تحميل تطبيق Flipboard لقراءة الأخبار بمختلف المجالات

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق Flipboard للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Flipboard للأندرويد أحد التطبيقات المشهورة عالميا والمسئولة عن جمع الأخبار المتنوعة فى مختلف المجالات والأقسام وتقديمها للقارىء بطريقة مميزة وبسيطة بدون تعقيد، كما يتيح إمكانية تصفح مختلف الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى  مثل اليوتيوب، تويتر، جوجل بلاس، ساوند كلاود ، لينكد ان والفيس بوك،، فهو من أفضل التطبيقات التى حققت شعبية كبيرة ولاقت اعجاب عدد كبير من المستخدمين، لذا تخطى التطبيق نسبة كبيرة من عدد الناس على مستوى أنحاء العالم.

تطبيق Flipboard للأندرويد

تطبيق Flipboard

ويحتوي تطبيق Flipboard للأندرويد على العديد من الأخبار اليومية فى مختلف الأقسام ومنها الإقتصاد، الرياضة، الصحة، الفن وغيرها من المجالات المختلفة التى تهم كل شخص ويبحثون عنها فى مختلف المواقع، ولكن يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المبسطة التى يمكن التجول بها والبحث عن كافة المعلومات والأخبار اليومية الهامة.

وقد تم تقسيم التطبيق بشكل منظم ومنسق على هيئة صفحات مثل المجلة يمكن الإنتقال بينها بكل حرية وسهولة كأنها مجلة ورقية، حيث يتم الإعتماد عليه من قبل كافة المستخدمين على مستوى العالم، لأنه يقدم المعلومات بشكل مختصر ومبسط للوصول إلى المعلومة الأساسية بدلا من قراءه التفاصيل التى تخص الخبر بشكل كامل.

مميزات تطبيق Flipboard للأندرويد

  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه للوصول إلى الأخبار الهامة فى مختلف المجالات.
  • يعرض الأخبار بطريقة مميزة وأمنة.
  • يضم المزيد من المجالات مثل الإقتصاد، الفن، الرياضة وغيرها من المجالات الأخرى.
  • يتم تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية.
  • يمكن تحميله بسهوله من متجر جوجل بلاى.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة على مستوى العالم.
  • يتميز بتحديثة بشكل تلقائى للحصول على نسخ أفضل من سابقيها.
  • يقدم الأخبار بشكل يومى بدون انقطاع.
  • لا يقتصر على تقديم الأخبار المحلية فقد بل يقدم الأخبار العالمية أيضا.
  • يتح مشاركة الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعى.

تحميل تطبيق Flipboard للأندرويد

تطبيق Flipboard

يمكن تحميل تطبيق Flipboard للأندرويد بكل سهولة ويسر من متجر جوجل بلاى المشهور عالميا، حيث يمكن كتابة اسم التطبيق فى خانة البحث وبعدما يظهر لك يتم الضغط على كلمة تثبيت وفى خلال ثوان معدودة يتم تحميله على الهاتف.

ويتم بعد ذلك تسجيل الدخول على التطبيق من خلال تسجيل بعض المعلومات الشخصية التى تتطلب منك وبعدها يمكن استخدام التطبيق على الفور بدون أى مشاكل، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتطبيق بسهولة من خلال الضغط هنا بدلا من البحث عنه فى متجر جوجل بلاى.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث حول هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم بإستفاضة خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق Flipboard للأندرويد بكل سهولة، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق وتشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقالة.