احدث الوان الدهانات المنزلية لحائط الصالات والغرف 2024 (دهانات الحوائط)

أ / جرمين خيرت فهيم

تنقسم دهانات الحوائط الي الدهان عن طريق الزيت والدهانات البلاستيك كما يتم استخدام ورق الحائط المتعدد في الأشكال والأحجام حيث يضيف منظر ومظهر جمالي مميز إلى الديكور

صور احدث الوان الدهانات المنزلية

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

تم دهان الغرفة باللون البيج والذي يعد من الألوان الحيادية التي تبعث الشعور بالراحة في نفس الجالس، والجدير بالذكر هو أنه قد تم إضافة أحد الألوان الدافئة وهو اللون الفيروزي بغرض كسر حيادية اللون البيج، مما يضيف إلى الرفة رونقًا من الجمال والهدوء.

نلاحظ أن ألوان الفرش وحتى الستائر ملائمًا مع ألوان الدهان، حيث إن الرُكنة جاءت باللون البيج في حين أن الستائر كانت باللون الفيروزي.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

اللون الرصاصي الفاتح والذي يعد من أشهر الألوان الدافئة يتميز بأنه يتماشى مع العديد من الألوان الأخرى، حيث أن الفرش جاء باللون الوردي الذي يتماشى مع الرصاصي، حتى أن لون الأرضية جاء من إحدى درجات الرصاصي الفاتحة، بالإضافة إلى أن الستائر من نفس اللون مما يضيف أناقة إلى الغرفة.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

يتماشى اللون البيج مع الكثير من الألوان فنجد بأنه يضيف حالة من الجمال الخاص والرونق الخلاب مع اللون الذهبي، وجاءت الرُكنة ذات الون الأخضر الغامق محطمة لحيادية اللون البيج والذهبي، بالإضافة إلى أن السجاد جاء مشبعًا بالألوان المختلفة التي من شأنها إمداد المتواجد فيها بشعور تداخل الألوان والبهجة الزاهية.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

للألوان العديد من الوظائف الأخرى غير كون أنها مجرد لون يتماشى مع لون الأثاث، فنجد بأن اللون الرصاصي الفاتح المتداخل مع اللون الرصاصي الغامق يضيف شعور بالبراح والاتساع في الغرفة.

إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة، مع مراعاة أن كافة الديكورات التي يتم تزويد الغرفة بها سواء كانت أباجورة أو فازة الزهور أن تتماشى مع ألوان الغرفة.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

يمكن اختيار ألوان من شأنها خلق روح مميزة للغرفة، حيث نلاحظ بأن اختيار اللون الخشبي في الجدار خلف الشاشة مع حائط المرآة يضيف حالة من الاتساع في الغرفة حتى ولو كانت صغيرة، كما أن الأثاث جاء باللون الأبيض ليتماشى مع كافة الألوان سواء كان حائط المرآة أو اللون الخشبي.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

جاءت الدهانات باللون الرصاصي الداكن موافقًا للون الفرش، بينما تم تزيين الغرفة بالستائر الشيفون ذات اللون الأبيض بجانب لون السجاد الفاتح والإضاءات المزود بها السقف.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

اللون الكحلي من الألوان التي تتماشى مع كافة الألوان، ولهذا غلب اللون الكحلي على الفرش وحتى الستائر، ونلاحظ بأن دهانات الغرفة جاءت باللون الأبيض والذي يعد من الألوان الأساسية التي من شأنها التوافق مع كافة الألوان، ونجد بأن الفرش جاء مزودًا باللون الذهبي كي يكسر اللون الداكن المتواجد في اللون الكحلي، بالإضافة إلى أن الوسائد جاءت باللون الأبيض المنقوش بالأزرق الفاتح والذي من شأنه إضافة لمسة جمالية للمكان.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

الدهان الأبيض يتماشى مع كافة الألوان، ولهذا جاء الأثاث باللون الرصاصي الفاتح واللون الأخضر اللذان يتماشيان مع اللون الأبيض، حتى أن الوسائد كانت منقوشة باللون الأخضر مع تواجد اللمسات الذهبية التي تضيف حالة من الجمال، والستائر جاءت شيفون لتتماشى مع اللون الأبيض المحطم لحدة الألوان الداكنة خصوصًا وأن الستائر كانت خضراء.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

يعد اللون المستردة من الألوان القوية التي من شأنها إتعاب العين، ولهذا جاء الدهان وبقية الأثاث باللون الأبيض، والذي من شأنه كسر رتابة الألوان، حتى أن السجاد كان متداخلًا بين الأبيض والمستردة.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات داخلية للمنازل العصرية

أحدث ألوان دهانات غرف النوم

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

دُهنت غرفة النوم من الأطراف باللون الأبيض والذي يعد من الألوان الأساسية، في حين أن اللون الموجود فوق السرير عبارة عن ورق حائط باللون الروز المطعّم باللون الذهبي، مما يضيف حالة من الهدوء في الغرفة واستقرار للعين.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

غلب اللون الرصاصي الغامق على دهان الغرفة إلا أنه قد تم تفتيحها من خلال اللون الأبيض المشبع بالإضاءات، بالإضافة إلى لمسات اللون الذهبي في الحائط، والتي من شأنها إضافة لمسة جمالية وحالة من الاستقرار للعين وعدم الشعور بتزاحم الغرفة.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

عند اختيار الألوان يجب تحديد الألوان التي من شأنها أن تتماشى مع بعضها البعض، فيمكن دهان الغرفة بأكملها بلون واحد وهو اللون الرصاصي الفاتح، في حين أن جدار واحد يمكن أن يتداخل فيه أكثر من لون مثل اللون الكحلي مع اللون الذهبي بغرض كسر حيادية اللون الرصاصي.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

يعد اللون البيج من الألوان الحيادية التي من شأنها التوافق مع العديد من الألوان الأخرى، فنجد بأن الخطوط الذهبية على الحائط قد زادت من إنارة الغرفة وبهجتها، ونظرًا لأن الستائر جاءت باللون البيج الداكن، فقد كسر اللون الرصاصي الفاتح المتواجد في السجاد رتابة الغرفة.

دهانات غرف الأطفال

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

جدار باللون الأبيض مع واحد أخر باللون الخشبي، إلا أن الاعتماد الأساسي كان على ألوان الأثاث التي تراوحت بين اللون الأصفر والرصاصي بكافة أنواعه بجانب اللونين الأبيض والأسود وهما من الألوان الأساسية، كما أنه يمكن إضافة العديد من الديكورات على الحائط للخروج من نمطية الألوان.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

جاءت الغرفة باللون الأبيض إلا أن ورق الحائط ثلاثي الأبعاد الموجود فوق السرائر هو ما كسر رتابة اللون الأبيض، والجدير بالذكر هو أن اللون الأبيض من أهم الألوان الحيادية والتي جاء مناسبًا في الغرفة ليتماشى مع عمر الأطفال.

صور أرقى الدهانات للمنازل 2024

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

تتميز ألوان دهانات غرف النوم الحديثة بأناقتها ورقيها ونقدم لكم من خلال التالي أحدث ألوان الدهانات المناسبة لغرف النوم.

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

تم الاعتماد هنا على التداخل الأنيق والمميز للوني الكشمير والأبيض الهادي يتناسب هذا النوع من الدهان مع غرف النوم العصرية .

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

تصميم مميز لغرفة نوم اعتمدت على درجات اللون السماوي بما يساعد في إضفاء الشعور بالراحة والهدوء كما يتناسب هذا اللون مع إطلالة الغرفة المميزة.

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

ديكور كلاسيكي وأنيق لغرفة نوم تم الاعتماد فيها على اللونين الكاكاو والأوف وايت وتتناسب هذه الألوان مع أثاث غرف النوم ذو اللون البني كما يضيف إليها بساطة وجمال معين.

ألوان دهانات لغرفة النوم حديثة

الوان الدهانات لغرفة الصالة

تتنوع ألوان دهانات غرف الصالة كما يتسع مجالها وتشمل العديد من الألوان المميزة والجذابة ونقدم لكم من خلال التالي أشكال دهانات متنوعة لغرفة الصالة.

تم الاعتماد هنا على اللونين البيج والأوف وايت بما يعطي لمسة عصرية وبسيطة كما يتلاءم مع أرضية الغرفة المصنوعة من الباركيه وتتناسب هذه الألوان مع الأثاث والمفروشات ذو الألوان البنية بدرجاتها المختلفة.

ألوان دهانات لغرفة الصالة

تميز ديكور هذه الغرفة بالبساطة والأناقة لذلك تم الاعتماد على اللون الموف الفاتح في دهانات الحائط بحيث يضيف لمسة جمالية مميزة إلى الغرفة كما يتناسب مع دهان السقف ذو اللون الأبيض.

ألوان دهانات غرفة الصالة

ديكور مميز لغرفة صالة تم الاعتماد فيها على اللون الكاكاو الداكن لدهان الحوائط فيما تم استخدام اللون الأوف وايت دهان السقف بما يتناسب مع أرضية الغرفة من الباركية وتتناسب هذه الألوان مع الأثاث ذو اللون البيج.

ألوان دهانات لغرفة الصالة

تناسق جميل وملفت بين الألوان المُستخدمة في طلاء هذه الغرفة حيث تم الاعتماد على اللون الأبيض الهادئ في طلاء الجزء الأكبر من الغرفة فيما تم اختيار اللون البني الداكن لتحديد نوافذ وباب الغرفة كما تم استخدامه لطلاء جزء صغير من الغرفة بما يضفي لمسة جمالية وساحرة إلى الديكور.

ألوان دهانات لغرفة الصالة

اشكال دهانات حوائط مميزة

تلعب دهانات الحوائط دوراً هام في أناقة وجمال ديكور الغرفة ونقدم لكم من خلال التالي بعض الأشكال المميزة لدهانات الحوائط.

إليكم هذا التناسق المبهر بين ألوان الدهانات المستخدمة في طلاء هذه الغرفة حيث تم الاعتماد على اللون الأبيض في طلاء السقف فيما تم إدخال اللونين الفضي والكشمير في الحائط الرئيس خلف السرير وأضاف هذا التداخل المميز بين الألوان لمسة ساحرة وجذابة إلى الديكور.

أشكال دهانات حوائط مميزة

تم الاعتماد هنا على التداخل بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح بما يعكس مظهر راقي وبسيط للغرفة ويمنح الشعور بالراحة والسكون كما يتناسب مع ألوان الأثاث والمفروشات.

أشكال دهانات حوائط مميزة

تداخل أنيق وساحر بين اللونين البني والبيج بطريقة مميزة ومختلفة أضافت لمسة جمالية إلى غرفة النوم ويتلاءم هذا النوع من الدهانات بشكل كبير مع الغرف الكلاسيكية كما يتناسب مع الأثاث والمفروشات ذو الألوان الفاتحة والداكنة.

أشكال دهانات حوائط مميزة

الوان دهانات حديثة 2023

الوان دهانات

الوان دهانات

الوانات دهانات4

الوان دهانات

الوان الدهانات الحائط البلاستيك 2024

يتصف دهان الحائط البلاستيك لونه المطفأ والوانه الهادئة كما يتميز بسعره الغير مُكلف وبالتالي فهو يتناسب مع كافة الفئات والطبقات ونقدم لكم من خلال التالي بعض ديكورات ودهانات الحائط المميزة من البلاستيك.

تم الاعتماد هنا على اللون الأخضر الداكن لطلاء حائط وسقف الغرفة بحيث يتناسب مع الأرضية من اللون البيج يعطي لمسة جمالية وبسيطة للديكور.

أحدث دهانات الحائط البلاستيك

بتناسق أنيق ومميز بين لوني الأحمر والبني الداكن تم طلاء حوائط هذه الغرفة بحيث تتناسب مع السقف من اللون الأوف وايت كما تتلاءم مع غطاء الأرضية من الباركيه.

أحدث دهانات الحائط البلاستيك

وإليكم ديكور هذا الحمام المميز الذي أعتمد على التداخل الأنيق والمميز بين اللونين الكشمير والأبيض في دهانات الحائط مما أضاف لمسة ساحرة وأنيقة إلى أدوات وإكسسوارات الحمام.

أحدث دهانات الحائط البلاستيك

تصميم مميز للريسبشن أعتمد على اللون الفوشيا الداكن في طلاء الحائط الرئيسي بالغرفة فيما تم اختيار اللون الأبيض الهادئ للسقف والجوانب بحيث يعكس إطلالة مميزة للأثاث والديكور.

أحدث دهانات الحائط البلاستيك

افضل الوان الدهانات الزيت

تتميز دهانات الحائط من الزيت بالأناقة والجمال فهمي تعطي لمعة وبريق معين إلى الديكور ونقدم لكم من خلال التالي بعض تصميمات وديكورات الحائط من الزيت.

بتناسق مميز وأنيق بين لوني الأبيض والموف تم تصميم ديكورات هذه الغرفة حيث طلاء السقف باللون الأبيض فيما وقع الاختيار على اللون الموف لطلاء الحائط الرئيسي مع إدخال بعض الخطوط البيضاء في منتصف الحائط بما يضفي لمحة جمالية مميزة إلى الديكور.

أفضل دهانات الحائط الزيت

أعتمد تصميم هذه الغرفة على اللون الأبيض اللامع في طلاء حوائط وجوانب الغرفة فيما تم استخدام اللون الرمادي المميز للسقف بشكل يتناسب ويتلاءم مع أرضية الغرفة من الباركيه.

أفضل دهانات الحائط الزيت

تم الاعتماد في هذه الغرفة على اللون التركواز الفاتح لطلاء الحائط الرئيسي بحيث يتناسب مع أثاث الغرفة من اللون الرمادي ويتلاءم مع السقف من اللون الأبيض الهادئ.

أفضل دهانات الحائط الزيت

ورق حائط ثري دي مميز وجميل جاء على شكل مجموعة من الورود من اللون الزهري كما يتميز هذا الشكل بالتناسق المميز بين الألوان المُبهجة الفاتحة بشكل يبعث السعادة والمرح في النفس.

أشكال ورق حائط روعة

وإليكم هذا الشكل المُبهر لورق الحائط حيث تم استخدام نوعية من ورق الحائط اللامع والبرونزي بحيث تتوائم مع ديكور وأثاث الغرفة الكلاسيكي كما تم اختيار اللون الأزرق حتى يتناسب مع أثاث ودهانات الغرفة من اللونين الكاكاو والأوف وايت.

أشكال ورق حائط روعة

تم الاعتماد هنا على شكل مميز ومختلف من ورق الحائط حيث تم اختيار ورق حائط من اللون الذهبي اللامع والمزخرف بالأبيض بحيث يتناسب مع الأثاث من اللون البيج ويعكس إطلالة مميزة مع الأرضية من الباركيه.

أشكال ورق حائط روعة

شكل مميز ومختلف أخر لورق الحائط الثري دي حيث يتكون هذا الشكل من أرضية بيضاء مرسوم عليها أشكال مميزة ومختلفة لبعض الورود من اللون الفوشيا والموف والأزرق بحيث تتناسب مع الأثاث وتضفي أجواء من البهجة والسعادة في النفس.

أشكال ورق حائط روعة

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

يعتبر اللون الأزرق بدراجته وبالأخص الأزرق السماوي من أكثر الألوان التي تناسب عدد كبير من الناس ويعتبر مميز في أكثر من فترة، حيث يعتبر مستمر هذا اللون هذا العام أيضًا مع دمجه باللون الأبيض يعطي له تميزًا أكثر.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

اللون الأخضر الفاتح مع دمجه باللون الأبيض يعطي للغرفة نوع خاص من الاناقة حيث تتميز هذه الدرجة بالبساطة مع راحة العين عند النظر إليها مع مناسبتها لجميع الأذواق.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

اللون الأصفر من ضمن الألوان التي عادت مرة أخرى إلى الانتشار في هذه الفترة يتناسب بشكل كبير مع اللون الأبيض بالأخص لو هناك بعض التصميمات الخشبية في الغرفة يعطي لها طابع خاص وأنيق.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

تعتبر هذه الدرجة من درجات اللون الوردي والذي تميز به هذا العام وحقق انتشار كبير في الفترة الأخير لمناسبته لجميع الأذواق المختلفة مما يجعله يناسب غرف الأطفال والمعيشة بشكل كبير سواء الشباب أو البنات.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

تدرج الألوان في نفس الحائط يُعطي مظهرًا رائعًا، حيث تعطي درجات اللون الأزرق مع الأبيض شكل مختلف وجديد بالنسبة للتصميمات الأخرى.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

دهانات حوائط مناسبة للمطبخ

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

عملية دمج اللون الأزرق الفاتح مع درجات أخرى من الأزرق مع وجود اللون الأبيض معهم بالإضافة إلى الإضاءة الخفيفة التي تجعل من المطبخ يأخذ طابق أنيق وبسيط أكثر.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

تدرج اللون الذهبي مع الأبيض يعطي طابع كلاسيكي أكثر مع وجود بعض المزركشات والنقوش الذهبية في الديكور الخاص بالمطبخ مما يجعله يأخذ شكل مختلف ومميز.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

وجود اللون الأخضر الداكن مع دمجه باللون الذهبي والأبيض يعطي للتصميم طابع خاص ومميز جدًان حيث يعتبر من أكثر التصميمات التي قد تميز بها عام 2024 والذي لقي انتشار واسع ما بين الناس.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

مازال اللون الأبيض محتفظ بمكانته في مختلف التصميمات وبالأخص التصميمات المتعلقة بالمطابخ حيث يضيف لها طابع من نوع أخر ومميز بشكل كلاسيكي في ظل وجود بعض التصميمات الذهبية الصغيرة في مقابض الأدراج وغيرها.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

أبرز صور ألوان دهانات حوائط الحمام

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

يعتبر اللون الرمادي مع الأسود بالإضافة إلى اللون الأبيض في بعض الديكورات يعطي للحمام طابع مميز حيث يستمر هذا التصميم في التميز لهذا العام لكن بشكل أكثر بساطة عن السابق.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

استخدام التصميمات الخشبية في المطبخ تعطي مع دمجها باللون البني الفاتح يعطي ذوق خاص جدًا لهذا المكان، حيث يعتبر هذا التصميم من أبرز التصميمات الحديثة.

صور ألوان دهانات الحوائط حديثة 2024

الوان دهانات لغرف النوم حديثة

في تجربة أخري يتم استخدام التداخل الأنيق والمميز للوني الكشمير والأبيض الهادئ يتناسب هذا النوع من الدهان مع غرف النوم العصرية.

احدث الوان دهانات 2023 احدث الوان دهانات مودرن احدث الوان دهانات

وفي تصميم آخر مميز لغرفة نوم اعتمدت على درجات اللون السماوي والأزرق يساعد في إضفاء الشعور بالراحة والهدوء كما يتناسب هذا اللون مع إطلالة لغرفة مميزة.

2644396 1713880987

وفي الديكورات الكلاسيكية الأنيقة لغرف النوم تم الاعتماد فيها على اللونين الكاكاو والأوف وايت وتتناسب هذه الألوان مع أثاث غرف النوم ذو اللون البني ويضيف إليها بساطة وجمال معين.

أحدث الوان الدهانات6 1

ديكوراتجبسغرفالجلوس4 101

وفي ديكور متميز آخر يتميز بالبساطة والأناقة تم الاعتماد على اللون الموف الفاتح في دهانات الحائط ليضيف لمسة جمالية مميزة إلى الغرفة ليتناسب مع دهان السقف الأبيض.

living room living room color ideas red living room color ideas yellow living room color ideas with dark furniture living room color ideas with black furniture living room color ideas with brown l1

تختلف أذواق اختيارات ألوان دهانات الحوائط فمن ألوان الأثاث والفراش نختار ألوان الدهان المناسب وسنقدم مجموعة من ألوان الدهانات المختلفة التي تناسب كافة الأذواق والتي يمكن اختيار اللون المرغوب من خلال هذا العرض.

1 53 1

دهانات غرف نوم03 1

16ecf1efae9e27288cf627a09628beba

كما أن الألوان المُبهجة مثل الأصفر أو الأزرق ، أو المانجاوي يمكن أن تُستخدم في الستائر، أو في القطع الإضافية مثل البف، أو الطاولات الجانبية أو حتى اكسسوارات الديكور، خصوصًا إذا كان الأثاث بلون واحد غامق اللون البني مثلا وألوان الحوائط باللون الأبيض.

49369 خطوات إختيار اللون

حائط بالاسود

من الأفضل أن تغلب الألوان الحيادية والأساسية على دهانات المنزل، حيث إنها تتماشى مع كافة الألوان الأخرى، حيث إنه لن يشعر بحالة من التقييد الشديدة في الألوان، وإنما يضاف إليه شعورًا بالراحة والاسترخاء.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. الوان وديكورات جميله عايز اعرف ايه الالوان اللي تمشي في ديكور شقه مع اللون الابيض

  2. ديكورات جميله الصراحه انا بعمل شقتي ومحتار في الالوان اللي ممكن استخدمها ممكن حد يقولي علي الوان هاديه وتبقي متناسقه مع بعض

  3. ديكورات جميله انا بجهز في الشقه بتاعتي حد عنده افكار ل3 الوان ممكن استخدمهم في ويكونوا مناسبين بعض

  4. الوان جميله لو سمحتوا ايه الالوان المناسبه مع اللون الاحمر في ديكور غرف النوم

  5. ديكورات تجنن بجد شكرا ليكم علي الصور عجبني ديكور البني والبيج بحب الالوان الهاديه

  6. ديكورات جميله اوي انا من محبي اللون الابيض وكنت عايز اضيف اللون الابيض في ديكور شقتي في نصايح لالوان تانيه مع اللون الابيض

  7. ديكورات جميله جدا تسلموا ازاي اقدر اوفق بين الالوان في شقتي ممكن حد يقول 3 الوان اقدر اضيفهم مع بعض

  8. ديكورات جميله تسلموا انا من محبي التصميم الكلاسيكي وكنت عايز اعرف ايه اكتر الالوان اللي بتكون حلوه في التصميم ده

  9. تسلموا علي الموضوع انا بجهز شقتي وكنت محتار في الالوان ممكن صور لشقق يكون فيه اللون الابيض والاسود والازرق الفاتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *