التخطي إلى المحتوى

رسائل زوجية رائعة 2019 عبر موقع محتوى, يعتبر الزواج من أجمل التجارب التي سوف تمر بها في حياتك ولكن متعتها تتوقف على إختيارك للشخص المناسب لك من حيث الشخصية والأخلاق والمبادئ لذلك فقبل أن تأخذ قرار الزواج فعليك أن تختار الشخص الذي يناسبك وتشعر معه بالأمان والراحة والإستقرار ولا تتعجل في الأمر فالزواج حياة كاملة وأسرة وأطفال لذلك فالأمر ليس بسيط علي الإطلاق .

لا تتعجب عندما تري شخصين يحبان بعضهما البعض وينتهي زواجهم بالفشل ،فالأمور أثناء الإرتباط العاطفي تختلف كثيرا عن الزواج ،فأثناء الإرتباط العاطفي يبذل كل طرف كل ما بوسعه لإرضاء الطرف الأخر بأي طريقة فيتعود كلا الطرفين علي هذا الإسلوب ولكن مسئوليات الزواج تجعل كل طرف ينشغل عن الأخر فتبدأ الخلافات والمشاكل ويشعر كل طرف بتقصير الأخر تجاهه ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى نصائح قبل الزواج ومسجات ورسائل زوجية رائعة 2019 .

نصائح للمقبلين علي الزواج

هناك الكثير من الزيجات التي كان من الممكن أن تنجح لولا عدم إهتمام أطرافها بالتفاصيل الصغيرة التي قد تتراكم مع حدوث المواقف ومرور الوقت فتؤثر علي الحب الذي يجمع بين الطرفين وتؤدي إلي فشل علاقتهم وإنتهائها ،وسوف نقدم لكم الأن بعض النصائح ما قبل الزواج والتي يمكنك إتباعها إذا كنت تريد أنأن ينجح زواجك :

  • عليك أولا أن تكون شخصا يتحمل المسئولية بطبعه فالزواج كما نعلم مليئ بالمسئوليات لذلك إذا كنت ترغب بالزواج فيجب أن تكون زوج مثاليا قادر علي قيادة العلاقة .
  • ليس هناك مشكلة إذا قمت بمساعدة زوجتك في أعمال المنزل فتحمل أحد الأطراف المسئولية كامله يؤدي إلي ميل أحد كفتي الميزان لذلك يجب علي الزوجين أن يتشاركان في حمل المسئولية.
  • يجب علي كلا منكما أيضا إحترام الطرف الأخر أمام الناس سواء في حضور الأخر أو تواجده في نفس المكان فلا تقلل من شأن شريك حياتك أو تسمح لأحد بأن يتطاول عليه بكلمة سلبية وأعلم أن إحترام الأخرين لشريك حياتك يعني إحترامهم لك والعكس صحيح .
  • عليكما أن تتعاملا علي طبيعتكم ولا تخجلان من أي شئ فحياتكم مترابطة ويكمل كلا منكما الأخر لذلك فإن أي شئ يخص شريك فهو يخصك أيضا لذلك لا داعي للخجل .

صور للمتزوجين

قواعد الزواج المستقر

إذا كنت تريد أن تعيش حياة زوجية مستقرة فإحذر أن تسمح لأي طرف ثالث للتدخل في حياتكم حتي لو حدثت مشكله ،فلكل مشكله حل مهما تعاظمت وتفاقمت أحداثها وإذا لم يكن في إستطاعتكم السيطرة علي المشكلة وإيجاد حل سريع لها فلا داعي للزواج من البداية.

ويجب عليكم أيضا أن تكونا متسامحين فإذا قام شريك بعمل شئ خاطئ وقام بالإعتراف بخطأه فلا داعي لأن توبخه أو تستمر في إلقاء اللوم عليه فالحياة الزوجية مليئة بالأخطاء والخلافات ولكن الذكاء هنا يكون في حلها دون تجريح أو إحداث أي أذي للطرف الأخر .

لا تتعمدا إخفاء الحب وعدم إظهاره وعدم البوح بكلمات الغزل أمام الأخرين ولكن يجب عليكم أن تحرصا علي تقدير الطرف الأخر وتعبران عن الأثر الإيجابي الذي يحدث في حياتكم بسبب وجود الأخر فيها؛ فالتعبير عن الحب يعمل علي زيادة أواصر العلاقة بين الزوجين لذلك فلا تتردد لحظة واحدة عن التعبيلا عن مشاعرك مهما مرت السنين علي زواجكم .

رسائل زوجية جميلة 2019

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى رسائل زوجية رائعة 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • فى كلمه أنا نفسى اقولهالك طول عمري في قلبي شايلهاك .
  • حبيتك ايوه واعدهالك لو تعرف ايه اللى فى قلبى مش عارف اقول ولا اخبى احساسى ان انا عايزك جمبى .
  • عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين .
  • ابيع الكون وأشتريك من حنان القلب اعطيك ياترى يرضيك حبيبي عشان أرضيك؟ .
  • أخشى ان انظر لعيناك وأنا فى شوق ولهيب لرؤياك .
  • طالما هناك روح في الحياة وطالما هناك أمل ووفاء فحبك لن أنساه أبدا .
  • ضائع عمري قبل أن أعرف عينيك فهل تقبل عمري الآتي هدية بين يديك .
  • أحتاجلك لاضيّق الوقت صدري أبيك تمسح عن عيوني شقاها وأحتاجلك إذا الفرح ضم فجري ودي تحس بفرحتي ياهناها أحتاجلك في كل لحظه بعمري لاصرت روحي كيف أحيا بلاها .
  • الحب جملة تحترق لين تنقال شعور غامض صعب شي خيالي تحس في قلبك من الشوق زلزال نار توقد والسبب بعد غالي تعبت عقبك حيل ما تشوف هالحال واصبحت مثل الي من العقل خالي .
  • ‏حلو إنك تلاقي حد يقبلك بكل عيوبك ومايبقاش شايفها أصلًا ، حد ماتبقاش محتاج تبهره طول الوقت عشان خايف للحظة انه يبطّل يحبك .
  • ‏لَو أن الأرض تُطوى فنلتَقي .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر الرسائل والمسجات الزوجية الرائعة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

صور للمتزوجين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *