أزياء كاجوال للحوامل 2023

أ / مروة سامي الجندي

أزياء كاجوال للحامل جديدة 2023 المرأة خلال فترة الحمل تظل بها رغبة الحصول على إطلالة متميزة في كافة الأوقات، وكثيرا ما ينتابها القلق بشأن إمكانية العثور على ملابس تناسب تغيرات جسمها خلال تلك التسع شهور وفي نفس الوقت تكون فضفاضة بحيث لا تسبب أي مشاكل وأيضا تكون مريحة في الحركة، لذلك اختارنا لك في موقع muhtwa.com تشكيلة تتسم بالتنوع الكبير في الأشكال والتصميمات والألوان لملابس الحوامل ، لتختاري منها ما يناسبك.

صور ازياء حوامل 2023

جاكيت كت أنيق من اللون الكافيه مصمم بالياقة كبيرة، يأتي من تحته توب قصير وواسع ذو اللون الكناري المميز، الموديل واسع ومميز ليخفي حجم البطن وفي نفس الوقت يمنحك إطلالة رائعة.

أزياء كاجوال للحوامل02

جمبسوت ناعم من اللون الوردي الباستيلي، بحمالات رفيعة وبدون أية تطريزات أو تزاحم، ليعكس شخصيتك الحالمة الرقيقة.

أزياء كاجوال للحوامل01

بلوزة من اللون الأبيض المقلم طولياً بخطوط من اللون الأسود والتي تعطي إيحاء برفع الجسم، بحزام من نفس القماش أسفل الصدر يغطي على الكسرات الصغيرة.

أزياء كاجوال للحوامل03

من الشيفون الوردي الناعم نقدم لك بلوزة أخرى بأكمام طويلة مزينة بأجزاء من الجبير الأبيض المفرغ، وعلى نفس الغرار تم تزين ذيل البلوزة، ومصممة بفتحة رقبة دائرية واسعة لتعطي مزيدا من الراحة.

أزياء كاجوال للحوامل06

نقدم لك سيدتي هذا التصميم أنيق لبلوزة طويلة من اللون الأوف وايت المزاين بالتريكو في الصدر والأكمام الواسعة والذيل، التصميم قصير من الأمام والخلف وطويل من الجانبين.

أزياء كاجوال للحوامل10

إن كنت تبحثين عن موديل رسمي للذهاب إلى العمل أو للخروج إلى الأماكن الرسمية، نقدم إليك جاكيت كحلي من الكاروهات المحببة للكثيرات، يمكنك ارتدائه فوق بلوزة من الشيفون أو القطن الناعم ليمنحك الراحة.

أزياء كاجوال للحوامل17

ستايل جذاب يناسب المحجبات من الحوامل ، مصمم من الدانتيل السيمون ذو الأكمام الطويلة وبذيل دائري تعطيه كسرات الوسط اتساع مناسب.

أزياء كاجوال للحوامل11

كارديجان قصير برسومات ملونة بألوان مختلفة على أرضية بيضاء، نهايات أكمامه وذيله مطعمه بأجزاء من الدانتيل الأبيض الأنيق، ولأنه موديل واسع وطويل فهذا يجعله مناسبا للحوامل من المحجبات ايضا.

أزياء كاجوال للحوامل12

فساتين كاجوال للحوامل 2023

ولأن التنويع في الأزياء مرغوب لدى السيدات، فقد قدمنا لكِ سيدتي تشكيلة أخر من أزياء الحوامل متمثلة في الفساتين الطويلة منها والقصيرة لنستطيع تلبية كافة الأذواق والرغبات.

فستان أنيق من اللون الكحلي المطبوع بالورود الملونة، مصمم بفتحة صدر تأخذ شكل الحرف V مع أكتاف قصيرة نوعا ما.

أزياء كاجوال للحوامل05

لإطلالة حيوية وشبابية نقدم لكِ فستان قصير مصمم من طبقتين أحدهما من اللون الأسود كطبقة داخلية والأخرى من الأبيض المزركش بنقط سوداء، تصميم مغلق من أعلى الصدر ويتوسط صدره فيونكة سوداء مميزة.

أزياء كاجوال للحوامل07

موديل آخر في غاية النعومة في فستان من اللون الكحلي والمزين بأجزاء من الدانتيل الأبيض في الصدر والذيل، الفستان كت و حزام يربط من الأمام.

أزياء كاجوال للحوامل09

إطلالة مفعمة بالنشاط في فستان نصف كم من اللون السماوي المتداخل مع الأبيض مع كشكشة بسيطة من أسفل الصدر.

أزياء كاجوال للحوامل13

ولأن العديد من الحوامل يربطن بين فترة الحمل وضرورة امتلاك سلوبت أو جمبسوت، نقدم إليكن هذا التصميم الجينز الشبابي، هوت شورت بشراشيب مع جيوب جانبية.

أزياء كاجوال للحوامل14

ولأن المناسبات الرسمية لابد من تلبية دعوتها نقدم إليكِ فستان قصير من اللون الأسود ومزين بفيونكة بيضاء من الصدر، مصمم من طبقتين الخارجية منهما مصممة بأطراف من اللون الأبيض.

أزياء كاجوال للحوامل08

و إن كنتِ تفضلين الثياب الطويلة تجنبا لأية مواقف محرجة قد تتعرضين إليها من جراء القصير، نقدم لكِ فستان طويل من الشيفون ذو اللون الكافيه المحبب لدى الكثيرات، مع جاكيت قصير بأكمام من الجينز الأزرق.

أزياء كاجوال للحوامل16

بألوان موسم الربيع المبهجة نقدم لك فستان قصير من الشيفون، مصمم بأكمام واسعة من نفس الفستان، مع حزام باللون الروز في المنتصف.

أزياء كاجوال للحوامل18

من القماش المطبوع بالأبيض والأسود نقدم لك فستان قصير مصمم من قطعتين الأولى قصيرة تصل إلى أسفل الصدر والثانية بخصر مرتفع، توحي وكأنه تنورة وبلوزة، الموديل جديد ومبتكر.

ملابس وازياء حوامل عالمية 2023

موديلات ازياء للحوامل عالمية حديثة من خلال موقع محتوى العربي نقدم لكم مجموعة جديدة من افضل الازياء المتاحة الآن على الساحة العالمية للنساء الحوامل .

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

 

 

 

ازياء حوامل حديثة

وبعد ان شاهدت تلك المجموعة من أزياء كاجوال للحامل أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها .

أ / مروة سامي الجندي

مقالات ذات صلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *