التخطي إلى المحتوى
مميزات وعيوب هاتف ZenFone Ares
ZenFone Ares

مميزات وعيوب هاتف ZenFone Ares عبر موقع محتوى, عند التحدث عن تصميم هاتف ZenFone Ares يجب أن نتحدث أولاً عن مواصفات الشاشة حيث تأتي شاشة هاتف شركة Asus الجديد بحجم 5.70 بوصة بأبعاد 158.67 × 77.40 × 7.99 ملم، تصل دقة الشاشة إلى 1440 × 2560 ميجا بكسل بشاشة تدعم اللمس المتعدد Super AMOLED و تدعم ظهور 16 مليون لون مختلف.

ونجد وزن الهاتف يصل إلى 170 جرام ، أما بالنسبة إلى حماية الشاشة فالشاشة مدعمة بطبقة حماية من الخدش فقط ولكن ما كان سيئاً في الأمر هو أن الشاشة لا تدعم أي حماية من الغبار والمياه إطلاقاً، ويدعم هاتف ZenFone Ares منفذاً بقطر 3.5 ملليمتر لسماعات الأذن.

ويدعم أيضاً منفذاً آخر للـ USB الخاص بالشحن ، أما بالنسبة إلى منافذ الإتصال فيوجد منفذين للشريحتين بحجم Nano والجميل في الأمر أنه هناك منفذاً آخر لشريحة الذاكرة الإضافية بحجم Micro يصل حجمها إلى 2 تيرا بايت.

كاميرا هاتف ZenFone Ares

ZenFone Ares

خصائص كاميرا هاتف ZenFone Ares الجديد قليلة ولكن رائعة ، حيث تتمتع الكاميرا الخلفية أحادية العدسة بدقة تصوير عالية جداً تصل إلى 23 ميجا بكسل من نوع PixelMaster 3.0 ، بالإضافة إلى مستشعر العمق ومتتبع الحركة من أجل التأثيرات ثلاثية الأبعاد، ووجود فلاش أحادي LED وإمكانية الضبط التلقائي لبؤرة العدسة.

وتحتوي الكاميرا على العديد من المميزات العامة مثل خاصية HDR التي تحدثنا عنها سابقاً وكذلك خاصية تتبع الوجوه والتركيز باللمس والبانوراما والعنونة الجغرافية، اما بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية نجدها متوفرة بجودة تصوير 8 ميجا بكسل.

بطارية هاتف ZenFone Ares

ZenFone Ares

تصل سعة بطارية هاتف ZenFone Ares  إلى 3300 مللي أمبير غير قابلة للإزالة ، كما تدعم خاصية الشحن السريع 3.0 ، ولم تعلن الشركة حتى الآن عما إن كانت البطارية تدعم خاصية الشحن اللاسلكي من عدمه.

يحتوى هاتف ZenFone Ares  على أجهزة استشعار من أجل البوصلة، التقارب، الدوران وكذلك التسارع، يستخدم الهاتف واجهة مستخدم من شركة أسوس ZenUI، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل نوجا أي الإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد.

ويدعم الهاتف إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية يصل سعتها إلى 2 تيرا بايت كما ذكرنا سابقاً ، تصل ذاكرة الوصول العشوائية إلى 8 جيجا بايت بينما تصل سعة الذاكرة الداخلية وحدها إلى 128 جيجا بايت، يعمل هاتف ZenFone Ares  بمعالج رباعي النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 821 ومعالج رسوميات Mali-G72 MP12.

مميزات هاتف ZenFone Ares 2018

ZenFone Ares

  • البطارية تدعم خاصية الشحن السريع.
  • الكاميرا الخلفية جودتها عالية جداً في التصوير.
  • شاشة الهاتف كبيرة ومناسبة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.
  • الشاشة مقاومة للخدوش والصدمات.
  • سعره مناسب جداً لإمكانياته.
  • يوجد مخرج إضافي لشريحة الذاكرة الخارجية.

عيوب هاتف ZenFone Ares

ZenFone Ares

  • البطارية غير قابلة للإزالة.
  • سعة البطارية ليست كبيرة بالمقارنة بينها وبين بطاريات الهواتف الأخرى.
  • الكامير الأمامية ليست على هذا القدر من الجودة العالية بالمقارنة بسائر إمكانيات الهاتف.

سعر هاتف ZenFone Ares

سعر هاتف ZenFone Ares يبدأ بـ 333 دولار أمريكي تقريباً.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن