التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الصابون فى الحلم او المنام للعزباء و المتزوجة والحامل والمطلقة والرجل عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام, بعد أن سبق وتعرفنا على مدلول رؤيا الاستحمام والاغتسال فى الحلم ونظرا لارتباط الصابون بتلك الدلالة ،فسوف يتم اليوم من خلال هذا المقال التعرف على تفسير رؤيا الصابون فى المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الصابون فى المنام

ذكر المفسرون والعلماء أن رؤية الصابون فى الحلم لها دلالة على المال والربح كما أن رؤية الغسيل بالماء والصابون دلالة على زوال الأمراض أو التوبة والتخلص من الذنوب أو زوال الهموم والفرج.

ورؤية غسل الوجه فى الحلم بالماء والصابون دلاله على زوال الهموم والأحزان ،كما أنه دلاله على طهارة القلب وصفاء الروح ،كذلك قد يشير الاستحمام أو الاغتسال بالماء والصابون على البدء في مرحلة إيجابية جديدة في حياة الرائي يعود على الرأى فيها الخير والعفو والغفران ،والله أعلم.

رؤيا الصابون فى حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لإستخدام الصابون فى حلمها دلالة على الانسجام والتوازن والاستقرار النفسي الذي تعيش به العزباء خلال تلك الفترة ،وذلك بالتحديد إذا كان الصابون معطرا ،وتشير رؤية الفتاة العزباء لإستخدام الصابون الأبيض إلى الطهارة والصفاء.

ورؤية الصابون الأخضر دلاله على زوال المتاعب والهموم ،وبشكل عام الإغتسال بالصابون فى حلم العزباء إذا كان الاغتسال بالملابس دلالة على الزواج القريب ،والله أعلم.

رؤيا الصابون فى حلم المتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة للصابون فى حلمها فهو دلاله على الخير والبركة فى حياتها ويشير إلى التجدد والتغييرات الإيجابية التى تشهدها حياتها فى الإيام المقبلة كما أن رؤية المتزوجة للصابون فى نومها دلاله على أخلاقها الرفيعة الحسنة.

ورؤية الاغتسال أو الاستحمام بالماء والصابون دلالة على الطهارة ،وإستخدام الصابون المعطر في حلم المتزوجة دلالة على النجاح والأخبار السارة ،وتشير رؤية رغوة الصابون إلى المنفعة المالية ،ورؤية الصابون الأخضر دلالة على الشفاء ،والله أعلم.

رؤيا الصابون فى حلم الحامل

أما عن رؤية الصابون في منام المرأة الحامل فهو دلالة محمودة تبشر بالخير ،وتشير إلى سلامة الحامل وسلامة جنينها ،ورؤية الصابون الأخضر فى نومها دلالة على زوال المتاعب والآلام ،ورؤية الصابون المعطر دلالة وبشارة بطفل جميل ،وبشكل عام يعد رؤية الاستحمام والاغتسال بالماء والصابون فى حلم الحامل دلالة على الأخبار السارة ،والله أعلم.

تفسير الصابون الأبيض فى الحلم

تشير رؤية الصابون الأبيض فى الحلم إلى الرزق الحلال ،كما أنه يدل على الأقدام والدخول في مرحلة جديدة في حياة الرائي ،ورؤية الصابون الأبيض دلالة على الود والحب وفعل المعروف والخير ،ورؤيته فى حلم الرجل دلاله على العمل الناجح والصالح والمال الحلال ،ورؤيته فى حلم المتزوجة رزق أو حمل قريب ،والله أعلم.

تفسير الصابون المعطر فى الحلم

أجمع عدد كبير من المفسرين والعلماء أن رؤية الصابون المعطر فى الحلم من الدلالات التي تشير إلى الأخبار السارة ،وايضا يشير إستخدامه إلى صفاء ونقاء الروح ،وحصول الرائى على صابون معطر فى الحلم كهدية دلالة على المنفعة والرفعة بين المجتمع أو الأسرة ،وقد يبشر بأمنيه غاليه تتحقق ،والله أعلم.

تفسير أكل الصابون فى الحلم

تشير رؤية المرأة فى نومها كأنها تأكل الصابون فذلك يشير إلى مال أو يرزق يتبعه تعب وعناء ،ورؤية أكل الصابون فى حلم الرجل المتزوج دلاله على الحمل لزوجته أو الحصول على رزق بعد مشقة وعناء.

وقد أتجه بعض المفسرون إلى أن أكل الصابون فى الحلم قد يشير إلى الندم أو تحقق أمر كاد يكون مستحيل تحقيقه ،وبشكل عام فإن رؤية أكل الصابون فى الحلم تبشر بالخير ،والله أعلم.

تفسير شراء الصابون فى الحلم

تشير رؤية شراء الصابون الأخضر فى الحلم إلى الربح الكثير ،وشراء الصابون البيض دلالة وبشارة على الزواج ،كذلك يشير رؤية الصابون المعطر أو الصابون الغالى ثمنه على الزواج ،والله أعلم.

تفسير هدية الصابون فى الحلم

حصول الرائى على هدية قطع الصابون فى الحلم دلالة على اكتساب أو المنفعة أو الحصول على شىء غالى الثمن ،و هدية الصابون المعطر دلاله على مال أو زواج أو إنجاب ذكر ،واتجه العلماء على أن هذا التفسير يسرى على هدية الصابون بأنواعه وأشكاله ،والله أعلم.

تفسير الصابون السائل فى الحلم

بشكل عام تعد أى وسيلة تستخدم في التنظيف من الدلالات التى تشير إلى السعادة والراحة والهناء ،ورؤية الصابون السائل دلالة على المال الكثير ،أو هو مال دون تعب ،أو تجارة ناجحة ،وأو ولادة سهله للمرأة الحامل ،والله أعلم.

تفسير رغوة الصابون فى الحلم

تعد رؤية رغوة الصابون فى الحلم عند الاغتسال أو الاستحمام من الدلالات التي تشير إلى التجارة الناجحة ولكن بعد بذل التعب والجهد ،وهي دلالة من الدلالات التي ترمز إلى الاستثمار ،والربح فى العمل ،والله أعلم.

وهنا ينتهى تفسير رؤية الصابون فى الحلم ونرجو من السادة الزائرين ترك استفساراتكم و تعليقاتكم أسفل المقال.

التعليقات

  1. لسلام عليكم..رأيت كأني كنت ذاهبة لأشتري صابون وجه معطر وكنت ابحث عن الصابون الأبيض بدون ملونات..وقبل أن أصل إلى محل بيع الصابون رأيت كميات من زجاجات العطر تباع في الطريق وكنت أود أن أشتري زجاجة عطر لكن بدا لي أن العطر مقلد وليس أصلي فلم أشتري منه..واتجهت لشراء الصابون وصحيت من النوم على هذا الحال. أرجو الرد

  2. السلام عليكم..رأيت كأني كنت ذاهبة لأشتري صابون وجه معطر وكنت ابحث عن الصابون الأبيض بدون ملونات..وقبل أن أصل إلى محل بيع الصابون رأيت كميات من زجاجات العطر تباع في الطريق وكنت أود أن أشتري زجاجة عطر لكن بدا لي أن العطر مقلد وليس أصلي فلم أشتري منه..واتجهت لشراء الصابون وصحيت من النوم على هذا الحال.

    1. رأيت كاني مع جارتنا عم تشتكيلي من اولادها متعبينها بالدراسة .. وبنتها الكبرى اقل مني بسنة جالسة جنبنا فسالتها عن حالها .. خبرتني انها مو منيحة لانها عندها شعر في وجهها -حتى في الواقع عندها- وبعدين كشفتلي ظهرها فشفت انو عندها انتفاخ بالاعلى قريب من الرقبة وظهرها مليان شعر مثل الرجال … قلت لها جربي ترقي فقالت لي امها ارقيلها انت
      انا ما كنت حابة ارقيلها لانها تتحسس مني بس وافقت مشان امها .. وقلت للبنت جيبي زيت زيتون
      هي لما راحت جابت صابون سائل لونه اصفر مثل زيت الزيتون … ولما اعطتني الزيت فرغت الصابون بفم القارورة وانا احكيلها وقفي وقفي هذا صابون
      بعدين لما رحت ارقيلها ادخل الصابون فمي فبصقته وما بلعته الا كمية قليييييلة

      وكمان حضرتلهم كيكة صغيييييرة بالزيت المرقي ووريت لامها كيف ياكلوه .. واخذت بنتها الكبيرة معي لبرا لانها كانت حزينة او خايفة بعد الرقية .. بس انا كنت فرحانة لانو كنا رايحين مكان حلو

      1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  3. رأيت أني كنت عند جارتنا وصارت تشتكيلي من دراسة أبنائها بعدين صارت تشتكيلي من بنتها الكبيرة أنها مو بحير فلما سألت بنتها شو في قالتلي مو بخير أنا عرسي ما عم يزبط مواعيده وكمان ورتني ظهرها فيه كأنو انتفاخ بالأعلى وكان ظهرها فيه شعر مثل الرجال وكمان تشتكيلو منو وتحكيلي أنها تعبانة
    فأنا اقترحت عليها ترقي .. وأمها حكتلي ارقيلها أنت
    قبلت أرقيلها زقلت لها أعطيني قارورة زيت حتى أرقيلك فبنت جارتنا جابتلي زيت وحطت فيه شوي صابون سائل لونه أصفر كأنها مو راضية أرقيها وأنا أقولها توقفي هذا صابون .. بعدين لما رحت أرقيلها الزيت دخل شوي صابون بفمي بس ما ابتلعته يا دوب قطرة صغيييرة والباقي بصقته من فمي

  4. السلام عليكم حلمت أن كنت في مكان واسع وكبير ومفتوح اشتريت اكياس صابون لونها اخضر وبعبيها في ازازة وقعت كلها علي الارض فالجيران كانو مستغربين من اللي حصل ياريت حد يفدني

  5. ده الحلم مره تانيه
    السلام عليكم
    حلمت اني كنت ماشيه ف طريق ودخلت بيت زي سكن جامعي للبنات وشكله حلو مايدلش على انه سكن بل يدل على انه شقه عروسه ولقيت مجموعه بنات هناك فدخلت الحمام لقيت صابونه كبيره وشكلها راقي و معطره ولونها وردي ف اخدتها وغسلت بيها ايدي وبعدين غسلت بيها ملابس داخليه (اندر عندي) ولقيت واحده من البنات بتقولي حطي مايه من الصابون على ارضيه المطبخ علشان يتنضف وشفت ف ارضيه المطبخ قشره بطاطس فحطيت مايه ومسحت الارضيه وصحيت
    عزباء

  6. السلام عليكم
    حلمت اني كنت ماشيه ف طريق ودخلت بيت زي سكن جامعي للبنات وشكله حلو مايدلش على انه سكن بل يدل على انه شقه عروسه ولقيت مجموعه بنات هناك فدخلت الحمام لقيت صابونه كبيره وشكلها راقي و معطره ولونها وردي ف اخدتها وغسلت بيها ايدي وبعدين غسلت بيها ملابس داخليه (اندر عندي) ولقيت واحده من البنات بتقولي حطي مايه من الصابون على ارضيه المطبخ علشان يتنضف وشفت ف ارضيه المطبخ قشره بطاطس فحطيت مايه ومسحت الارضيه وصحيت
    عزباء

  7. رأيت اني قدام الباب لم استطع ان اعبر الطريق فبكيت بدون صوت ورأيت شخص لا اعرفه وضمني وأنا كنت أتكلم وابكي بصوت خفيف وقم قمت ورأيت طليقي أتى ثم رأى سيارته وذهب اليه ثم أتى الي وكان في يده كرتون صابون سائل حق المواعين وكنت سوف اقول له انظر اني قد تعلمت السواقه لكن لم اقول وانتهى

  8. السلام عليكم
    حلمت أنني في مكان يشبه مكان عملي السابق (طردت منه) وكنت أقلب بعض أوراق العمل وكنت أقول بأنني نسيت إخراج بعض الأوراق المتعلقة بحصيلة اليومين السابقين وكان المكتب كأنه خارج الوكالة في الشارع والأوراق متكدسة والمكتب غير منظم..ثم رأيت أنني أتجول في مكاتب الوكالة وكانت أنوارها مضاءة وساطعة وكان في المكتب صديقة قديمة لم يعد بيننا اتصال منذ مدة وكانت هناك فتاة أخرى هي في الحقيقة عاملة النظافة في الوكالة وكانت تقوم بعملها ولما رأيتها جائتني رغبة في ممارسة الجنس معها وكنت متأكدا بأنها لن تمانع ولكن وجود الفتاة الأخرى سيمنعنا ثم فكرت في أنها هي أيضا لن تمانع لو طلبت منها ولكن بوحودهما معا لن أصل إلى هدفي مع أي منهما ثم خطرتلي فكرة أن أقترح عليهما أن أمارس مع كلتيهما وكنت أتبع كل واحدة على حدة لأستغل الفرصة لطرح فكرتي ثم تبعت عاملة النظافة وسألتها ولكن لم أسمع جوابها ولكن كل ما أذكره أنني قلت لها لم يعد هناك وقت يجب أن نسرع قبل أن يأتي الشخص الذي سيغلق الوكالة وفي تلك اللحظة رأيت أن أرضية الوكالة كلها مغطاة برغوة صابون كثيفة وناصعة البياض وأنا ألعب بها ثم رأيت المكان كأنه تحول إلى مصبنة عامة وكانت الفتاتان ترتديان سرواليهما قبل مغادرة الوكالة وكان هناك شخصين الشخص الذي سيغلق الوكالة وهو شاب وشخص اخر كبير في السن كأنه هو صاحب المصبنة ينظران إلي وكأنهما ينتظران متى أغادر وأنا كنت أنتظر الفتاتين وانتهى الحلم
    المرجو التفسير وشكرا جزيلا

  9. السلام عليكم انا حلمت ان دخلت الحمام وطلعت منه غسلت أيدى بصبونه خضراء بعدها وجدت خالى يقف خلفى ويريد دخول الحمام دخل وحينما خرج مدتوش الصبونه إلى غسلت بيها اديته صبونه بيضاء وبعدين مشيت ودخلت أوضة فى بيتنا كان خالى قاعد فيها قبلى لقيت سايب مكانه صبونه بيضه كبيرة بس كانت زى متاكله او مكسورة

  10. رأيت أنني أتجول في شوارع مدينة بغداد لشراء الصابون، فوجدت محل، وصاحب المحل أخذني للداخل ليريني صابون من نوع فاخر. فتح علبة فإذا بها قطعتي صابون بني، نحيفتين وعريضتين، وتشبه الحلوى. قررت شراءهما، فوضعهما في حقيبة نساء يدوية فضية (گالتلي تحملها الفتيات في الحفلات في اليد) وكلها فصوص تلمع، وعلى جانب الحقيبة كان هناك قطعة بيضاء منقوش عليها “بسم الله” بنقشة جميلة جدا. أصر صاحب المحل أن يربط لي ربطة على جانبي الحقيبة (كتلك التي تُلف بها الهدايا) بلون فضي كذلك. وانتهى الحلم، علما أنني أبحث عن زوجة عراقية، وتعرفت على فتاة اليوم الذي سبق هذا الحلم (وقت الفجر، دون استخارة)، علما أنها مطلقة ولها طفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *