تقرير السياحة في ولاية ماين الامريكية بالصور

أ / أمينة محمد ذكى

تقرير السياحة في ولاية ماين الامريكية بالصور عبر موقع محتوى, تتمتع ولاية ماين الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية بوفرة المعالم التاريخية الأثرية منها الطبيعية الخلابة والغابات والمتاحف التي تعرض تاريخ الفن حول العالم ولأنها مدينة وولاية مميزة للغاية من الناحية السياحية نقدم لكم المزيد عن السياحة في ولاية ماين الامريكية .

السياحة في ولاية ماين الامريكية

ماين هي ولاية أمريكية تضم عدد كبير جدا من المعالم السياحية التي تجذب الآلاف من الزوار العرب والأجانب سنويا واليكم بعضا من هذه المعالم السياحية.

متحف بورتلاند للفن

ترجع اهمية المتحف لكونه يضم مايزيد عن 18 الف قطع اثرية ما بين القديم والحديث والتي يعود تاريخ اغلبها الى حوالي 1700 عام كما تضم عدد من اللوحات الفنية التي رسمها كبار الفنانين حول العالم ربما يكون اشهرهم العالمي بيكاسو .

متحف بورتلاند للفن

حديقة أكاديا الوطنية

إذا كنت من محبي الطبيعة البكر بقسوتها فإن المنتزه سوف يكون وجهتك المثالية حيث يوجد في المنتزه العديد من النباتات مع مجموعة من البحيرات والمنتزه تم انشائه في الأصل لحماية المنطقة كما يضم المنتزه جبل كاديلاك الذي يبلغ ارتفاعه 1530 قدما مع متعة تسلقه .

حديقة أكاديا الوطنية

تعرف علي: دليل وصور السياحة العلاجية في هنغاريا

حدائق ماين النباتية

توجد في الحديقة قرية الغابات مع مسارات كبيرة للمشي وسط الطبيعة مع مجموعة من النباتات النادرة و الغريبة معا مع مجموعة كبيرة من المنحوتات الاصلية وليست المقلدة ، الحدائق تمتد مساحة 270 ألف فدان وتعود لعام 2007.

maine botanical gardens

ميناء كينيون

يضم الميناء مجموعة من البيوت والمنازل الصغيرة التي يعود أغلبها الصيادين الموجودين في المدينة كما تضم في الوقت نفسه مجموعة من المنازل الفخمة عوضا عن المحلات المنتشرة في الأرجاء خاصة محلات بيع الأسماك وطهيها .

متحف فارنسورث

يعرض المتحف مجموعة من اللوحات الخاصة برسم او تجسيد الطبيعة في الفترة من القرن التاسع عشر وحتى أوائل القرن العشرين في أميركا الشمالية كما يضم المتحف أيضا الكثير من الاعمال الشهيرة لكلا من توماس كول وجورج بيلوس، وبالإضافة للمتحف فإن هناك مبنى منفصل عن المتحف ولكنه قريب يعرض أعمال جيمس وايث وإن سي ويث .

متحف فارنسورث

جزيرة موناغان

تعتبر الجزيرة هي الملاذ الطبيعي من قسوة الحياة والمشاكل حيث الهدوء والطبيعة حتى انه لا توجد طرق محددة لوسائل المواصلات والنقل والجزيرة يسكنها مجموعة من السكان القليلون وربما كل هذا جعلها مستعمرة من قبل الفنانين في الماضي الراغبين في التأمل والابداع .

monhegan light

ميناء مومباي

ترجع اهمية الميناء لكونه أكبر رصيف قوارب شمال بوسطن وبالتالي فانه يوفر فرص مميزة للصيد ومراقبة الحيتان والغوص مع توافر عدد كبير من الفنادق والمطاعم المختلفة .

ميناء مومباي

مدينة او ولاية ماين في الولايات المتحدة الأمريكية من المدن التي يحرص على زيارتها العديد من الناس وخاصة الراغبين في قضاء شهر العسل حيث الطبيعة الساحرة والجزر الهادئة الناعمة التي تبعد عن كل ضجيج المدينة.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *