اقتراح تصاميم ملابس أطفال صيف للأولاد الكبار 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

تعتبر الفترة التي ينتقل فيها الأطفال إلى أولاد كبار واحدة من أصعب المراحل التي يفرض فيها الطفل ذوقه الخاص ويبدأ بالبحث عن القطع التي تعبر عنه، وهنا يكمن دور الآباء في طرح مختلف الخيارات للأزياء حتى يجد الطفل منها ما يناسبه.

صور ملابس أطفال صيف للأولاد 2024

ملابس الأولاد الكبار

السراويل القصيرة من أجمل ملابس الأولاد الكبار التي يمكنك توظيفها بالعديد من الطرق، يمكنك اختيار واحد بلون دافئ واعتماده مع تي شيرت بنفس اللون وإضافة حذاء بلون مختلف يضفي لمحة جمالية على الإطلالة.

ملابس الأولاد الكبار

من ملابس أطفال صيف للأولاد حيث يميل الأطفال في هذا السن إلى ارتداء الملابس كما الكبار تمامًا، لذلك يمكنك الاعتماد على طقم كامل باللون الأسود مع إضافات مثل القبعة والساعة وحقيبة صغيرة ونظارة شمس حتى تمنحي طفلك إطلالة لا مثيل لها.

ملابس الأولاد الكبار

من قال أن موضة الزي الكامل بالجينز انتهت، إنها الموضة التي لا تنضب مع مرور السنوات كما أن البنطال الجينز والقميص الجينز يمكنك توظيفها في أكثر من إطلالة، مع لمسات باللون البني سوف تحصلين على مظهر أنيق ومثالي.

ملابس الأولاد الكبار

القطع الكلاسيكية بألوان محايدة مثل البيج والأبيض مع الأسود سوف تمنح طفلك مظهرًا أنيق للغاية، خصوصًا إذا اعتمدت على اختيار قطع شبابية كما هو الدارج خلال الوقت الحالي، ولا تنسى اختيار حذاء باللون الأبيض أو البيج.

تعرف على:  صور موديلات ملابس أطفال شتوية تركية

ملابس أطفال صيف للأولاد الكبار 2024

ملابس الأولاد الكبار

اللون البيج من أفضل الألوان التي يمكنك اختيارها لأزياء الشتاء وذلك لأنه من الألوان الدافئة، كما أن القمصان الكاروهات من أكثر النقوش الرائجة خلال فصل الشتاء، اختاري قميصًا يحتوي على اللون البيج مع بنطال باللون ذاته.

ملابس الأولاد الكبار

الألوان الصارخة تناسب ملابس الأولاد الكبار للغاية ولكن احرصي على خلق توازن بين الألوان في الإطلالة على سبيل المثال يمكنك اختيار بلوفر باللون الأصفر، مع قميص كاروهات وبنطال باللون الأسود.

ملابس الأولاد الكبار

الجاكيتات الطويلة مع الأحذية ذات العنق الطويل تعتبر من أفضل الأزياء التي يمكنك البحث عنها لطفلك خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك الاعتماد على جاكيت بلون فاتح مثل اللون البيج، ومن ثم الاعتماد على اللون الأسود لباقي الطقم.

ملابس الأولاد الكبار

القميص الأبيض من أكثر الأزياء المناسبة على مدار فصل الصيف والذي يمكنك تنسيقه بأكثر من شكل، على سبيل المثال القميص الأبيض مع بنطال باللون الرمادي سوف تتمكن من خلق إطلالة مميزة للطفل.

تعرف على: اشيك ملابس أطفال بنات صيف

أجمل تصميمات ملابس الأولاد الكبار

ملابس الأولاد الكبار

موضة القمصان المقلمة لا تنضب على الإطلاق، ولذلك احرصي على امتلاك قميص يحمل نقوش مقلمة داخل دولاب طفلك بلون مميز، ويمكنك ارتداء بنطال باللون الأسود أو الأبيض حتى تكمل أناقتك.

ملابس الأولاد الكبار

النقوش المختلفة على ملابس الأولاد الكبار تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنك اعتمادها للطفل خصوصًا للخروج اليومي، حيث أنها تناسب الطلعات السريعة أو حتى تلك التي تخشين فيها على ملابسه من الأوساخ.

ملابس الأولاد الكبار

طقم صيفي باللون الأبيض وألوان السماء الزرقاء مع العديد من الألوان الأخرى الفاتحة يعتبر الخيار المثالي من أجل قضاء يوم مميز في الصيف، كما أنها تعطي طفلك أناقة غير معهودة، وتمنحه إطلالة مميزة رغم بساطتها.

ملابس الأولاد الكبار

في حالة ما إذا كان لديك توأم وبدأوا في الكبر سويًا ربما تختلف الملابس التي يرتدونها خارج المنزل ولكن بالمنزل تستطيعين أن تقومي باختيار الملابس المتشابهة لكلا الطفلين والتي تكون مميزة رغم بساطتها.

تعرف على:  صور موديلات ملابس أطفال شتوية 2024 للأولاد والبنات تخطف العقل

أحدث تصاميم ملابس الأولاد

ملابس الأولاد الكبار

الأطفال يحبون للغاية ارتداء الملابس التي تحمل طبعات كرتونية، لذلك الاعتماد على الطبعات المميزة التي تناسب حتى الأولاد الكبار سوف تكون خيار جيد للغاية، كما يمكنك اختيارها بلون دافئ يتناسب مع كافة ألوان البناطيل.

ملابس الأولاد الكبار

الأطقم الكاملة هي الأفضل من بين ملابس الأولاد الكبار المختلفة والتي يمكنك الانتقاء من بينها بأي لون ممكن، والاعتماد على إضافة قطع اكسسوارات أنيقة ومميزة تجعل الطقم أكثر اناقة ورقي.

ملابس الأولاد الكبار

الأطقم التي تتكون بألوان محايدة ودافئة تعتبر خيار مثالي من بين ملابس الأولاد الكبار، على سبيل المثال اختيار تيشرت بمزيج من اللون الأبيض مع الأسود والزيتي معه بنطال باللون الأبيض وحذاء باللون الأسود.

إن عالم الأزياء واسع ويحتوي على أكثر من خيار يمكنك الاختيار من بينهم من ملابس الأولاد الكبار على حسب لون الطفل ووزنه وهيئة الملابس التي يفضلها وغيرها من الخيارات المتعددة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *