احدث صيحات الأحذية العام الجديد 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

نقوم بعرض صور بأشكال مختلفة من أجمل وأرقى موديلات الأحذية النسائية التي تناسب موضة الربيع والتي يمكنك الاختيار منها تنطلق موضة جديدة في عالم الأحذية النسائية مع بداية كل عام وهذا العام رأينا العديد من أشيك الأحذية التي تجذب الانتباه وتلفت النظر حيث انها لم تتغير بالكامل ولكن أصبحت الأحذية مطورة كثيراً عن العام الماضي خاصة بعد إضافة بعض التفاصيل والتي نراها الآن بهذه المقالة، ونقدم لكي مجموعة من أروع أشكال الأحذية الصيفية التي تتماشى مع الخروج للعمل والسهرات الليلية أيضا تابعي معنا.

صيحات الأحذية العام الجديد

احدث صيحات الاحذية احدث الأحذية النسائية

صيحات الأحذية العام الجديد البراقة

ظهرت موضة الأحذية المرصعة بالستراس اللامع في ربيع 2024 حيث أن معظم بيوت الأزياء العالمية قد راعوا وجود فساتين السهرة التي ترتديها الفتيات في الحفلات والأفراح وقد قاموا بتصميم بعض من الأحذية التي تمتلئ بالجليتر مثل دار Dior.

أحذية بنات

الأحذية ذات الجلد اللامع

تتميز الأحذية ذات الجلد اللامع بالأناقة والجاذبية حيث أنها تلفت النظر بألوانها اللامعة ويكون مظهرها شيك جدا وأصبحت موضة رائجة هذا الصيف بالاضافة الى ان يمكنك استخدامها فى الخروجات الليلية أو فى الحفلات أو السهرات وينسق معها فساتين قصيرة بألوان النيود الجذابة المشرقة.

أحذية بنات

أحذية بنات

الصندل المخطط

هو يعد واحد من أبرز صيحات الموضة في عالم الأحذية هذا الربيع 2023 لأنه يتميز بألوانه الفاتحة التي تناسب درجة الحرارة العالية في الصيف وهو أيضا ذو شكل أنيق ومميز يضيف لمسة من الجمال على الساق.

أحذية بنات

أحذية بنات

الأحذية الهيلز الملونة

تحرري من ستايلك المعتاد واعتمد لإطلالة أكثر جرأة مفعمة بالحيوية والجمال وارتدى الأحذية التى تحتوى على أكثر من لون والتى تتميز بالروعة والمظهر الرائع مثل هذة الأحذية.

أحذية بنات

أحذية بنات

صيحات الأحذية العام الجديد بكعب عريض

تفضل بعض الفتيات ارتداء الأحذية الهيلز كثيرا ولكنها تتسبب أحيانا فى بعض الآلام للساق ولكن تسيطر الآن أحذية ال Chunky heels فى هذه الآونة والتي تتميز بالكعب العريض والمريح حيث يمكنك ارتدائه فى المناسبات والخروج صباحا أيضا ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو جمبسوت لتحصلي على إطلالة عصرية.

أحذية بنات

أحذية بنات

أحذية هيلز بأربطة

يتميز هذا النوع من الأحذية بمظهره الجذاب حيث أنه يعد من أشهر استايلات الأحذية النسائية لهذا الموسم ويطلق عليه اسم Lace Up ويوجد منه الكثير من الأشكال والألوان ويتميز بأنه مغلق من عند القدم ومزين بأربطة تظهر القدم أيضا من الأمام لتعطي مظهرا رائعا و ننصحك باقتناء واحدا من هذه الأحذية.

أحذية بنات

أحذية بنات

صيحات الأحذية العام الجديد بفتحات من الامام

تعتبر الأحذية المغلقة المزودة بفتحات من الامام واحدة من أشهر أنواع الأحذية التي صممت لهذا الموسم حيث أنها تناسب الشتاء لأنها مغلقة من على القدم وأيضا تناسب الصف لأنها غنية بفتحات تهوية تناسب الأجواء الصيفية وها هى بعضا منها.

أحذية بنات

أحذية بنات

وبعد رؤيتك لهذه الموديلات الرائعة من أشكال صيحات الأحذية العام الجديد أخبرينا عبر التعليقات ما هو الحذاء المناسب لكى وهل تفضلين الهيلز أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *