اسعار هواتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديدة

محمد سيف

اسعار هواتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديدة عبر موقع محتوى, بعد انتظار دام طويلاً قامت شركة شاومي Xiaomi بالإعلان عن وصول أحدث إصداراتها من الهواتف المحمولة إلى السوق المصري بإسم Xiaomi Mi Mix 2S ، وهو الهاتف الذي قامت من خلاله بتطوير أهم مميزاته وهي الكاميرا الخاصة به ، كما قامت بتغيير جديد لم يخطر على بال أحد في الكاميرا الأمامية ، وفيما يلي سوف نستعرض لكم مواصفات هاتف شاومي الجديد Xiaomi Mi Mix 2S بالتفصيل واسعاره أيضاً في السوق المصري وبالدولار الأمريكي على مستوى العالم.

من الجدير بالذكر أن أهم مميزات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد هو أنه يحتوى على معالج من نوع Snapdragon 845 وهو الأكثر استخداماً في الهواتف الحديثة ومن مثل تلك الهواتف التي تستعمل نفس المعالج Samsung Galaxy S9 وOneplus 6 وغيرهم من الهواتف الحديثة الذكية.

هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

Xiaomi Mi Mix 2S

قامت الشركة الصينية شاومي Xiaomi بالإعلان عن أحدث هواتفها الجديدة والتي تم إصدارها هذا العام 2018 وهو هاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد والذي وصل أخيراً إلى السوق المصري وأصبح متوفراً في معظم المحافظات، ويأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2S الجديد بإمكانيات قوية تكاد تكون متشابهة مع الهواتف الرائدة لهذا العام ، ومن أبرز تلك المميزات والإمكانيات أنه يعمل بمعالج سناب دراجون 845 المستخدم في الكثير من الهواتف الشهيرة والرائعة.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Xiaomi Mi Mix 2S حاز على إعجاب فريق عمل موقع DxOMark كما نجد أن الشركة الصينية شاومي قد قامت بالتعديل على كاميرا الهاتف الأمامية حيث أنها وعلى غير العادة قامت بوضعها في أسفل يمين الهاتف المحمول لتكون نقلة غير مألوفة في الكاميرا الأمامية للهواتف المحمولة، وحتى الآن لم تقم الشركة بالإعلان أو بتوضيح أسباب تغيير مكان الكاميرا الأمامية.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

Xiaomi Mi Mix 2S

نبدأ بمواصفات الشاشة أولاً ، حيث نجد أن شاشة Xiaomi Mi Mix 2S تحتوي على الإصدار الرابع من زجاج كورنينج الغوريلا كطبقة حماية من الكسر أو الخدش كما أن الشاشة تحتوي على إصدار MIUI 9.5 كواجهة مستخدم، أما بالنسبة إلى نسبة الشاشة في الواجهة الأمامية فقد بلغت 81.9% وذلك نظراً لكبر حجم الشاشة الأمامية حيث وصل حجمها إلى 5.99 بوصة بكثافة 403 بكل في البوصة الواحدة.

ونجد أن أبعاد الشاشة وصلت إلى 18: 9 بدقة 1080 × 2160 بكسل، يدعم هاتف Xiaomi Mi Mix 2S اللمس واللمس المتعدد حيث أنه منه نوع كابستيف LTPS IPS LCD بالإضافة إلى دعم الشاشة إلى 16 مليون لون مختلفاً.

كاميرا هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

Xiaomi Mi Mix 2S

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.0 بينما نجد الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات ، كلا العدستان بدقة 12 ميجا بكسل بينما نجد وجه الاختلاف في فتحة العدسة حيث أن إحداهما تأتي بفتحة عدسة F/1.8 بكسل بينما نجد الأخرى بفتحة عدسة F/2.4 ، كالعادة يحتوى الهاتف على فلاش من أجل التصوير ليلاً وكذلك ضبط تلقائي للصورة.

ويحتوى على العديد من المميزات مثل خاصية HDR ، البانوراما ، كشف الوجه ، التركيز باللمس وكذلك العنونة الجغرافية، أما بالنسبة إلى تصوير مقاطع الفيديو فالهاتف يحتوى على ثلاث جودات رائعين للتصوير فيديو ، أفضلهم هي جودة 2160 ميجا بكسل والتي تسجل مقاطع الفيديو بسرعة 30 FPS بينما نجد الجودة التي تليها 1080 ميجا بكسل والتي تسجل بسرعتين 30 و 120 FPS ، أما أقل الجودات الموجودة وهي 720 بسرعة 240 FPS.

معدل أداء التشغيل والبطارية

Xiaomi Mi Mix 2S

نأتي إلى أكثر وأهم مواصفات هاتف Xiaomi Mi Mix 2S وهي معدلات أداء تشغيل الهاتف ، وفي بداية تلك المواصفات نجد هاتف Xiaomi Mi Mix 2S يعمل بمعالج رسوميات من نوع Adreno 630 ومعالج Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 بسرعة ثماني النواة 4×2.8 GHz Kryo 385 Gold و 4×1.8 GHz Kryo 385 Silver .

ونجد الهاتف يعمل بذاكرة وصول عشوائية 6 و 8 جيجا بايت ، أما بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية فالهاتف متوفر بثلاث نسخ 64 و 128 و 256 جيجا بايت ، يعمل هاتف Xiaomi Mi Mix 2S بنظام تشغيل أوريو أو الإصدار الرابع من إصدارات أندرويد.

بالنسبة إلى البطارية نجد بطارية هاتف Xiaomi Mi Mix 2S تأتي من نوع ليثيوم أيون الشهير والمنتشر في الكثير من الهواتف المحمولة الذكية ويصل سعتها إلى 3400 مللي أمبير ، كما تدعم البطارية الإصدار الثالث من خاصية الشحن السريع وكذلك خاصية الشحن اللاسلكي.

ومن عيوب هاتف Xiaomi Mi Mix 2S أن البطارية غير قابلة للإزالة مثل معظم الهواتف الحديثة وأن الهاتف لا يدعم إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية.

اسعار هاتف Xiaomi Mi Mix 2S

Xiaomi Mi Mix 2S

يتوفر هاتف Xiaomi Mi Mix 2S في مصر بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت بسعر يصل إلى 10000 جنيه مصري تقريباً ، أما في الأسواق العالمية نجد الهاتف متوفراً الآن بنسختين فقط ، النسخة الأولى بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت بسعر 510 دولار أمريكي تقريباً ، بينما نجد النسخة الثانية بذاكرة داخلية بسعر يصل إلى حوالي 570 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *