التخطي إلى المحتوى
مسجات حب جديدة 2019
مسجات حب جميلة

مسجات حب جديدة 2019 عبر موقع محتوى, أن الحب من أجمل الأشياء وأعظمها وكذلك لحظة الإعتراف به مهما بلغت صعوبتها إلا أنه تظل في النهاية من أجمل اللحظات التي تظل ذكراها محفوره في العقل مهما مر من الزمن؛ لذلك يجب عليك أن تختار اللحظة المناسبة والطريقة المثالية التي تعترف بها ولا تنسي أن تتأكد من رد فعل الطرف الأخر بأن يكون بالإيجاب لأنه إذا حدث العكس سوف يترك هذا الموقف أثر سلبي في حياتك ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى بعض مسجات الحب الجديدة.

طرق الاعتراف بالحب

من أجمل الأشياء التي تحدث لنا كبشر هو الحب فهو الذي يساعدنا علي التمسك بالحياه ولكن من يتذوقه هو من يعترف به والبعض منا لا يملك الشجاعة لكي يعترف للطرف الأخر بذلك الحب فالإعتراف بالحب يعتبر نصف العلاقه بمعني أنك إذا إعترفت لنصفك الأخر بالحب فإنك تجاوزت الكثير من الأمور في العلاقة فهناك الكثير من علاقات الحب إنتهت ﻷن أصحابها خافوا من الإعتراف به بمجرد أن الطرف الاخر خاف من رفض شريكه له فالحب هو رزق من عند الله وضعه في قلوبنا لكي تستمر الحياه بشكلها الطبيعي .

وقد نرى أن الاشخاص الذين يتمتعون بصحة جيده وحياة مريحة هم من بعترفون بالحب ويعيشون به لأنهم يشعرون أن لهم قيمه في الحياة ،الحب ليس له وقت أو مرتبط بميعاد محدد فالحب موجود بداخلنا منذ أن خلقنا فالطفل يحب والديه كذلك الأباء يحبون أبنائهم الحب ليس مشكلة ولكن تكمن المشكلة الحقيقية في الإعتراف بذلك الحب خاصة الأشخاص الذين لديهم تردد دائم في قرارتهم .

صور حب جميلة

هناك نسبه قليلة جدا من النساء في العالم ممن يمتلكون الشجاعة للإعتراف بذلك الحب حيث تعتبره بعض النساء شئ سئ لتقليل من شخصيتها أو تؤجل الاعتراف بحبها للرجل لحين إعتراف الرجل أولا وفي هذا الوقت تكون بين إختبارين إما القبول أو الرفض لهذا العرض ولكن يكون إحتمال قيام الرجل بذلك ضعيف جدا وهذا ما يقوله البعض منا أن الجينات التي تحملها النساء تختلف تماما عن الجينات التي يحملها الرجال .

مسجات حب رائعة 2019

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى مسجات حب رائعة للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • ثـمـة شـخص فـي حـياتـي لا تسري عـليہ *قـوانيني* مــع بـاقـي الـبـشر يُغضبني فـ اراضيه ، و يغيبُ عني فـ انتظره و يعودُ بلا عذرٍ فـ أخذه في حضني .
  • الحب شخص يُغنيك عن العالم بأكمله ، والعالم كُله لا يُغنيك عن هذا الشخص .
  • ليس في قلبي شريك لك فأنت وحدك من يستحق العيش بقلبي بلا رفيق ♡ .
  • احتضانك لي سعادة وأنا أشتقت لسعادتي .
  • تكَون في قمه إحتياجكِ لِهُ ، ويهتم بكَ غيرهْ .. ليس أمر موجع فقطْ بل مَوجعْ حَد المَوت !
  • الله ياِخُد مِن وجعَك ويحطوِ فييَ وشوِف البسمِة ع شفَافك ليرتِاحُ قلَبيِ .
  • لَيتهُ يعلم .. بِ أنّ روحي آنكسَرت عِند فُراقِه .. صباحكم آشتياق .
  • أنا معك في كلّ شي حتى الغياب ! لو غبت : أترك كلّ أحلامي معك ، وأغيب .
  • مـسَـافاتْ الـبٌـعـد ، ما تـبـعـدِكْ عـَـن قـَـلـبِـي .
  • أحقاً احببتني .! ام ان الدنيا رمتني لكـ عوضاً عن احد .
  • لست انانيه  ولكنني بالفعل اشعر ان عالمي فارغ بدونك .
  • . ملآمحكك .. صوتكك .. آحآديثكك ..أغآنيكك .. ضحكآتكك .. بوح عينيكك .. دفء أحضانكك .. عطر أنفاسكك .. وكل كل كل تفآصيلكك .. لي وحدي
  • أَمْسِكْ بِيَدّ مَنْ تُحِبّ جَيِداً ، فَ الفُرَاقْ مُرْ لاَ يُطاَقْ .
  • ﺃﻧﺖ ﺗﺸﺒﻪ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﺟﺪﺍ . . ﺗﺸﺒﻬﻪ بـ ﻗﺴﻮﺗﻪ ﻭبـ ﻫﺠﺮﻩ ﺍﻟﻄﻮﻳﻞ ! ﺗﺄﺗﻲ ﻓﺠﺄﻩ ﻟﺘﺨﻠﻖ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﺮﺡ ﻭﺍﻣﻞ ﻭﺍﺗﻔﺄﺟﺄ ﺑﻌﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺑﺮﺣﻴﻠﻚ ﺍﻧﺖِ ﻛﺎﻟﻤﻄﺮ.. ﺗﺄﺗﻲ ﺑﻼ ﻣﻮﻋﺪ ﻭ ﺗﺮﺣﻞ ﺑﻼ ﻭﺩﺍﻉ .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر الرسائل والمسجات الرومانسية الرائعة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

خواطر عن الحب رومانسية

أما بالنسبة للإعتراف الرجل للمرأة فالأمر يختلف كليا عندما يكون الرجل من يتحلى بالشجاعة لإخبار المرأة بذلك الحب فهذه هي طبيعة المجتمعات ونحن نفعلها تماما وذلك بإختلاف الاديان أو المجتمعات فالرجل عند وقوعه في الحب نجد أنه يعمل جاهدا لكي يعترف للمرأة بهذا الحب ولكن ينتهي الأمر عند هذا الحد فالرجل يتعرض لبعض من الخجل والإحراج وفي هذة الحالة يمكن أن يعرض الرجل الزواج بطريقتين.

إما بالطريقة المباشرة وتكون من خلال إستخدامة للورود والهدايا فهم يعتبروا اقرب طريق للمرأة فهي تتأثر بسهوله بهذة الأشياء كذلك عليك أيضا بإرسال بعض الرسائل المجهوله والإعتراف لمحبوبته بالحب عن طريقها وبالنسبة للطربقه الغير مباشرة وتكون من خلال الإهتمام الزائد عن الحد بالمرأة عن طريق إهتمام الرجل بها والدخول إلي كافة تفاصيلها اليومية فبالطبع لن يكون في النهاية مجرد صديقته فهذا الأمر يكون واضح للطرفين بعد مدة قليلة فهو يحدد إذا كانت العلاقة سوف تكون ناجحة وتقبل المرأة حبه أو ترفض.

صور حب جميلة

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن