التخطي إلى المحتوى

مسجات حب مميزة 2019 عبر موقع محتوى, أن شعور الحبيبة بالحزن أمر قاسي جدا وسوف يسبب لك ألم كبير؛ فمن يحب حقا يتمني أن يري حبيبته دائماً سعيداً والإبتسامه علي وجهها وعيونها تلمع من السعادة ولكن الحياة لن تكون سعيدا دائما وبالتأكيد سوف يأتي يوما وتشعر بالحزن فيه لذلك عليك أن تكون علي إستعداد كامل للتعامل مع حزنها وتحاول بشتي الطرق إخراجها منه ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى طرق التعامل مع الحبيبة الحزينة وسوف نقدم أيضا بعض مسجات الحب المميزة 2019 .

خواطر في الحب

من الأمور الصعبة هي كيفية التعامل مع الحبيبة الحزينة خصوصا أن المزاج المتقلب والحزن هم المسيطرون على بعض الأفراد في هذا العصر لذلك عليك أن تعتاد ولا تتفاجئ بأي نوبات قلق أو حزن تسيطر علي حبيبتك، وهناك بعض الاشياء التي عليك إتباعها لكي تكون في علاقة عاطفية ناجحة ويمكنك أخذ حبيبتك إلي مكان مميز يشعرها بالراحه والطمأنينه بعيدا عن جو المنزل الذي تشعر بأنها حبيسة بداخله.

وتتمثل أعراض الاكتئاب عند الحبيبة في إضاءة خافتة ونوافذ مغلقة والإمتناع عن الطعام والشراب وتحاول الأفكار السلبية السيطرة على جميع أعضاء الجسم لذلك عليك بإحتوائها، ويمكن أن تذهبوا للتنزة بعيدا أو إذهبا معا لتناول الطعام مع تشغيل الموسيقي الهادئة وحاول أن تستمع إلي آلامها وشكواها بدون أن تمل، وحاول أن تساعدها على التخلص من كافة الاشياء السلبية والسيئه بعيداً عن حياتها عن طريق الإهتمام ومحاولة ملأ الفراغ الذي تشعر به.

صور حب جميلة

عليك أن تدرك أهمية إحتوائك لها عن طريق العناق ومحاوله التخفيف عنها فعندما يحدث العناق يحدث تواصل جسدي بين الطرفين يكون قادرا علي التخفيف من الألم والمعاناه التي تعاني منها حبيبتك فوجودك إلي جانبها يجعلها تترك الوحدة ولا يخطر علي بالها فكره الإنتحار حيث أن الحزن يسيطر علي القلب والعقل معا ويدفعهم للتفكير في الإنتحار حيث تعتقد إنها بذلك تتخلص من الحزن والكأبه؛ لذلك وجودك في حياتها يجعلها تترك هذه الأفكار من حياتها وتبدأ معك حياه خالية من الحزن والكأبة .

مسجات حب رومانسية 2019

وسوف نقدم لكم الأن من خلال موقع محتوى رسائل ومسجات حب مميزة 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • عندما اغار عليك من اتفه الأشياء واخلق منها المشاكل فتأكد أن هذا من شدة جنوني بك !
  • لَـاَ يُوجدْ أَضْعَفْ مِـنּْ السَاهِرِيْـنּَ حُزْنًا إِلَي أُولَئِگَ النَائِمِيْـنּَ هَرَبًا .
  • اريد ان تمضي الأيام سريعاً ويجمعني القدر بك .
  • وَحَتى نَبَضٌ قَلْبِيْ في حضورك يختلف . . ولمن الحب إن لم يكن لك .
  • انت حظي الطيب .. انت الراحة التي تملاً نفسي انت الذي استودعك الله كل يوم .
  • كل عام وقربك من قلبي حياة أخري لا أرغب بالابتعاد عنها .. يذهب عام ويأتي عام وحبك يكبر في كل عام .. كل عام وأنت حبيبي .
  • هي..كـ طفلة مُشاغبة نهاراً.. وكـ أُنثى فاتنة ليلاً.. وأحتار قلبي ما بين تسميتها..صغيرتي..أم سيدتي .
  • كل ماأعرفه؛ أنك ل قلبي ،أمير، وأبآ ، وقبيلة ” ♡
  • حينّ يكون حُب احدهُم لكَ حقيقياً  سَ ترىَ إهتمامه شوقه سَ يعمل دائماً على توُفير الوقت لك لا أعذار ، لا أكاذيب ، ﻻ إبتعاد . .
  • أنتَ وَطنٌ مُحرّم ٌ دخُوله على الأناث إلا أنـا .
  • الانثى ، إن غمرت بالحُب والإهَتمام ،  تُسقيك مِن أشهى كّؤس السَعادھہ .
  • و حين يسألوني عنكٍ سأقول ; سعادة دخلت حياتي و لا أريد أن تزول .
  • أنت لم تجرحني .،. أنت جرحي بحد ذاته .
  • و أغآرٌ من طِلآء أظآفركِ حين يستدرجٌ أنفآسكِ لـ يبرٌد على أنآملكِ وَ يزدآدٌ / جمآلآ .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب المميزة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

طرق مواساة الحبيبة

يمكنط مواساة حبيبتك عن طريق مشاركتها حزنها حتي لا تشعر بأنها الوحيده التي لديها ألم ومشاكل ولكي تتفادى دخولها في حاله اكتئاب كذلك عليك بمحاولة إخراجها سريعه من هذه الحاله بإستخدام بعض الموافق الكوميدية فهذه المواقف ستجعلها تفرح ﻷن في النهاية هذا الحزن سينتهي ولكن حبها لك سيزداد .

وعليك ايضا بسماعها للموسيقي خصوصا لو كانت المفضلة إليها حيث أن للموسيقي الهادئة تأثير خاص علي الحزن حيث تقلل منه وتخرج الطاقة السلبية المسيطرة بداخلها ولكن هناك بعض الطرق ايضا تختلف بأختلاف الاحداث أو المواقف فعلي سبيل المثال حزنت حبيبتك بسبب تركها للعمل أو عدم مقدرتها على القيام بشئ ما مكلفة به أو فقدت أحد من أقاربها أو اصدقائها أو وضعها المالي سئ وأنت لست موجود إلي جانبها سواء كنت خارج البلاد أو في عملك فعليك أن تتصل بها عبر الهاتف وتحاول تقديم الدعم المعنوي لها وتخبرها بأن كل شئ سيصبح علي ما يرام وتحاول التخفيف عنها وطمئنتها وتحاول أن تصل معها إلي حل لتلك المشكله .

صور حب جميلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *