التخطي إلى المحتوى

مسجات حب حلوة 2019 عبر موقع محتوى, أن مشاعر الحب والرومانسية وحدها ليست كافية لبناء علاقة عاطفية قوية فالتفاهم بين الطرفين له أثر كبير في تقوية العلاقة وإستمرارها لأطول فترة ممكنه كما أنه يزيد من تقدير وإحترام الطرفين لبعضهم البعض، فمن المتوقع حدوث الكثير من الخلافات بين طرفي العلاقة ولكن يأتي هنا دور التفاهم ليحل الأزمة بهدوء.

ويساعد التفاهم في زيادة الروابط التي تجمع الحبيبين كما يجعل علاقتهم هادئة خالية من التوتر والإضطراب الذي يؤثر بالسلب علي نفسية الطرفين وعلي جوانب حياتهم المختلفة ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى أساليب وطرق التفاهم مع الحبيب وأهمية وجود تفاهم بين الطرفين ،وسوف نعرض لكم أيضا مسجات حب حلوة 2019 .

أهمية التفاهم في الحب

وجود علاقة حب تجمع بين طرفين لا تكفي وحدها بل يجب أن يكون الحب قائما علي التفاهم فعلي الطرفين أن يحاولا أن يجعلا للتفاهم أولوية عن الحب فبدون التفاهم تتلاشي العلاقة وتننتهي عند أول خلاف فلا توجد علاقة حب خالية من الخلافات والتوتر بين الطرفين فإذا انعدم التفاهم و الطمأنينة بين الطرفين كلما أحس الطرفين بأن إختيارهم دائما خاطئ ولكن إذا حاول كل طرف أن يفهم شريكه ويحاول أن يطمأنه فسوف ينعكس بالإيجاب علي العلاقة كما أنه يجعلها أقوى بدلا من أن يسيطر القلق عليهم و ينهي العلاقة .

ويتم تحقيق التفاهم في العلاقه بين الطرفين من خلال الهدوء والطمأنينة بين الطرفين كما أنه يجعل العلاقه مريحة أكثر ويعمل أيضا علي توطيد العلاقه العاطفيه إلى جانب ذلك فالتفاهم يعمل علي دعم العلاقة بدلاً من إنهائها كما إن الراحة التي تنتج من التفاهم بين الطرفين تزيد من تعلق الطرفين ببعضهم البعض والرغبة في إكمال العلاقة حتي النهاية كما أنه يتأكد بأن قراره منذ البداية كان صحيحا وهذا يؤثر كليا علي العلاقة حيث تتقدم ويكون كل طرف حريص في علاقته بالطرف الأخر .

صور حب رومانسية

 

مسجات حب حلوة 2019

سوف نقدم لكم من خلال موقع محتوى مسجات حب حلوة 2019 للإرسال عبر الهاتف الجوال أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس أب وإنستجرام .

  • بيقولوا البعد بيقسي القلب لكن أنا أقول اللي يحب عمره يوم ما ينسي .
  • قد يبيع الإنسان شيئأ إشتراه، لكن مستحيل يبيع قلباً يوماً هواه .
  • الشمس ترسل لك حباً ذهبياً والقمر يرسل لك حباً فضياً لمن أنا أرسل لك حباً أبدياً .
  • مثل ما الأرض تشتاق المطر، أنا الأرض وانت وحدك أجمل أمطاري .
  • أحبك حب ماله حدود يا أحلي من كل الورود .. لو خيروني بينك وبين الوجود أختارك أنت وربي المعبود .
  • عاشق ولهان وقلبي حيران ليه تاركني تعبان يلا إرجعلي ده أنا غلبان .
  • حبيبي يا غالي فداك العمر أيام وليالي، يا أقرب ليا من حالي، مكانك فوق راسي يا غالي .
  • تبقى وحدك فوق الزمان .. وتبقى عيونك احلى مكان .. وتبقى انت اغلى انسان .
  • تحياتي لك .. إحذف أول حرف وإقبل مني الهدية .
  • أهمس لك بحبك .. حتى تخفيها جوة قلبك ،إذا ضاق فى يوم صدرك .. ترددها بهمساتى .
  • أحلي مساء علي عيون أجمل عزيز ما يتنسي ،زي البدر تشوفه قريب وهو بعيد ملمسة .
  • قلبك الطيب يا غالي أبيض بطبعه وحنون ،لو خيروني أقول إنت بس حبيبي تكون .
  • تعرف وتعلم بحالي .. لا يختلف كثيراً عن حالك أصبحت لي توأم حياتي .. وبأفراحك تكمل أفراحي .
  • سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها .. حبيبي يحفظك ربي يا أغلي من الدنيا وما فيها .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أرائكم من خلال موقع محتوى وكتابة أكثر رسائل ومسجات الحب الحلوة الجديدة 2019 التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

طرق التعامل في الحب

هناك خلافات تكون بلا معني وتافهة وهذة الخلافات هي التي تأخذ النصيب الأكبر في العلاقه ولا يهتم كلا الطرفين بالخلافات الكبرى لذلك إذا أردتما الإستمرار في العلاقة لا تهتموا بهذه الأمور الصغيرة ،كذلك يجب أن يحاول كل طرف التعامل بالطريقه التي ترضي الطرف الأخر قدر الإمكان، ويجب على كل طرف الإبتعاد عن ما يغضب الطرف الأخر فإذا وصل كل منكم لقمة التفاهم في العلاقة فإنكما تنجحا في تفهم ما يغضب شريكك ويحاول كل طرف تجاهل ذلك الغضب .

وهذا هو أثر التفاهم بينكم فالعلاقة بينكم ستضاعف ولكن إذا زاد الحب بينكم وقل التفاهم فإن العلاقة في النهاية ستنتهي ،فهناك علاقات تبني علي قلة التفاهم بين الطرفين ويحاول كل طرف التغاضي عن مساوئ الطرف الأخر فقط ﻷنه يحبه ولا يريد أن يخسره.

ولكن هناك نهاية لكل شيء فمع الوقت سيموت الحب أو سيموت أحد الطرفين لذلك علينا بإحترام المعادلة بين الحب والمشاعر وبين التفاهم والإحترام المتبادل بين الطرفين فالحب ليس له عاطفة ثابتة بل هو متحرك داخل الإنسان فالتفاهم يدفع العلاقة للإمام كذلك الإحترام والاهتمام المتبادل بين الطرفين تزيد من الحب وتديم العلاقة بينهم .

صور حب رومانسية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *