احدث موضة عبايات مفتوحة للبنات والسيدات 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

تعتبر العباءة من أهم قطع الملابس التي توجد في دولاب كل امرأة محجبة حيث تتميز بالأناقة والاحتشام والجمال وخاصة عندما انتشرت في هذه الفترة بأرقى التصاميم العصرية والملونة وأناقتك الكاملة ننصحك باقتناء العباية المفتوحة التي تناسب إطلالتك الراقية وتضيف لمسة من الراحة لك والتي ظهرت بأجمل الأشكال والموديلات.

عبايات مفتوحة جميلة

عبايات مفتوحة

موديلات عبايات جديدة مفتوحة

موديلات عبايات عبايات مفتوحة عبايات خليجية مودرن عبايات جديدة مفتوحة

عباية شبابية أنيقة باللون السيمون الفاتح وهى عباية داخلها بطانة باللون الأسود والعباية مفتوحة ومزينة باللون الأسود من الأكمام ومنقوش عليها ورود باللون الأسود والنبيتي واللؤلؤ الأبيض والأسود.

عبايات

عباية باللون الاسود فخمة خليجية وهى عباية رائعة مجسمة من الأعلى ومنسدلة على واسع والأكمام واسعة مصنوعة من القماش الكريب الأسود ومزينة من الجوانب بالدانتيل اللامع المطرز الأسود في البني.

عبايات

عباية خليجية فضفاضة تتميز بالأناقة وهى مصنوعة من القماش الكريب وهى باللون الاسود الفخم وذات أكمام واسعة ومطرزة بعدة تطريزات من الأعلى إلى الأسفل باللون الرمادي الداكن والأبيض.

عبايات

عباية أنيقة باللون الأسود الفاخر مصنوعة من القماش الكريب ومزينة بالشيفون الأسود من نهاية العباية ومزينة أيضاً بورود ستان باللون الأبيض من منتصف العباية وعلى الأكمام.

عبايات

عباية خليجية أنيقة مصنوعة من القماش الستان باللون الرمادي ومن نهاية العباية كرانيش باللون الاسود ومزينة بالدانتيل الأسود من الجوانب وعليها خرز أبيض.

عبايات

نتابع معنا عباية خليجية باللون الأسود مفتوحة من الأمام وهى مصنوعة من القماش الكريب ومرصعة بالورود باللون الأسود من على الأكمام ومن الجانب وبها لؤلؤ أبيض.

عبايات

نطرح معكم عباية خليجية مفتوحة مميزة وهى مصنوعة من القماش الكريب بأكمام واسعة ومرسوم عليها رسومات من على الصدر ونهاية العباية باللون البيج.

عبايات

عبايات

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

موديلات عبايات مفتوحة

ها هي مجموعة متنوعة من ستايلات العبايات المفتوحة من الأمام والتي سوف تنال اعجابك.

عباية باللون الأبيض والأسود تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

عباية باللون الأوف وايت ذات جيوب كبيرة.

عبايات مفتوحة

عباية أنيقة باللون الأسود الساحر

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

نصائح لتنسيق العباية المفتوحة

  • عند الذهاب إلى المتجر يجب عليكى اختيار العباية الطويلة والتى تصل إلى نهاية القدمين لأنها توفر لكى إطلالة محتشمة وأنيقة في ذات الوقت وقد يوجد منها العباية المصممة من الحرير أو الشيفون.
  • يمكنك ارتداء البناطيل تحت العباية وبالتحديد البناطيل القماش والقصيرة ولكن يجب اختيارها بألوان متناسبة مع العباية مثل البيج والأبيض والزهري والأزرق والبني وغيرها.
  • ويوجد من هذة العبايات العباية الطويلة المفتوحة من الجانبين فقط إلى الخصر وكما يوجد منها قطع على شكل الكاب الطويل ولذلك يمكنك تنسيق قميص ناعم لاطلالة عصرية وملفتة.
  • يمكنك تنسيق القمصان الطويلة ولكن الأحادية اللون حتى لا تظهرى بإطلالة مبالغ فيها واذا كنتى تفضلين ال ستريت ستايل فيمكنك ارتداء الجينز المقطع تحت العباية حيث يقوم بتغيير اطلالتك تماما كما ننصحك باختيار الحجاب ذات اللون الواحد.

موديلات عبايات مفتوحة للمحجبات

العباية ذات اللون النبيتى الداكن يمكنك تنسيقها مع تي شيرت ابيض وجيب بينسل سوداء وكوتشى أبيض.

عبايات مفتوحة

أطلت هنا بالعبايات المفتوحة بدرجات البيج مع إطارات مزينة بالدانتيل ونسقت تحتها بنطلون قماش واسع بنفس الدرجة.

عبايات مفتوحة

كما ذكرنا من قبل أن من المميز أن تنسقى مع العباية البنطلون القماش الفضفاض وفى هذا اللوك قامت بتطبيق هذة الصيحة مع العباية بدرجات النيود.

عبايات مفتوحة

إطلالة خليجية ناعمة حيث ارتدت العباية المفتوحة مع بنطلون باللون الأسود وطرحة ذات اللون.

عبايات مفتوحة

إطلالة عملية ومناسبة للجامعة حيث اعتمدت على هذا التصميم الأسود مع الجينز الأزرق ونسقت معهم تى شيرت ابيض وحجاب باللون الموف.

عبايات مفتوحة

هنا اعتمدت على إطلالة العباية المفتوحة مع الجيب ذات كسرات باللون الأوف وايت وتود بنفس اللون.

عبايات مفتوحة

إطلالة تناسب المساء كثيرا حيث اعتمدت فيها التى شيرت الطويل مع البنطلون الواسع.

عبايات مفتوحة

عبايات مفتوحة

إطلالة راقية حيث اعتمدت فيها على العباية بدرجات الأزرق الداكن مع نقشات باللون الأبيض بالإضافة إلى أنها نسقت الفستان الابيض الطويل معها.

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة العبايات المفتوحة وطرق تنسيقها وهل أعجبتك أم لا.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *