التخطي إلى المحتوى

رسائل حب حزينة رومانسية 2019 عبر موقع محتوى, هناك الكثير من العلاقات العاطفية لا تحظي بالسعادة والرومانسية فهناك الكثير من العلاقات المؤذية عاطفيا وهي التي تقوم في الأساس علي عدم الإحترام والتقدير والتطلع إلي الخيانة وقصد إيذاء الطرف الأخر، وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى بعض العلامات التي تثبت أنك داخل علاقة عاطفية مؤذية، وسوف نعرض لكم أيضا رسائل حب حزينة 2019 .

مسجات حب حزينة

عندما نتحدث عن علاقة عاطفية مؤذية لأحد أطرافها فإننا نتحدث عن وجود بعض التقصير إلي جانب الإعتماد علي النقد المستمر والتهديد لكي يسيطر أحد الأطراف علي الأخر، وفي الحقيقة فهذه التصرفات تكون نتيجة لوجود بعض القصور في شخصيته والتي ظل يعاني منها منذ طفولته فأثرت علي علاقاته مع الأخرين، ولا يملك الأطراف المعاديين في العلاقات العاطفية شخصية سويه ويعانون من الكثير من إضطرابات الشخصية أو ما يسمي بالنرجسية .

والغريب في الأمر أن الطرف المتأذي لا يدرك أنه داخل علاقة تسبب له الألام والأذي الشديد بل أنه يعتقد أنه هو المقصر ويحاول تحمل كل الضغط ويبدأ في التكيف ولكن ذلك يؤثر بشكل سلبي علي شخصيته هو الأخر علي المدي البعيد فتؤدي إلي صدمة عاطفية شديدة ينتج عنها الكثير من المشاعر السلبية كالإكتئاب والقلق والإحباط ولا تتوقف عند ذلك الحد فقط ولكن الضحية سوف تعاني أيضا من إضطرابات ما بعد إنتهاء الصدمة وقد تحتاج إلي وقت طويل لكي تتخلص منها وتتأقلم من جديد .

رسائل حزينة قصيرة

رسائل حب حزينة 2019

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى رسائل حب حزينة 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • أَلمِي لَيسَ لِ رَحيلِكَ، أَلمِي لأَنكَ أصبحْتَ كَ البَقيّةْ .
  • أحب البقاء بمسافة آمنة عن الجميع، لستُ بالقريب المُلام ولا بالبعيد المنسي موجود وغير مرئي راحل ومريح في آن واحد.
  • اللي يقدر يستغني عنك يوم؟ يقدر يستغني عنك سنه♡!!
  • سأتركك مع ضميرك .. ويؤسفني أن أتركك مع ميّت !
  • أقسم بأنني لن أغفر لكّ كُل هزة إهتزها قلبي مُتألماً لن أغفر لكّ دمعي المُتسرب الذي جعد خديّ ، و سيسألني عنك الله يوماً ولن أغفر.
  • ذآت مرة وثقت,وجل من لآ يخطىء.
  • ليس بِ مقدورنآ ’ ٱن نرتفع إلى درجة ٱلمَلٱئگة لكن ٱلمهمَ ؛ آن لٱ ننزل إإنسآنيتنا . . …( إلى درگ ٱلشيآطين .
  • مَنْ يَتركني وَ يرحَل سَأعتبِره مِثل آلذي تَرك الدُنيّا وَ رَحل عَنها . . فَأمواتِي لَا يعودونَ حَتى لَو أهلَكني فراقَهُم .
  • ليس دائماً الطيور على اشكالها تقع  فالحياة اوقعتنا على  غير اشكالنا واجبرتنا على الكثير .
  • لُيَس دِآئمآ آلُحٍـدِيَثْ بْمآ فَيَ آلُصٍدِۆر رآحٍـہ آحٍـيَآنْآ تٌگۆنْ آلُۆحٍـدِہ ۆآلُصٍمتٌ هّـمًأّ کْلَ مًأّ نِحًتٌـأّجّ لَهّ .
  • لا تزرع الشوكَ في أرضٍ تمرُّ بها . ‏فـ ربّمـا عُـدتَ فيها حافـيَ القدمِ .
  • لآ تسمح لأحد بأن يفقدك متعة آلحيآة ؛ بأن يجعلك ميتاً وآنت تتنفس ! “)
  • ﺃﻗَﺴْﻢَ ﻟَﻜـٌﻢَ ﺃﻥْ ﻭُﺟَﻌَﻲَ ﺻَﺎﺭَ ﺃﻗَﺮﺏُ ﺇﻟَﻲ] ﻣَﻦْ ﺣَﺒْﻞَ ﺍًﻟَﻮُﺭﻳٍ .
  • ليس غباء أن تقع في حب إنسان لا يصلح للحب، ولكن الغباء أن تستمر في حبه .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب الحزينة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

خواطر عن الحب حزينة

هناك بعض العلامات التي تثبت إنك في علاقة عاطفية مؤذية وأهمها الإحباط المستمر بدلا من الإهتمام بالدعم وهي أولي خطوات التفكير في العلاقة فهل يقابل شريكك هذه الخطط بالإيجاب وعدم السخرية منك، عليك التفكير ببعض المنطقية لإن العلاقات السوية هي علاقات داعمة لك وليس للسخرية منك والتقليل من شأنك هناك أيضا طريق أخر يستغله وهو النقد المستمر عندما تنجح في عمل ما أو تتألق بعد خسارتك لبعض الوزن فهل يهنئك شريكك فإذا لم يفعل شئ سوي السخرية والتقليل منك فالشخص المسيء يعمل جاهدا لكي يحطم أحلامك حتي لا تتفوق عليه في عمل ما كذلك .

إذا تعرضت لموقف ما سئ وتحتاج إلي شريكك ولم تجده بجانبك فأعلم انك في علاقة مؤذية فهؤلاء الأشخاص لا يمتلكون سعه صدر لكي يتحملوا مشاكلك فتجدهم يهربون منها أو ينهونها بسرعة حتي تعود اليهم مره أخري وتبقي تحت سيطرتهم الكاملة وكذلك وجود التوازن والإضطراب، هناك عدد ضئيل جدا من العلاقات التي تكون خالية من الأذية  فالحياه ليست خالية من وجود المشاكل في الأمور العاطفية لذلك نجد بعض الأزواج يمرون بأزمات ومشكلات في علاقتهم ولكن يحاولون السيطرة علي انفسهم وإعادة تصحيح الأمور بطريقة سريعة .

وعلي العكس نجد الأشخاص السيئون لا يتحكمون في إنفاعلاتهم النفسية وقليل جدا ما تشعر بالأمان والتوازن في العلاقة لذلك دائما تكون العلاقة قائمة علي الفوضي وذلك لأنه لم يعتاد علي تحمل المسئولية وإذا حدث أي شئ سئ سريعا ما يتهمك بالتقصير ويبدأ في إلقاء اللوم عليك ولا يكتفي بذلك فقط ولكنه يحملك مسئولية ما حدث .

رسائل حزينة قصيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *