التخطي إلى المحتوى

الابراج المائية ومميزاتها وعيوبها عبر موقع محتوى, تضم مجموعة الأبراج المائية كلاً من ” برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” وتجتمع هذه الأبراج في بعض السمات الشخصية المشتركة فهم يتمتعون بعقلية متفتحة وشخصية اجتماعية ويتصفون بالرومانسية والعاطفية ويعبرون عن مشاعرهم بحب وشغف كما يتميزون بالكرم والوفاء والإخلاص والإخاء.

ويتمتع أصحاب الأبراج المائية بشخصية صافية فهم أشخاص ذو طبيعة هادئة كما يتسمون بالغموض والكتمان ولا يعبرون عما بداخلهم بسهولة بل يضعون حدود بينهم وبين الآخرين، وسوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية الصفات العامة للأبراج المائية إضافة إلى أهم مميزاتها وعيوبها.

الصفات العامة للأبراج المائية

يتصف أصحاب الأبراج المائية بالعاطفة والحنان ويمكن التعرف عليهم بسهولة عند النظر إليهم حيث تمتلىء نظراتهم بالرومانسية والدفئ وتشعر معهم بالحميمية والقرب، وعلى الرغم من شخصيتهم العاطفية إلا أنهم أصحاب ارادة قوية وعزيمة صلبة ولا يمكن قهرهم بسهولة كما يتمتعون بشخصية مرنة ويسهل التفاهم معهم حول القضايا والأمور الجدلية.

الصفات العامة للأبراج المائية

مميزات الأبراج المائية

يتميز أصحاب الأبراج المائية بمجموعة من الصفات والنقاط الإيجابية التي تتمثل في.

  • الرومانسية: يتمتع أصحاب الأبراج المائية بشخصية عاطفية ورومانسية فهم يميلون إلى الأجواء الشاعرية كما يجيدون التعبير عن مشاعرهم بحرية وطلاقة كبيرة ويحرصون دائماً على إيصال رسائل الحب والسلام إلى الآخرين وهو ما يجعلهم محط أنظار واهتمام المحيطين بهم.
  • الإخلاص والوفاء: يتميز أصحاب الأبراج المائية بالإخلاص والوفاء فهم يولون اهتمام كبير إلى الأشياء التي يقومون بها كما يتصفون بالدقة ويحرصون على الرقي بعملهم والوصول به إلى أفضل مكانة.
  • التضحية: يمتلك أصحاب الأبراج المائية شخصية مضحية فهم يقدمون الكثير من التنازلات والتضحيات في سبيل إسعاد المحيطين بهم كما يتصفون بالكرم ولا يترددون في تقديم المساعدة إلى من يحتاج إليهم.
  • حسن التخطيط: يجيد أصحاب الأبراج المائية وضع الخطط التي تحكم حركة العمل كما يتسمون بالنظام ويضعون كل شيء في مكانه المناسب وهو ما يزيد من نسبة نجاحهم مقارنة بغيرهم.
  • الذكاء: يتمتع أصحاب الأبراج المائية بنسبة ذكاء عالية فهم يمتلكون ذكاء عاطفي يكمن في قدرتهم على ضبط مشاعرهم والتعبير عنها بطريقة متوازنة كما يمتلكون ذكاء فكري وخططي يظهر في قدرتهم على ادارة العمل وفق خطط محكمة ومعدة بدقة.
  • الحدس القوي: يمتلك أصحاب الأبراج المائية حدس قوي فهم يستطيعون التنبؤ ببعض الأحداث قبل وقوعها كما يشعرون بقرب حدوث الخطر وهو ما يساعدهم على تفادي الكثير من المشاكل.

عيوب الأبراج المائية

على الرغم من المميزات والجوانب الإيجابية التي يتمتع بها أصحاب الأبراج المائية إلا إنهم يمتلكون بعض العيوب التي تتمثل في.

  • الحساسية المفرطة: تتحكم الشخصية العاطفية في الكثير من تصرفات أصحاب الأبراج المائية وتجعلهم أكثر حساسية اتجاه المواقف والأحداث كما تؤثر على اختياراتهم وتدفعهم أحياناً إلى العزلة والانطواء.
  • المزاجية: يمتلك أصحاب الأبراج المائية شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم بين لحظة وأخرى كما تتبدل آرائهم تبعاً للحالة المزاجية وهو ما يؤثر على خياراتهم في الكثير من المواقف كما يضيع عليهم الفرص في بعض الأحيان.
  • المبالغة والخيال: يميل أصحاب الأبراج المائية إلى تضخيم الأمور والمبالغة في الأحداث كما يعيبه العيش في ذكريات الماضي والغرق في عالم الخيال.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالأبراج المائية ومدى توافقها مع الأبراج الأخرى في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *