التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في ولاية ماين الامريكية بالصور عبر موقع محتوى, تتمتع ولاية ماين الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية بوفرة المعالم التاريخية الأثرية منها الطبيعية الخلابة والغابات والمتاحف التي تعرض تاريخ الفن حول العالم ولأنها مدينة وولاية مميزة للغاية من الناحية السياحية نقدم لكم المزيد عن السياحة في ولاية ماين الامريكية .

السياحة في ولاية ماين

ماين هي ولاية أمريكية تضم عدد كبير جدا من المعالم السياحية التي تجذب الآلاف من الزوار العرب والأجانب سنويا واليكم بعضا من هذه المعالم السياحية.

متحف بورتلاند للفن

ترجع اهمية المتحف لكونه يضم مايربو عن 18 الف قطع اثرية ما بين القديم والحديث والتي يعود تاريخ اغلبها الى حوالي 1700 عام كما تضم عدد من اللوحات الفنية التي رسمها كبار الفنانين حول العالم ربما يكون اشهرهم العالمي بيكاسو .

متحف بورتلاند للفن

حديقة أكاديا الوطنية

إذا كنت من محبي الطبيعة البكر بقسوتها فإن المنتزه سوف يكون وجهتك المثالية حيث يوجد في المنتزه العديد من النباتات مع مجموعة من البحيرات والمنتزه تم انشائه في الأصل لحماية المنطقة كما يضم المنتزه جبل كاديلاك الذي يبلغ ارتفاعه 1530 قدما مع متعة تسلقه .

حديقة أكاديا الوطنية

حدائق ماين النباتية

توجد في الحديقة قرية الغابات مع مسارات كبيرة للمشي وسط الطبيعة مع مجموعة من النباتات النادرة و الغريبة معا مع مجموعة كبيرة من المنحوتات الاصلية وليست المقلدة ، الحدائق تمتد مساحة 270 ألف فدان وتعود لعام 2007.

ميناء كينيون

يضم الميناء مجموعة من البيوت والمنازل الصغيرة التي يعود أغلبها الصيادين الموجودين في المدينة كما تضم في الوقت نفسه مجموعة من المنازل الفخمة عوضا عن المحلات المنتشرة في الأرجاء خاصة محلات بيع الأسماك وطهيها .

متحف فارنسورث

يعرض المتحف مجموعة من اللوحات الخاصة برسم او تجسيد الطبيعة في الفترة من القرن التاسع عشر وحتى أوائل القرن العشرين في أميركا الشمالية كما يضم المتحف أيضا الكثير من الاعمال الشهيرة لكلا من توماس كول وجورج بيلوس، وبالاضافة للمتحف فإن هناك مبنى منفصل عن المتحف ولكنه قريب يعرض أعمال جيمس وايث وإن سي ويث.

جزيرة موناغان

تعتبر الجزيرة هي الملاذ الطبيعي من قسوة الحياة والمشاكل حيث الهدوء والطبيعة حتى انه لا توجد طرق محددة لوسائل المواصلات والنقل والجزيرة يسكنها مجموعة من السكان القليلون وربما كل هذا جعلها مستعمرة من قبل الفنانين في الماضي الراغبين في التامل والابداع .

ميناء مومباي

ترجع اهمية الميناء لكونه أكبر رصيف قوارب شمال بوسطن وبالتالي فانه يوفر فرص مميزة للصيد ومراقبة الحيتان والغوص مع توافر عدد كبير من الفنادق والمطاعم المختلفة .

ميناء مومباي

مدينة او ولاية ماين في الولايات المتحدة الأمريكية من المدن التي يحرص على زيارتها العديد من الناس وخاصة الراغبين في قضاء شهر العسل حيث الطبيعة الساحرة والجزر الهادئة الناعمة التي تبعد عن كل ضجيج المدينة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *