتهم هي وأختي وأبن أخويه كان مفكرها لعبه ومسكها وبس أنا بعدتهوخدته وبعدت وكل أما مامتي وأختى يموتوهم بطلعه تاني وصحيت من النوم مفزوعه
    مع العلم أني نامت تاني وحلمت نفس الحلم في نفس اليوم
    أرجو التفسير ضروري

  15. السلام عليكم رأيت أني احضر عزاء في الحرم مع أناس كثر و كنا واقفين و صائمين و نريد تعزية أصحاب الشأن

  16. السلام عليكم رايت صرصار بلون بني كبير في مكان لا اعرفه لم يكن منزلنا ولا المدرسة او شيء كهذا بعدها اتوقع بابا كان معاي وكانه جايب مبيد الحشرات بس انا دعست على صرصار كبير برجلي يعععع وكنت متقززة واقول بداخلي هذا بسبب بابا بعدها لما طالعت شفت صراصير اعدادهم محصورة تجري ماتفسيره؟ ولو كان عند حسد اعطيني رابط رقية شرعية الله يوفقك?

  17. رأيت في المنام ان بجانب فتحة الشرج عندي يخرج صراصير صغير وكلما حاولت تنظيفه منه تخرج ايضا صراصير صغيرة الا ان عرفت انه يوجد مجموعةكبيرة من بيوض الصراصير مجتمعة عند فتحة الشرج فقمت بنزعها ورميها بعيدا
    ما تفسير هذا الحلم

  18. شفت بعد رؤية صراصير اطير في صالتي الله يكافينا الشر وفي غرفتي وفتحت مطبخي الا اشوف في علبه القهوة صرصور كبير داخل مختفي من الداخل وعلى الاكل ورحت انادي خواتي واقولهم وين الفليت في صراصير منتشرة ويوم رجعت الصالة الا اشوفهم اختفوا وكاني رشيت فليت على الاكل

  19. السلام عليكم
    حلمت أن صرصار بني اللون متوسط الحجم يقف على الحائط عند باب بيتي الرئيسي داخل البيت ثم طار ونزل واختفى بين الاغراض هربآ مني وانا كنت ابحث عنه لأقتله واستمريت بالبحث لكني لم اجده لكن كنت اسمع صوته و صفيره وقرقعت اجنحته بوضوح بدون ان اراه
    ما التفسير رجاءآ مع بعض التفاصيل المهمه؟

  20. حلمت انى كنت حامل كنت رايحة درس فيزياء تقريبا والمسار دخلنى اول واحدة علشان ظروفى وحامل وتعبانة ودخلت جلست فى اول صف بس المكان كان ضيق جدا وبقعد على الكرسى لقيت دخل فبقي صرصار كبير جدا وفضلت اصوت اصوت وكنت مرعوبة عمالة بجرى فالاوضة الضيقة دى من اولها لاخرها وجاية اخرج لقيت واحدة معرفهاش خالص فاتحة بقي وخرجت الصرصار من بقي
    مع العلم متزوجة وعندى ولد

    1. حلمت باني في منزلنا وكان فريزر كبير لدينا ممتلئ بصغار الصراصير بجانب محرك الفريزر
      لونها بني وكان شخصية اعرفها هي من اشارت إليها وقالت انظروا ماذا يوجد لديكم في الفريزر الخاص بكم
      وكاني كنت خائفة منها ولااعلم من اين ظهرت

  21. السلام عليكم
    حلمت أني رأيت صرصارا اسود و عندما كنت سأقتله تحول لونه للأبيض و طار ثم تبعته فدخل غرفة نومي ولا أعرف كيف حدث حتى وجدت أني أصلي و الصرصار الأبيض يطوف حولي

    1. الحلم يدل على حسد لك وعليك بالرقيه الشرعيه ثم إن هذا الأمر يؤثر على الطاعه والعباده عندك

  22. السلام عليكم
    حلمت أني وجدت صرصار كبير في المحل الذي أعمل فيه توجهت إلى مدخل المحل هناك يوجد الفرن و وجدت الكثير من الصراصير الصغيرة على الحائط و وراء بلاط الحائط لما رجعت لالداخل وجدت أن الصرصار الكبير منقلب على ظهره ظننت أنه مات و لكن لما تمعنت النظر وجدته حي و لكن ضعبف ( ملك لأبي فتحه كي أعمل فيه محل أكل سريع فتحته مند 3 أشهر كنت نشطة و كنت أسترزق و لكن مأخرا صرت لا أرغب في العمل و أتكاسل عن العمل و المدخول نقص على المرة الاولى)

    1. عليكى بالرقيه الشرعيه ضرورى وتحصين نفسك والمكان لان هذا دليل حسد شديد لكى ولرزقك

    2. اختى عليكى بالرقيه الشرعيه ضرورى وتحصين نفسك لان هذا حسد شديد لكى فى رزقك

  23. رأيت صرصار يمشى عليا فقتله ولكن كان هناك صرصار آخر رأيته أيضا يمشى عليا من الخلف ولكنه اختفى ولم أجده لانى كنت ارتدى ملابس بيت لونها بنى فقلت اكيد مش هيبان علشان اللون ده ..ولم أجده وكان خالى واقف خلفى فقلت لماذا لم يقل لى أن هناك صرصار يمشى على

    0 رد
    3 يناير، 2019 7:26 م
    ريم
    ارقي نفسك بالرقية الشرعيه وتحصني بالقرآن والأذكار وواظبي على الصلاة في أوقاتها وان شاء الله خير..
    طيب إيه تفسيره انا مفهمتش وسبب وجود خالى..معلش أنا دايماً لما أرسل حلم بيتكتب لى نفس التفسير هو فى حاجه وحشه؟

    1. الصرصار في الحلم شر وحسد وعين عزيزتي ولعلاج هذا يجب الرقية والتحصين ماا عن خالك ان شاء الله لا يكون يعني شيء ولكن تحصني للضمانة.

  24. رأيت صرصار يمشى عليا فقتله ولكن كان هناك صرصار آخر رأيته أيضا يمشى عليا من الخلف ولكنه اختفى ولم أجده لانى كنت ارتدى ملابس بيت لونها بنى فقلت اكيد مش هيبان علشان اللون ده ..ولم أجده وكان خالى واقف خلفى فقلت لماذا لم يقل لى أن هناك صرصار يمشى على

    1. ارقي نفسك بالرقية الشرعيه وتحصني بالقرآن والأذكار وواظبي على الصلاة في أوقاتها وان شاء الله خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *