التخطي إلى المحتوى

السياحة في مدينة نوريتش البريطانية عبر موقع محتوى, تعتبر مدينة نوريتش من أكبر المدن الموجودة في إقليم “انجلينا” الشرقي في شرق إنجلترا ولكنه من اجمل المدن السياحية التي يراها الانسان واليكم ابرز المعالم السياحية في مدينة نوريتش .

مدينة نوريتش البريطانية

  • المناخ في المدينة بحري معتدل لذا فإنها عامرة دائما بالزوار والسياح من كل مكان فضلا عن الأمطار التي تهطل باستمرار طوال العام .
  • وتضم المدينة بشكل عام مباني تاريخية فريدة تعود للقرن الرابع عشر وحتى القرن التاسع عشر وربما هذا ما يميز المدينة عن نظيراتها من المدن البريطانية الاخرى كما تنتشر المباني التاريخية ما بين الطرق المتصلة ببعضها البعض.

حدائق شابل فيلد

تعتبر أول حديقة عامة يتم فتحها وسط البلاد وتستطيع التمتع فيها برياضة ركوب الدراجات والمشي وسط الخضرة والطبيعة الساحرة.

حدائق “شابل فيلد”

منطقة تمبالاند

يوجد في هذه المنطقة عدد من المنازل القديمة للغاية التي يعود تصميمها المعماري لفترات قديمة للغاية كما ان المدينة لها بوابتين وهما موجودتان منذ القدم.

 تمبالاند

قاعة التنين

تعود الواقعة إلى عام 1430 فهي أقدم القاعات التجارية التي كان يتداول فيها التجار على مر التاريخ وهي بالطبع تحمل بصمة معمارية مميزة للغاية، وربما يرجع اسمها إلى وجود تمثال التنين منحوت بشكل غريب فضلا عن سقفها الخشبي والقاعة أسسها التاجر “روبرت” .

متحف قلعة نورويتش

تم بناء القلعة في عام 1094 أعلى تلة كبيرة كما تضم العديد من القطع الاثرية والمشاهد الخلابة فضلا عن مجموعة من الاسلحة التي تعود لفترة القرون الوسطى والأواني الزجاجية والسيراميك.

متحف قلعة نورويتش ومعرض الفنون

متحف نورفولك ريجيم ينال

يضم المتحف عدد من اللوحات الهامة والمختلفة والميداليات المميزة التي تنتمي لعصور تاريخية مختلفة كما يوجد بالقرب من المتحف سوق كبير يعرض مختلف المنتجات البريطانية.

المسارح في مدينة نوريتش

مدينة نوريتش تضم الكثير والكثير من المسارح المختلفة التي تعرض مختلف الأعمال الدرامية التي لها جمهور عريض حيث مركز الفنون والمسرح الملكي و مسرح الاستوديو جراح ومسرح الشونة.

مهرجانات نوريتش

تستضيف المدينة عدد كبير جدا من المهرجانات لاسيما وهي تضم مجموعة من اجمل مسارح العالم وربما يكون أشهر تلك المهرجانات مهرجان نورفولك للفنون و مهرجان نوريتش.

كاتدرائية نورويتش

تعتبر الكاتدرائية مدرجة على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو والكاتدرائية مبنية من الصوان والملاط مع حجر الكايين بلون الكريمة والكاتدرائية تعود لعام 1096 كما يحتوى الدير الملحق بالكاتدرائية على مجموعة من اللوحات والمنحوتات المختلفة.

افضل فنادق نوريتش

  • فندق ذا ميذر هيد ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 4700 جنيه مصري.
  • فندق تشرش فارم ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1890 جنيه مصري.
  • فندق بارك فارم ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 3650 جنيه مصري.

السياحة في مدينة نوريتش مميزة ومتنوعة وتناسب كل الاذواق المختلفة حيث المهرجانات المختلفة فضلا عن المناظر الطبيعية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *