فساتين مفصلة للبنات المراهقين جديدة بقصات عصرية 2024

أ / عمرو عيسى

يعد التفصيل أحد أفضل الطرق لإيجاد الفستان المناسب دون البحث طويلًا عبر الإنترنت والمفاضلة بين الأسعار، تعتمد فكرة التفصيل على عنصرين أساسيان، الأول هو موثوقية جودة القماش الذي ستشتريه، والثاني هو مهارة الخياط الذي يتولى مهمة إبداع التصاميم، ونقدم لكم مجموعة من الأفكار والفستان المتنوعة في الخامات والتي يمكن اتخاذها كنموذج.

صور فساتين مفصلة للبنات 2024

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

فستان للفتيات المراهقات مقلم بكشكش ياقة مستديرة أكمام فانوس حافة مكشكشة مقدم منSHEIN ، ويأتي الفستان باللون الأبيض البسيط وهو من تصميم كاجوال في العموم، والقماشة منسوجة من البوليستر غير المتمدد.

تصميم الفستان المكسي سهل التصميم والتفصيل ويمكن التنويع في شكل النقاريش وأنواعها، وكذلك يمكن تعديل حزام الخصر المطاطي والياقات عند المعصم.

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

تنسيق أجزاء القماش عند التفصيل من النقاط المهمة، ويمكن صناعة تموجات وتقاطعات متباينة توحي بأن هناك أكثر من نوع مستخدم من القماش.

الفستان في الصورة يدمج بين التصميم الكلاسيكي من ناحية البادي في الأطراف ذات الثنايا والمضمومة برباط عند الرسغين تتبعه نهايات متموجة، والتصميم العصري للخصر ومن ناحية أخرى.

لا يفوتك أيضًا:  ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة 2024

فساتين كاجوال تفصيل لمرحلة المراهقة

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

يليق هذا التصميم مع مختلف أنواع الإكسسوارات اللامع التي تناسب المناسبات والأفراح، ومن السهل جدًا تفصيل الفستان المنتظم البعيد عن التطريزات أو الإضافات الخارجية.

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

الفساتين المتكونة من قطعتين تعد من الأشكال العصرية في عالم الأزياء، ويمكن دمج أي جيبة مع تفصيل الجزء العلوي إذا ما راعينا التناسق في الألوان.

في الصورة الأوف شولدر يعتمد على إبراز جودة الخامة المصنع منها، وهو يأخذ جزء واسع من الإطلالة التي تتناسب مع الشعر الواسع والمنسدل أكثر من الضيق والمربوط.

لا يفوتك أيضًا:  صور أحدث فساتين سواريه للبنات

فساتين مفصلة للبنات المراهقين ستان

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

يعتبر الستان من الخامات المحببة في اللبس بالنسبة للفتيات، نظرًا لما يضفيه على الإطلالة من لمعان وتوهج، وإتاحة أنواع لا حصر لها من تشكيلات الألوان.

في الصورة تلبس الفتاة فستان مُزين بتموجات دائرية عند الجيبة، ويظهر التدرج في الطبقات حيث نرى البطانة الداخلية متبوعة بعدة طبقات للخارج.

عند الرقبة تظهر الياقة المفصلة بشكل مناسب والتي يجب أن تكون مبطنة من الداخل إذا كان نوع الستان حارة أو باعث على الشعور بالحكة.

صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين 2024

يظهر التدرج مرة أخرى بين الجزء العلوي الشفاف وبين باقي جسد الفستان، الفستان في الصورة من الشيفون والستان النصف شفاف الصالح للتفصيل على أشكال وتنويعات مختلفة مع الستان.

تفصيل الجيبة المتموجة ليس بالأمر الصعب لكن يجب مراعاة تساوي الفروق بين كل ثنية في القماش، تظهر الفتاة في الصورة بتموجات ثابتة ومتناسقة من حيث الحجم.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث فساتين بنات للسهرة

نصائح اختيار فساتين مفصلة للبنات

  • يجب تحديد الغرض من الفستان قبل التفصيل لأن ذلك سوف يحدد اللون والقصة بنسبة كبيرة.
  • مراعاة الاختلافات بين الفساتين النهارية عن الليلية وفساتين السواريه عن الكاجوال من حيث الخامات والقصات ونسبة اللمعان في التصميم.
  • استخدام خامات طبيعية لا تؤثر على البشرة الحساسة لدى أغلب الفتيات في سن المراهقة والابتعاد عن الخامات الصناعية التي تسبب التهيج.
  • يجب على الأم أن تجعل الفتاة هي من تختار التصميم والألوان التي تناسب شخصيتها لا سيما أن هذا السن هو بداية تكوين الشخصية.
  • يفضل الابتعاد عن الملابس العارية بطريقة مبالغ فيها لا تتناسب مع طبيعة هذا السن مما يوحي بالغرابة.

تلجأ الكثير من الفتيات إلى إيجاد صور فساتين مفصلة للبنات المراهقين حتى يحصلوا على أفضل الأزياء التي تناسب مختلف المناسبات والأغراض بأقل تكلفة ممكنة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *