التخطي إلى المحتوى

صور مشجعات وجماهير منتخب المغرب عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا التالية مجموعة من أكثر الصور انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير ومشجعات منتخب المغرب فى روسيا عام 2018.

منتخب المغرب في كأس العالم

صعدت المغرب الى نهائيات كأس العالم من قبل خمس مرات وأستطاعت تحقيق نتائج ايجابية في عام 1986 عندما تخطت دور المجموعات وصعدت إلى دور ال16، واستطاعت المغرب التأهل إلى كأس العالم 2018 بقيادة المدرب الفرنسى هيرفى رينار حيث تصدرت المجموعة الثالثة فى تصفيات أفريقيا وحصدت اثنى عشر نقطة ونجحت في احراز إحدى عشر هدفاً.

مجموعة المغرب فى كأس العالم

وقعت المغرب فى مجموعة صعبة للغاية وقد أطلق عليها اسم مجموعة الموت مع اسبانيا والبرتغال وإيران حيث كانت المقابلة الأولى مع إيران ولكن لم يستطع المنتخب المغربي تحقيق الفوز وخسر بنتيجة 0/1، والتقى المنتخب المغربي في ثاني مبارياته بالمجموعة مع المنتخب البرتغالي امس الأربعاء وقدم أسود الأطلسي أداء جيد ولكن تعرضوا للهزيمة الثانية لهم.

ويلتقي المنتخب المغربي في ثالث وأخر مواجهاته المنتخب الأسباني والتى تعتبر من أهم المنتخبات المرشحة للحصول على كأس العالم حيث يمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين وأصحاب المهارة والخبرة الكبيرة، ويسعى المنتخب المغربي إلى تقديم عرض جيد أمام المنتخب الأسباني وترك بصمة في المونديال خاصة بعدما تأكد خروجه من البطولة بعد تعرضه للخسارة الثانية في المجموعة أمام البرتغال.

جماهير منتخب المغرب

حرصت جماهير منتخب المغرب على الذهاب إلى روسيا وتشجيع فريقها ودعمه بهذة الظروف وأيضا الوقوف بجانبه حيث حضر عدد كبير من الجماهير فى ملعب سان بطرسبورج وقد أقاموا الاحتفالات وقاموا أيضاً بالدعاء لفريقهم خلال صلاة عيد الفطر المبارك إضافة إلى أنهم قاموا بارتداء تى شيرت المنتخب خلال الصلاة أيضا ليساندوا منتخبهم.

صور مشجعات المغرب

يتميز بنات ومشجعات المغرب بالجمال الساحر كما يشتهرون بالأناقة والذوق الرفيق لذا فهم يخطفون الأنظار إليهم بسهولة، وقد امتلأت المدرجات بالمشجعات المغربيات في المباراة الافتتاحية للمغرب في البطولة أمام منتخب ايران كما انتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادت الصحف والتقارير الإخبارية بحماسهم العالي وروحهم في التشجيع.

وقد انتشرت صور المذيعة المغربية الشهيرة ايمان البان برفقة زوجها النجم التركى مراد يلدريم حيث أنهم كانوا يرتدون تى شيرت المنتخب ويشاهدون المباراة.

صور جماهير منتخب المغرب

امتلأت صفوف المدرجات أمس الأربعاء بالمشجعين والمشجعات المغربيات التي حرصت على التواجد في ملعب  استاد لوجنيكي لحضور مباراة منتخبهم أمام البرتغال والتي انتهت بنتيجة 0/1 لصالح البرتغال وكان معظمهم يرتدون تى شيرت المنتخب باللون الأحمر فى الاخضر.

ونعرض لكم من خلال التالي مجموعة من صور مشجعين منتخب المغرب التى انتشرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعى وبالأخص على الانستجرام.

صور منتخب المغرب

صور جماهير منتخب المغرب

صور جماهير المغرب

صور جماهير المغرب

صور جماهير المغرب

صور جماهير المغرب

صور منتخب المغرب

صور جماهير المغرب

صور جماهير المغرب

صور جماهير المغرب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *