التخطي إلى المحتوى

مسجات زوجية جديدة 2020 اجمل رسائل زوجية رومانسية عبر موقع محتوي, هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن الزواج التي تورث لنا عبر الأجيال حتى أصبح الزواج أمر غامض بالنسبة للشباب والفتيات فأصبحوا يخافون من فكرة الزواج ويهربون منه ويفضلون حياة العزوبية على الإرتباط والمسئوليات فيهربون من التفكير وينتصرون على ضغط المجتمع من حولهم وعلى الرغم من قوة إرادتهم وتغلبهم على الكثير من الضغوطات إلا أنهم مخطئين بكل تأكيد فهم لم يخوضوا تجربة الزواج حتى يحكموا عليه اجمل الرسائل الزوجية 2020.

الزواج ليس أمر سيء علي الإطلاق كما يعتقد الكثيرين فهو مودة ورحمة ووثيقة أمرنا بها الله سبحانه وتعالى فإذا كانت تحمل في داخلها شر فلم يكن لي أمرنا الله به وسوف نعرض لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى مميزات الزواج وكيف تستطيع أن تحصل عليها وسوف نقدم لكم أيضا مسجات زوجية رومانسية 2020 .

مسجات زوجية 2020

وسوف نعرض لكم من خلال موقع محتوي رسائل زوجية رومانسية 2020 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس اب وانستقرام .

  • اشتقت لك شوقا لي له نهاية كشوق فتاة للقاء والدا متلهفات وشوق طفلا لا يريد إلا لعبتا اشتقت لك ونظراتك بحرقها اشتقت لك واعلم كم أنا لك محبتي .
  • أريدك دائما معي أريدك بداخل أيامي أريدك بكل خطوة معي أريد أن تكون يدك بيدي أريد شوقا منك يأسرني أريد بك أن يكتمل حلمي .
  • وديت لو كل الحروف بحرف اسمك كل ما أتكلم اجيب سيرتك و أشعر بنبضك انتي القلب و الروح و العمر يحسك و ان ما كفتك الروح أخلي العمر يخصك .
  • أرسلت لي عندك ملاك يحميك ويحرسك .. رجع الملاك خجلان و قال : شلون الملاك يحرس ملاك .
  • أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.
  • حبّك في قلبي يزداد رغم البعد والمسافات، وحينما كنا نستمع لهمسنا كانت تغلبنا الآهات، فهل كان حبّنا وهماً ونسيتي كل ما فات، فأنا سوف أعيش بين الأنين، وبين الذكريات.
  • صورتك في عيني وفي القلب طاريك تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟) ان جيت كل دقات قلبي تحييك وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟) وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك) .

يمكنكم الآن مشاركتنا والتعبير عن آرائهم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر الرسائل الزوجية الجديدة 2020 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

كلمات عن الزواج 2020

يشعر الزوجين بعد الزواج بالإستقلال عن الأهل وسوف يدركان أيضا الهدوء الذي يعيشان فيه وهو ما يجعل الحب يكبر بالتدريج كما أنهم سوف يشعرون بنوع من الخصوصية كانوا يفتقدونه قبل الزواج.

بعد الزواج سوف تهدم جميع الحوائط التي يبنيها الطرفين من الخصوصية ،قبل الزواج كان يحتفظ كل منهم بأسراره وما يقوم بفعله وتحكمه تقاليد المجتمع الذي يعيش فيه في ظل مقيدا حتى داخل منزله ووسط أسرته ولكنه يتحرر من هذه القيود بمجرد أن يتزوج.

الرجل والفتاة مهما كثرت عدد الأصدقاء والأقارب من حولهم فهم في النهاية يحتاجون إلي بعضهم البعض ويشعرون بعدم الاكتفاء بوجود أصدقاء فقط ،فالرجل يحتاج إلي أنثي تشعره برجولته وكذلك الأنثي تحتاج لمن يتغزل في أنوثتها وكل ذلك متوفر في إطار حلال وهو الزواج ،الراحة بعد الزواج ليست مجرد حلم ولكنها حقيقة وواقع لكنها تتطلب منك فقط أن تختار الشخص المناسب لتكمل معه حياتك .

صور رومانسية للازواج

رسائل زوجية ساخنة 2020

  • في كلامي “أحبك” وبصمتي”أحبك” لو عجز لساني عن الكلام قلبي ماينبض إلا *بحبك*
  • يوم بدونك يمر أحسبه مويوم عشر! واحس إني عايش بقبر ولا ضرير فقد البصر! إنــت *فرحة عمر* ووجــودك *يثلج الصدر* وتعادل الشوف والنظر!
  • عساني أفقد *عمر* بدونك ولا أفقد *لحظة* أعيشهابكونك أحبك وأحب فرحك وشجونك حتى إني من زود حبي عشقت ((جــنــونــك))
  • تخونك عينك و قلبك … ولا ” منــــــــــي ” يجيك قصور يخونك ناسك و ربعك ولا صكيت لك ” بابي ” ولو كلي الم و انزف ابظهر لك فرح و سرور ” ولا برضى ولا مره ” يصيبك جرح بسبابي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *