كلمات اغنية الله الله من عيونك

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة المغربية الشابة “شذى حسون”آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “الله الله من عيونك”، وذلك عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية.

كلمات اغنية الله الله من عيونك

  • غناء: شذى حسون.

عيون عيون بقلبي صارن من عيونك كل عيون العالم غارن من عيونك

عيون عيون بقلبي صارن من عيونك كل عيون العالم غارن من عيونك

الله الله الله من عيونك الله الله الله من جفونك الله الله الله من عيونك الله الله الله من جفونك

تگعد يمي وتحاچيني، وعيونك ما تفارگ عيني

لو گتلك ولفي داويني توگف گدامي وترميني بسهم عيونك

الله الله الله من عيونك الله الله الله من جفونك

تخزرني وتلويني بجيدك روحي وگلبي اتطير بايدك تخزرني وتلويني بجيدك روحي وگلبي اتطير بايدك

لو گتلك ولفي داويني توگف گدامي وترميني بسهم عيونك

الله الله الله من عيونك الله الله الله من جفونك.

شاهد المزيد من اغاني شذي حسون:  كلمات اغنية دار الخير شذى حسون

نبذة عن حياة شذى حسون

شذى حسون هى مطربة ومغنية مغربية معروفة، تعد واحدة من أشهر وأجمل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت في مدينة “الدار البيضاء” بالمغرب يوم الثالث من شهر مارس عام 1981، اسمها كاملا “شذى أمجد الحسون”، والدها عراقى الجنسية، كانت تتنقل بين المغرب وفرنسا منذ الصغر، درست فى مجال “السياحة والفندقة”.

كلمات اغنية الله الله من عيونك

مسيرة شذى حسون الغنائية

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية الله الله من عيونك لقد أحبت شذى حسون الغناء منذ الصغر حبًا شديدًا، وتميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع الذى مكنها من الوصول إلى قلوب الجماهير بسرعة، وخاصة في الأغاني العراقية والمصرية الصعبة.

وبناءا على رغبة والدها انضمت إلى برنامج “سوبر ستار” النسخة العربية في موسمه الثاني الذي أذيع على قناة “المستقبل”، نجحت في اجتياز المرحلة الأولى، ولكنها فشلت فى المرحلة الثانية، وعادت مرة ثانية إلى فرنسا لاستكمال مسيرتها التعليمية.

قررت الإشتراك في برنامج “ستار أكاديمى” لموسم 2006/2007، تمكنت من إثبات موهبتها الحقيقية، نجحت فى الوصول إلى الحلقة النهائية بعدما نافست 18 متسابق من جميع أنحاء الوطن العربى، تمكنت من الحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية انت الاحساس جنات

أغاني شذى حسون

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية الله الله من عيونك بالرغم من ظهورها منذ سنوات قليلة مقارنة بغيرها من المطربات الشابات، إلا أنها أصدرت العديد من الأغانى السينجل التى نالت إعجاب جمهورها العريق، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرها أغنية بعنوان:

  • إبن بلادى.
  • عشاق.
  • روح.
  • الله الله من عيونك.
  • عليك أسال.
  • مزعلنى.
  • لو ألف مرة.
  • شاعلها.

ألبومات شذى حسون

وبعد التعرف على كلمات اغنية الله الله من عيونك لم تتمكن شذى حسون من إطلاق سوى ألبوم غنائى كامل طوال تاريخها الفنى حتى الآن حمل اسم “وجه تانى”، تضمن عدد إثنى عشر أغنية كاملة، نوعت فيهم بين اللهجة العراقية والخليجية، تعاونت من خلاله مع ألمع نجوم الوطن العربى مثل الفنان “حاتم العراقي وعبد الله الروشيد وأحلام”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *