التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الرجل الطويل فى المنام او الحلم للعزباء او الحامل او المتزوجة او الرجل عبر موقع محتوي لتفسير الأحلام ،من خلال موضوع اليوم سوف نتناول اليوم تفسير دلالة جديدة من الدلالات الجديدة التى تتعلق حول رؤية الرجل الطويل فى الحلم وذلك فى حلم الفتاة العزباء للرجل الطويل.

تفسير رؤية الرجل الطويل

تعد رؤية الرجل الطويل فى الحلم من الدلالات الهامة والطول فى الحلم من الدلالات المبشرة بالخير والتى تشير إلى طول العمر ،أو الشيبة فى صلاح وهيبة .

  • ورؤية الرجل الطويل فى الحلم دلالة على طول عمر الرائي .
  • أو الرزق الكثير أو الحظ السعيد أو النجاح والتفوق بإذن الله .
  • والرجل الطويل أو الرجل الضخم دلاله على سفر أو غربه وذلك إذا كان هذا الرجل غير معروف للرائى ،والله أعلم.

الرجل الطويل فى حلم العزباء

  • وعن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الرجل الطويل فى منامها فهو دلاله على الحظ السعيد والكثير لها فى الدنيا ،وهذا إذا رأت العزباء هذا الرجل طويل القامة .
  • وعريض المنكبين وضامر البطن ،ومبتسم وغير عابس ،كما أنها تعد بشارة بتحقق أحلامها وطموحاتها ،أو بشارة من الزواج بشخص كريم.
  • أما رؤية العزباء لشاب طويل فى منامها فهى ترمز لطول عمرها ،ورؤيتها لرجل طويل ذو لحية دلالة على الزواج من أمام أو عالم أو فقيه ،أو حاكم .
  • ورؤية الرجل الطويل يرتدي ملابس بيضاء فى حلم العزباء دلالة على الفرح والسعادة .
  • ورؤية الرجل الطويل أفضل من رؤية الرجل القصير حيث ترمز إلى رجل يحمل صفات الرحمة والتوازن والطيبة ،والله أعلم.

الرجل الطويل فى حلم المتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة لرجل طويل فى حلمها فهى بشارة بالسعادة والسرور فى حياتها ،ورؤية المتزوجة لزوجها فى الحلم كأنه أصبح أكثر طولا دلالة على زيادة الرزق بإنجاب الذكر عن الأنثى .

أو هيبة ونفوذ له ،ورؤية المتزوجة وكأن رجلا طويلا يدخل بيتها ويأكل من طعامها أو ينام فى سريرها دلاله على الحمل أو إنجاب الذكر أو الغنى أو شفاء للمريض.

ورؤية المرأة المتزوجة لرجل ضخم البنيان في منامها دلالة على الزوج القادر المكين .

امنيه تتحقق لها طالما تمنيتها ،والرجل الطويل أيضا يرمز إلى الفضل والنعم وصلة الأرحام .

والنجاح وذلك إذا كان معروفا ،أما إذا كان مجهول ولا تعرفه المتزوجة فهو يشير إلى سفر وغربه يتبعها الرزق والمال ،والله أعلم.

الرجل الطويل فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل لرجل طويل فى حلمها فهى دلالة على إنجاب الذكر وذلك إذا رأت الحامل دخول رجل طويل لبيتها أو الجلوس مع زوجها أو مصافحتها .

ورؤيا الحامل أنها تزوجت من رجل طويل فى الحلم دلالة على الولد القوى والذى يكون سند وعون لأبيه ولأمه .

كما أن زيادة الطول في منام الحامل دلالة على السلامة وزوال الألم والوجع والولادة الطبيعية السهلة بإذن الله ،والله أعلم.

رؤية الميت الطويل فى الحلم

تشير رؤية الميت الطويل أو زيادة فى طول المتوفى إلى مقامه الرفيع وزيادة فى حسناته بإذن الله .

أما رؤية الشخص فى حلمه كأن شخص ميت طويل يلاحقه ويطارده فذلك يشير إلى كون الرائى على الطريق السليم فى نهج حياته .

ويسرى هذا التفسير على رؤية الميت الطويل فى حلم الرجل أو منام المرأة ،والله أعلم.

وبذلك نصل إلى خاتمة موضوع اليوم فى ذكر تفسير رؤية الميت الطويل فى المنام ،على أن يتم ذكر تفسير رؤية الرجل القصير فى الحلم من خلال موضوع المقال المقبل بإذن الله.

وإلى أن نلتقى نرجو من الزائرين ترك استفساراتكم و تعليقاتكم أسفل المقال.

التعليقات

  1. حلمت خالي طوووويل وكنت قصيره بالنسبه له وانظر له بالواقع طوله بطولي تقريبا ليس طويل كثيرا عمري 19 سنه

  2. السلام عليكم و رحمة الله
    حلمت أنني كنت في غرفتي ثم سمعت أبي يصرخ على أمي و نهضت لأتكلم معه و رأيت أمي بوجه كئيب و تلبس لباس أبيض تقريبا كالكفن ولكن بدون غطاء للرأس، يقول لهى أبي أنني تكلمت معها لتعمل كذا و كذا و لا تريد السماع، قلت له هي ليست على وعيها الكامل لقد استيقضت للتو… ثم قام بالصراخ مرة أخرى و ذهب للمطبخ و أحضر سكين كبير ثم ابتعدت منه و ذهب يجري عند أمي و قتلها ..طعنها في بطنها و سال الدم .. و قال لي تعال إرمها بعيدا و إلا قتلتك أيضا فكنت أبكي كثيرا و و أتنفس بشدة و أخدت هاتفي لأصوره و بدأ بالقدوم نحوي .. لم ير أنني أريد تصويره .. ثم إستيقضت من الحلم و أنا أتنفس بسرعة و تعوذت من الشيطان.
    في الصراحة دائما أبي يظلم أمي و يهددها كثيرا.. مثلا عندما كنت صغير كان يقول لها سآخد إبنك و سأتركك وحدك .. أنا هو الإبن يعني ..
    المهم أنني دائما أصبحت أتدخل في الصراخ الذي يحدث بينهما و أقول له أن يتوقف و فقط إكتف بالحوار و التفهم و كل المشاكل ستحل .. في الأول كنت أخاف منه كثيرا لأنه كان يضربني .. عندما بدأت بالصلاة و القرب من الله لم أستطع أن أتحمل الظلم و لم أعد أخاف منه و أصبحت أتدخل لكي أحل المشاكل بينهما ..

    1. دليل على خوفك الشديد على والدتك وانة سوف تحصل حالة وفاة ولكن الله اعلم من اذا كان امك او ابيك او احد اخر فارجو التقرب الى الله اكثر وعليك بالاستغفار لعل الله يزيح ما بك من هم ومشاكل ويجعل لك صلاح الحال

  3. أختي مع العلم أن هدا الشخص وقعت له حادثة في رمضان وأنا على تواصل مع إخواته لكي يطمنوني على حالته هل الحلم له علاقة بهده الحادثة وشكرا مرة أخرى

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة عزباء حلمت أنني دخلت إلى بيت جارتنا فوجدت شخص طويل بملابس بيضاء كان نائم ونديته بإسمه ونهض وبدأ يدكر إسمي وهو يتحدت معي خجلان ومستحي و قلت له لقد أصبحت أطول وأضخم مما أعرفك و كان رجله مريضة و قلت له يمكنني أن أساعدك لكي تتمشى ووضع يده على كتفي وقمت بمساعدته لكي يتمشى مع العلم أن هدا الشخص كان سوف يخطبني ولم يكتب وإفترقنا حوالي ٨ شهور شكرا جزيلا على إجابتك أحبك يأختي في الله بارك الله فيك وزداك علما

  5. جدي حلم أنني طويل القامة و ألبس لباس نظيف و أمسك بيدي بنت صغيرة في العمر و هي بنتي (أنا حفيده و غير متزوج و ليس لدي أبناء)

  6. حلمت أنه انا وبنت خالي واختها نتضارب من فينا اطول للعلم وحده اصغر نني ب4 سنين ووحده بسنتين وطلعت انا الاطول فيهم بس بداخلي شي حزين للعلم انا ووحده منهم نفس الطول وطولنا 158 ونحن عزباءات

  7. السلام عليكم حلمت امي انه هناك رجل ضخم البنيه يضرب اخي واخي يصرخ ويريد النجاة وجاءت امي ودفعت الرجل

  8. حلمت برجل طويل جداً و وسيم اجنبي مجهول يرتدي بدله زواج ويحملني ويحضنني وانا أرتدي فستان زفاف ابيض

  9. السلام عليكم انا حلمت بانني متكشخه وواضعه ميك اب وكنا حنا جالسين انا واختي بالصاله فجاءه دخل رجالين لااعرفهم واحد قصير قليلا والاخر طويل جدا وله لحيه على الذقن طويله قليلا وانا طلعت لااشوف الي جاء والا الرجل الطويل كان واقف عند الباب ويبتسم لي ويقولي انا بندخل ابسلم على امك فدخلوا . وانا واختي دخلنا المطبخ مسرعين والرجال رأئونا لما دخلنا وانا كنت معجبه بجمال الرجال الطويل وكنت اقول لااختي انه جميل جدا /انا مخطوبه وتم عقد قرأني من 5شهور ولكن لااريد خطيبي بللواقع فهل من بشاره باانني لن اتزوج خطيبي .

    1. حلمك هو بشارة بالخير ان شاء الله لكن لا أجد ما يخص خطيبك.
      ان كنت لا تريديه حقاً لا تتزوجيه.

  10. انا انسه حلمت انى قاعدة على كافتريامن برة مش جوا المكان انا واختى وهى متزوجة لقيت عربية جميلة جت ووقفت قدمناونزل منها شاب رفيع وطويل جدا ولابس بدله وعلى راسه برنيطة عاليه وشكله اجنبى ووشه زى الاتراك من جماله من طوله حسينا اننا بنبص لغاية قرب السما كل اللى على الكافتريا انبهره بطوله وقرب منى وانا قاعدة وطى وباس رجلى انا اتكسفت وقاعدة اقول ايه اللى انت بتعمله دا من غير مايتكلم ولا كلمه وراح راكب العربية وماشى وانا قاعدةمكسوفة ومستغربة من اللى هو عملة

  11. صاحبتي حلمت اني بقولها ان طولي 170 وانا في الحقيقه اصلا 160 فصاحبتي استغربت وكانت بتزعق وبتقولي ازاي وانا بقولها ايوه طولي 170

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *