تفسير رؤية الرجل القبيح في الحلم

أ / علي القديمي

لتفسير الأحلام بعد أن سبق وتعرفنا على ذكر التفسير الشامل لرؤية الرجل الجميل فى الحلم ،فسوف نستدل اليوم على ذكر تفسير رؤية الرجل القبيح فى الحلم وذلك فى منام كلا من العزباء والمرأة المتزوجة وأيضا المرأة الحامل ،كما سنذكر تفسير رؤية الميت القبيح فى المنام.

القبيح فى الحلم

181921 eyes

على عكس رؤية الرجل الجميل الذى يشير إلى الخير والأخبار السارة والسعادة ،نجد أن رؤية الرجل القبيح تنذر بالمتاعب والهموم واليأس والقنوط من أمر يتمناه الرائى أو هي دلالة على العمل السيىء أو قسوة القلب والجحود أو الهموم والمشاكل النفسية ،والله أعلم.

الرجل القبيح في حلم العزباء

تشير رؤية الرجل القبيح فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة إلى الفشل أو الخيبة والخسارة فى أمر خاصة إذا كان ذلك الرجل هو أحد من أقربائها ومعارفها وينذر هذا بالحظ السيىء فى العمل أو الأمور العاطفية ،وغير محمود على الأطلاق رؤية الفتاة العزباء فى نومها كأنها تتزوج من رجل قبيح حيث ينذر بالمتاعب والشقاء فى حياتها.

ورؤية الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تهرب وتبتعد عن رجل قبيح أو دميم الشكل دلاله على البعد عن سوء أو ضيق أو متاعب ، ورؤية ضرب العزباء الرجل القبيح أو شتمه تعكس قوة العزيمة والإصرار الذي تتمتع به والذى يعطيها القوة لتخطى ومقاومة أى صعاب وتحديات ،والله أعلم.

القبيح فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة لرؤية رجل قبيح فى منامها فهى دلاله على خطر يتربص بها وتعد رساله لها بتجنب أى مشاكل أو التبذير في الإنفاق والقدرة على التحكم فى النفس قدر الإمكان.

أما رؤية المتزوجة لزوجها أصبح قبيح الوجه ومشوه تشير إلى المتاعب والصعاب التي تواجهها فى الأيام المقبلة سواء من الناحية المالية أو العاطفية والأسرية ،وبشكل عام تعد رؤية الرجل القبيح فى حلم المتزوجة رساله لها بالصبر وعدم التسرع أو المشى وراء أهواء النفس أو تقلبات المزاج ،والله أعلم.

الزواج من شخص قبيح بالحلم

أما عن رؤية المرأة أو الفتاة فى نومها كأنها تتزوج من رجل قبيح أو دميم الوجه فذلك يشير إلى المتاعب والتحديات فى أمور تمر بها قد تكون فى الرزق والعمل أو المال أو الزواج بالنسبة للعزباء.

أما رؤية المرأة فى نومها كأنها تتزوج من رجل قبيح وأن المدعوين والحضور يقوموا بالأستهزاء والسخرية عليه فذلك يشير إلى خطأ كبير تقوم به الرائية سيسبب لها أمور ومتاعب كبيرة سواء كانت نفسية أو أجتماعية.

أما رؤية المرأة لقبول قبح من تتزوج منه وترى نفسها بالمنام تعامله بمنتهى الود والأحترام والحب فهو دلاله على الخير والنفع فى حياتها بعد الصبر والشقاء ،والله أعلم.

شاهد المزيد تفسير رؤية ظهور الرجل في المنام تدل على السعادة

الميت القبيح فى الحلم

أما عن رؤية شخص ميت فى المنام قبيح أو ذميم الوجه فهو يشير إلى المتاعب النفسية والوحدة ،وهو دلالة على الحظ السيىء الذى يصاحب الرائي أو عمل سيء قد قام به الميت والمتوفى يرجو الصفح والعفو منه ،ورؤية الميت القبيح يضحك في المنام ينذر بالمتاعب الشديدة والخسارة الكبيرة والهم ،والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية الصديق في المنام ومعني الصداقة بالحلم !