التخطي إلى المحتوى

رسائل حب مميزة 2021 عبر موقع محتوى, أن الشعور بالأمان من أكثر الأشياء التي تحتاج المرأة للشعور بها من جانب حبيبها ،فالحب ليس مجرد كلمات يخبر بها الحبيب حبيبته في الأوقات الرومانسية فقط ولكنه عبارة عن أفعال يجب أن تلمسها الحبيبة وتشعر بها حتى لا يتسلسل الشعور بالخوف من كل شئ حولها ،فإحتوائك لها سوف يجعلها تشعر بالأمان الذي يمكنها من الثقة في نفسها ومواجهة الصعاب دون قلق .

والشعور بالأمان ليس شئ سهل علي الإطلاق؛ لذلك فعليك أن تعلم جيدا بأن المرأة الذكية لن تثق فيك أو تطمئن بجوارك بسهولة ولكنها تحتاج لأن تثبت لها ذلك عن طريق تصرفاتك الصحيحة في الكثير من المواقف؛ لذلك لا تتردد في إنقاذها وأخبرها بأنك موجود دائما لحمايتها واطمئنانها، وسوف نعرض لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى تعليمات ونصائح لكي تستطيع حماية حبيبتك ،وسوف نعرض لكم أيضا رسائل حب مميزة 2021 .

  • وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق.
  • سعادتي تنحصر في ثلاثة أحرف هما أنتِ.
  • كلمة أُحبكِ كل جاهلٍ نطقها، اما انا فأعيشها نبض واحساس.
  • لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يوماً عن يوم، وأسال الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.
  • أحب تفاصيل يومكِ منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، لا حرمني الله منكِ ولا فرقت الأيام بيننا، زوجكِ المحب إلى الأبد.
  • ستبقين قمراً مضيئاً في حياتي حتى آخر العمر، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلأ المنزل لا بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ.

كيف أحمي حبيبتي

عندما نتحدث عن حماية الحبيبة فأول شئ سوف يأتي في ذهنك هو صورة لشخص ما مفتون العضلات وقد تري أمامك شخص يحطم من يحاول الأقتراب من حبيبتة ولكن هناك بعض الفتيات لا تحب هذا الرجل لإعتقادها بأنه يتسبب في كثير من المشاكل نتيجة لأسباب ليس لها قيمة بل على العكس فإنها تحب الرجل الهادئ المتوازن الذي يستطيع مواجهة المشاكل بعقلانية.

صور حب وأمان

وتنظر بعض الفتيات إلى الجانب المادي لأن النقود في نظر المرأة تحقق لها ما تريد وتستطيع أن تفعل بالنقود الكثير والكثير ولكن النقود ليست كل شئ لأننا لن نستطيع أن نملك الحياة بالنقود وأيضا لا يمكن أن نستجلب العاطفة بالنقود ولكن هناك بعض الإستثناءات فهناك بعض الرجال الذين يقدمون الحد الأدنى لأحبائهم وهو توفير ما احتياجاتها الأساسية لذلك يعتبر الأمان المادي عامل مهم فالمرأة تحب الرجل الذي ينفق عليها .

رسائل حب جميلة 2021

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى رسائل حب مميزة 2021 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس اب وانستقرام.

  • كتبت الشعر فيك لكني عجزت اوصف معانيك الناس توصف بالشعر والشعر ينوصف فيك .
  • زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني.. وهبتك كل إحساسي لأنك أهلي وناسي .
  • نفسى احطك فى قلبى.. وابنى حواليك سور .. لكن ايه ذنب البشر يعيشو من غير نور .
  • ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان .. لا تقطع علي الصوت ما أقدر على الحرمان .
  • لو فرقنا المكان و بعدنا الزمان … صوتك يحسسنى بالامان.. و قلبك عندى احلى مكان ليتنــي بحضنـك طـول الأيـام مسجـــون و اقـول حطـوا من ورى القفل قفلين .
  • تعال اغفى على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق سكنت القلب والأعماق.
  • ياعسل كلامك وصل.. وبقلبي دخل وفجّر شوق بصدري ورمى على خدّي بوسه ورحل .
  • ها أنا أقف وسط المدينة في فوضى عارمة أتأمل في كل من حولي أبحث عن طيف شخص تفطر قلبي شوقا لرؤيته … كل ما أعرفه أنني أحببته وسأنتظره و إن طال إنتظاري .
  • ما يموت الشوق لو قل الوصل ..وما يهز القلب زلزال الظروف ..وانت داري في محبتنا اصل ..ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف .. والغلا بالقلب والله متصل .. ثابت مثل الاصابع بالكفوف .
  • سالونى عن الحب قلت ضعف وقوه ولما سالونى عنك قولت فى قلبى من جوه .

يمكنكم الآن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب المميزة الجديدة 2021 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

معنى الأمان في الحب

هناك أيضا نوع أخر من الأمان يتمثل في الأمان المعنوي والأمان المادي الذي يتقاربان بعض الشئ فإذا كان يمثل الأمان للحبيبة حمايتها من الأحباط واليأس وتوفير كامل الدعم من أجلها حتى لو كان العمل الذي تقوم به صغيرا لذلك فالأمان المعنوي مهم جدا طوال الفترة التي تمكث فيها معك كما أن للأمان في العلاقة مهم جدا فبمجرد شعور الطرف الآخر بعدم الأمان أو أن شريكه يريد أن ينهي العلاقة لأتفه الأسباب وهو ما يجعل هذه العلاقة مليئه بالألم والخوف .

ويجب عليك بث روح الطمأنينة لدى حبيبتك وأنك من الصعب التخلي عنها فهذا سيعمل على تخفيف التوتر لديها ويشعرها بالأمان، فالأمان الحسي مهم للمرأه ومن المؤكد أن حماية حبيبته من كل فعل يضايقها أمر واجب على الرجل فالمرأة تحب الرجل الشجاع لذلك عليك بالدفاع عنها ضد من يحاول التعرض لها لذلك تحلي بالشجاعة.

وهناك جانب آخر من جوانب الأمان وهو الأمان العاطفي فالإنسان خلق في هذه الحياه وحيداً وهذا الشعور يرافقه طوال فترة حياته فتوفير المزيد من الأمان العاطفي يجعل الأمور هادئه ،لذلك يجب عليك أن تكون متفهما أن الحب يعني الأمان العاطفي وأن تبذل جهدك الكافي من أجل أن تحتويها وإبعادها عن كافة الضغوطات التي تتعرض إليها من خلال محبتك وعطفك تجاهها .

صور حب وأمان

X

التعليقات

  1. عيد مبارك نسأل الله سبحانه وتعالي ان يقبل صيامنا وصلوائتنا وقيامنا وركوعينا نسأل الله العزيز الجبار ان يبارك لنا فيه وان يكتب لنا السعدة فيه وان يجعلنا من الماطوقين وان يرحم موتان ويعفو عن ذنوبنا ويكفر عن سيائتينا ويؤافنا مع الأبرار السامح وكل عام وانتم بالف خير عيد سعيد ومبارك لنا ولكم والسلام عليكم……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *