شرح وتحميل تطبيق diskdigger للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق diskdigger للأندرويد عبر موقع محتوى، يتعرض عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية لفقدان كافة الملفات والصور على أجهزة الأندرويد بدون قصد مما يسبب المزيد من الحزن والضيق لهم وخاصة إذا كانت هذه الملفات هامة، ولكن لا يوجد قلق بعد اليوم فقد تم توفير تطبيق diskdigger الذى يمكن تحميلة على الهاتف واستخدامه لإستعادة كافة الملفات الضائعة.

تطبيق diskdigger للأندرويد

تطبيق diskdigger

والجدير بالذكر أن تطبيق diskdigger مسئول عن استرجاع واستعادة الملفات والصور المحذوفة على أجهزة الأندرويد، فقد يوفر المزيد من الجهد والوقت المبذول لإعادة هذه الأشياء من جديد، كما يمكن الإحتفاظ بها عن طرق هذا التطبيق فى أى ملف على هاتفك مثل دروب بوكس أو جوجل درايف وبالتالى يتم التخلص من هذه المشكلة بكل سهولة فلم يعد استخدام التطبيق صعب أو معقد ولكن مع اتباع الخطوات المذكورة يتم الوصول إلى الحل على الفور.

مميزات تطبيق diskdigger

  • يتميز تطبيق diskdigger بإمكانية تحميله على أجهزة الأندرويد مجانا بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية.
  • لا يقتصر استخدام التطبيق على أجهزة الأندرويد وبالتحديد للهواتف الذكية، حيث يمكن استخدامه على الكمبيوتر وأنظمة الويندوز أيضا.
  • يتميز بسهول تحميله واستخدامه على الهاتف بدون تعقيد وذلك عن طريق اتباع الخطوات التى تظهر أمامك.
  • لا يحتاج إلى عدد كبير من البيانات والمعلومات لإستخدامه.
  • لا يفرض صيغة معينة لإسترجاع الملفات المحذوفة حيث يمكن استرجاع الصور المفقوده بصيغ مختلفة.

عيوب تطبيق diskdigger

  • يشتكى عدد كبير من الناس من ظهور المزيد من الإعلانات على تطبيق diskdigger أثناء استخدامه مما يعيق استمرار العملية.
  • يعاب على التطبيق صعوبة عمل المسح الكامل الذى قد يؤدى إلى التعرض للمشكلات إذا لم يتم التعامل معه بطريقة صحيحه.
  • لم يكن من السهل استرجاع الصور بحجمها الأساسى قبل الحذف، فقد يتم استعادتها بشكل مصغر أو بجوده أقل مما يؤرق البعض وبالتالى لا يفضلون استخدامه ويلجأون إلى تحميل التطبيقات المماثله له لإسترجاع المعلومات المحذوفة.

تحميل تطبيق Diskdigger للأندرويد

تطبيق diskdigger

لم يعد تحميل تطبيق diskdigger للأندرويد صعب أو معقد، حيث يمكن الدخول على متجر جوجل بلاى وعمل بحث عنه فى خانة البحث، ثم يتم تحميله من خلال الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر لك بمجرد الدخول على رابط التطبيق، وبعد ذلك يتم تثبيت التطبيق على هاتفك والتى لا تستغرق سوى بضع دقائق، كما يتم الدخول عليه لإسترجاع كافة الملفات والصور أو الفيديوهات المحذوفة، ولسهولة تحميل التطبيق يمكنكم الدخول على اللينك الخاص به من خلال الضغط هنا .

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن تطبيق diskdigger وأبرز ما يميزه، كما وضحنا كيفية تحميله على الهاتف، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق لإسترجاع الملفات المحذوفة وتشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقالة.