التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الانتفاضة الجديد
تردد قناة الانتفاضة الجديد

تردد قناة الانتفاضة الجديد عبر موقع محتوى, والتي أسست عام 2017 م من قبل أحد أبناء الإنتفاضة الشعبانية السيد كاظم ناصر حسين لتعكس معالم الإنتفاضة ورسالتها وتتبنى فكر قادتها من الثوار الأحرار وتتصدى للحملة الإعلامية الظالمة القائمة على تشويه سمعتها والتهميش من حجم التضحيات التي قدمها أبنائها الشرفاء وعوائلهم فداء لوطنهم الحبيب ولتكون عين المشاهد على الأحداث الجارية في العراق والمجتمع العربي والدولي.

مزايا قناة الانتفاضة

أستطاعت قناة الانتفاضة الشعبانية والتي سميت بهذا الاسم لأنطلاقها في شهر شعبان أن تكون محط أهتمام وتساؤل قطاع كبير من جمهور الأخبار والمهتمين بالقضايا العربية في العراق والمنطقة العربية نظراً لما تحظى به من مزايا متعددة ومتنوعة منها:

  • تقديمها لإعلام إخباري هادف يشبع ميول وأحتياجات مشاهدي العراق والوطن العربي من الأخبار المحلية والعالمية وخاصة مناهضي الحكم السابق ومعارضي نظام الرئيس الراحل صدام حسين ويساهم في نشر الوعي الثقافي والتعريف بأهداف الإنتفاضة ورموزها.
  • دعمها للمستضعفين من أبناء الأمة ومناقشة الملفات الساخنة في المنطقة وتسليط الضوء على الأوضاع الأمنية والسياسية والإقتصادية العراقية والعربية والإلتزام بالمهنية والتقنية العالية مع التمسك بمبادئ وقيم الإعلام العربي.
  • مراعاتها لسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وتطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة الجودة ما بين نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي القياسي لتوفر لمتابعيها رؤية وصوت أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  • اهتمامها بتوسيع رقعة خدماتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدرتها التنافسية مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  • تميزها في مواكبة التطورات التكنولوجية العصرية وتسخيرها في خلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم عبر تواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية المختلفة وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت.

قناة الانتفاضة الشعبانية

قناة الانتفاضة

تضم قناة انتفاضة احرار العراق حزمة منوعة من البرامج الإخبارية والسياسية والحوارية والوثائقية التي تعمل من خلالها على أبراز وبلورة أهداف الإنتفاضة وأظهار بسالة أبطالها وتحكي عن تاريخها وصمودها والتي يأتي على رأسها البرنامج التليفزيوني الانتفاضة في سطور بجانب ما تقوم بعرضه من نشرات وعواجل ومواجيز وأنباء هامة إقليمية ودولية وتقارير ميدانية ترصد من خلالها نبض الشارع العراقي.

وتهتم قناة الانتفاضة العراقية أيضاً بتخصيص حيز كبير للبرامج التثقيفية وعلوم التكنولوجيا وتغطية المستجدات في الشأن العراقي والشؤون العربية والعالمية ومتابعة التطورات في الملفات الساخنة وخاصة بؤر الصراع العربي وترجمة ما يحدث لقاعدة معلوماتية موثوقة تساعد في فهم مجريات الأمور والتعريف بتأثير الموقف الدولي عليها وتقديم شرح تفصيلي للقضايا الهامة وبث الأحتفالات الوطنية وتكريم شهداء الانتفاضة وتخليد ذكراهم.

وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد الباحثين عن ترددها الجديد سواء من معارضي فكرها والذين يحرصون على معرفة وجهات النظر المختلفة والرد عليها أو المتبنين لسياساتها والمؤمنين بقضيتها ومصداقيتها لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وإرضاء كافة الأذواق والميول وتوفير متطلباتهم من القنوات التليفزيونية بمختلف أنتمائتها الجنسية والنوعية يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تردد  القناة.

تردد قناة الانتفاضة 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات00000 (V)27500عمودي5/6

يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *