شرح وتحميل تطبيق جوجل درايف Google drive

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق جوجل درايف Google drive عبر موقع محتوى، يعد تطبيق جوجل درايف أحد التطبيقات المشهورة التى يمكن الإعتماد عليها للإحتفاظ بالملفات والبيانات الخاصة بهم وذلك من خلال الحساب على التطبيق، فقد تتمثل تلك الملفات فى المستندات، الصور وكذلك ملفات الورد وغيرها، كما يمكن التعديل على تلك المستندات بكل سهولة ويسر.

جوجل درايف Google drive

تطبيق Google drive

ويوفر أن تطبيق جوجل درايف Google drive يوفر المزيد من الأمان للإحتفاظ بالملفات الهامة، لذا يستخدمه عدد كبير من الناس للثقة الكبيرة فى عدم تعرض المعلومات للفقدان أو الضياع بدون قصد، حيث يمكن تسجيل حساب خاص بك على التطبيق ويمكن الدخول عليه من أى جهاز وفى أى وقت.

ومن جانبه يختلف حجم البيانات والمعلومات التى يتم تخزينها على الهاتف، وبالتالى لا تتناسب بعض الملفات مع المساحة المتوفرة على الهاتف أو الكمبيوتر، وبالتالى تكون عرضه للتلف أو الفقدان نتيجة حدوث أى مشكلة على الجهاز، ولكن مع استخدام تطبيق جوجل درايف Google drive يتم الإحتفاظ بكافة المعلومات الهامة بشكل أمن.

مميزات تطبيق Google drive

  • يدعم التطبيق العديد من اللغات حتى يمكن استخدامه فى مختلف الدول حسب اللغة المستخدمه بسهولة ويسر.
  • يتميز التطبيق بأنه مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى مبالغ مالية لتحميله على أجهزة الأندرويد مثل التطبيقات الأخرى التى تحتاج إلى دفع رسوم لإستخدامها.
  • يختلف حجم التطبيق بحجم الجهاز.
  • يتميز بتثبيته من قبل عدد كبير من الناس وبالتالى نال شهره كبيرة واعجاب كبير على مستوى العالم.
  • يناسب التطبيق مختلف الفئات من الصغار حتى الكبار ولا يقتصر على فئة معينة.
  • يتميز بإمكانية الإحتفاظ بالملفات وعدم تعرضها للضياع أو الفقدان.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون اتباع المزيد من الخطوات المعقده.
  • يتميز بالدخول إلى الحساب الخاص بالتطبيق من أى جهاز وذلك عن طريق تسجيل حساب خاص بك على التطبيق وبعد ذلك يتم الدخول به من الهاتف أو الكمبيوتر وأيضا اللاب توب على حسب الجهاز المستخدم.

تحميل جوجل درايف للأندرويد

Google drive

يبحث عدد كبير من الناس عن كيفية تحميل تطبيق جوجل درايف Google drive للأندرويد، حيث يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى، وذلك من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالمتجر وكتابة اسم التطبيق فى خانة البحث سواء بالعربية أو الإنجليزية، وبعد ذلك يتم الإنتقال إلى تثبيت التطبيق من خلال الضغط على كلمة تثبيت، وفى بضع دقائق سوف يتوفر التطبيق على الهاتف ومن هنا يتم توفير التطبيق على جهازك، حيث يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتطبيق بطريقة سهلة بدلا من البحث عنه بالضغط هنا .

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد تحدثنا معكم بإستفاضة خلال السطور السابقة عن تطبيق جوجل درايف Google drive وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد، حيث نتمنى أن تجربوا التطبيق وتشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقالة.