التخطي إلى المحتوى

أكثر 10 فساتين أنيقة من ابداع فيرساتشى من خلال موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان كولكشن مميزة من أجمل فساتين دار الأزياء المعروفة فى عالم الأزياء فيرساتشى.

فيرساتشى هو اسم كبير ومهم جدا فى عالم الموضة حيث أنه أثر تأثير كبير فى عالم الموضة بالإضافة إلى ان جعله أكثر إثارة وجمالا فإننا عندما نسمع أن شخصا ما يرتدى فستان فيرساتشى على السجادة الحمراء نريد أن نلقى نظرة على هذا الإبداع والجمال واليوم سوف نرى أكثر 10 ألبسة شهرة فى دار ازياء فيرساتشى.

فستان العروس القصير

من المحتمل أن فيرساتشى هو من بدأ فى تصميم فساتين زفاف قصيرة للعروس حيث ارتدت الموديل كايت موس فستان باللون الأبيض رقيق وقصير على ال catwalk وها هو الفستان.

فساتين فيرساتشى

فساتين الرموز الكاثوليكي

قام فيرساتشى بتجريب شئ جديد فى عالم الموضة حيث أنه أضاف صلبان ورموز دينية على الفساتين الضيقة ولكن هذا الفستان الوردى الذى ارتدته نعومى كامبل فى التسعينات كان أنيق ورائعا فى ذلك الوقت.

فساتين فيرساتشى

العصر الذهبى

ترمز المجموعة الأخيرة لجيانى فيرساتشى بنسبة كبيرة إلى كان ما يعتقد أنه العصر الذهبى للأزياء حيث أنها كانت خطوة جريئة جدا ولكنهم كانوا على يقين من أنها أثارت الاتجاه المعدنى فى عالم الموضة.

فساتين فيرساتشى

فساتين فيرساتشى

الأميرة الوردية

كان هذا الفستان الوردى مع قطار ذو ريش هو بالتأكيد نجم سجادة الأوسكار الحمراء فى عام 2007 حيث أنه كان له أثر رائع في إبراز شخصية بينيلوبى كروز فهو يعرض التفاصيل المدهشة التى تدخل فى عرض فساتين فيرساتشي.

فساتين فيرساتشى

Super Bowl

تم تصميم هذا الفستان من فيرساتشى خصيصا لهذة الفتاة ليدى غاغا حيث أنه يتناسب مع شخصيتها كثيرا فهو يتميز بالأناقة والقوة والابداع وها هو الفستان الرائع.

فساتين فيرساتشى

حب الجلود

ذات مرة فى مقابلة مع دوناتيلا فيرساتشى تم سؤالها عن أكثر الأزياء تفضيلاً الجلد أم الدانتيل أجابت بالجلد وهذا كان بيان مثير للجدل فى هذا اليوم وفى هذا العصر أيضا حيث أنها امرأة مثيرة للجدل ولكنها صممت فساتين جلدية أنيقة فى ذات الوقت.

ونرى الفنانة انجلينا جولى ترتدى تصميمين ولكن من الفئة القديمة حيث الأول فى عام 2005 فى عرض السيد والسيدة سميث والثانى فى عرض ماليفيسنت فى عام 2014.

فساتين سهرة

The Leg

على سياق الحديث فى موضوع انجلينا جولى ترتدى من فيرساتشى يجب أن نذكر ولا ننسى الفستان الأسود الشهير الطويل المفتوح بفتحات طويلة من الامام ليظهر ساقها الجميلة والتى ارتدته فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012.

فساتين سهرة

A Pop Of Color

كان جياني فيرساتشي قد أنشأ أول فستان للفن الشعبي في عام 1991 ولكنه قام بعرض الفستان ايضا ذات الألوان المتناسقة فى أحدث مجموعة له التى تعرض أكبر نجاحاته ولذلك أننا على يقين من أنه سيعود موضة الان بعد 27 عاما.

فساتين فيرساتشى

أحمر ديني

كما ذكرنا من قبل لم يكن فيرساتشي خائفاً أبداً من الإدلاء ببيان وهو في هذه المرحلة حيث كان العديد من عشاق الموضة ماركة فيرساتشى يعتبره ديني حيث ذهبت نيكي ميناج إلى هناك مع هذا الثوب الأحمر في جوائز جرامي لعام 2012.

فساتين فيرساتشى

فيرساتشي الملكية

من المؤكد أن هذا الفستان الرائع من Versace الذي ارتدته Blake Lively إلى Met Gala لهذا العام سيشهد عليه التاريخ باعتباره واحدًا من أروع فساتين Versace حيث استغرق عمل الفستان 600 ساعة.

فساتين فيرساتشى

والآن بعد أن شاهدتي فساتين فيرساتشي الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *