التخطي إلى المحتوى

صور فساتين وأزياء رسميه صيف 2020 عبر موقع muhtwa.com تناسب جميع مناسباتك الرسمية نهارية كانت أو ليليه , تناسب أيضا طبيعة عملك أيا كانت فكما عودناكم دائما على الجديد في عالم الأزياء ,جمعنا لكي مجموعه متميزه جدا من الأزياء الرسمية التي تناسب جميع الأذواق ومختلف الأعمار .

أزياء رسمية بحزام

اعتدنا أن نرى الأزياء الرسمية معقدة إلى حد ما لا تصلح لغير خروجات العمل والمقابلات الرسمية لذلك وحتى نكسر ذلك الأنطباع القاسي علي الرسميات جمعنا لكي في موقع محتوي اليوم مجموعه مودرن جدا من الرسميات .

بدلة رسمية مكونة من جاكيت ضيق قصير محدد مع بنطال طويل من نفس لون وقماش الجاكيت , مع شيميز ناعم مريح , ورسمي جدا , يصلح للمحجبة وغير المحجبة .

فستان اسود ساده شيفون باكمام طويلة شيفون بأسوره بحزام بسيط رقيق جدا في الخصر , قصير محدد الجسم من تحت الخصر , ذات فتحة دائرية حول العنق جميل إذا ضفتي سلسله رقيقه معه .

فستان محجبات طويل واسع لونين مختلفين أعلاهم شيميز ابيض ساده ومنقوش أعلي الصدر باللون الأبيض , ثم تنوره واسعه يمسكها ستيك في أعلاها ويغطيه حزام شكل ضفيرة, لتكتمل أناقتك بطرحه من اللونين معا أغلبهم لون التنوره منقوشه بلون الشيميز .

فساتين رسمية باللون الأسود

الفستان الأسود الرسمي سواء كان قصير او طويل يعتبر من أهم الموديلات الرسميه فمعه بعض الإضافات يجعله مختلف تمام كإضافة جاكيت بأي لون ولا تنسي الكعب المرتفع فهو يناسبه كثيرا سواء كان باللون الأسود أو بنفس لون الجاكيت كما يصلح للمحجبات مع بعض الأضافات .

إليكي ذلك الفستان القصير المكون من قطعتين , بأكمام طويلة وبرغم أنه ضيق ومحدد ويرسم الجسم إلا أنه غير ملفت ولا يحتاج إلى زينة ففيه بعض الوقار الجميل يجعله يصلح لعشاء عمل أو اجتماع أو أي لقاء رسمي أخر .

فساتين رسمية أبيض في أسود 2020

فكما كان للأسود أطلاله تميزه ايضا كان اللون الأبيض سيدا ومسيطرا على جميع الألوان إذا حضر خطف كل الأبصار فما رأيك إذا جمعت بين الأثنين الأبيض والأسود , صنعتي بذلك ثنائي جذاب ومميز .

أنه فستان مكون من قطعتين أعلاهم بلوزة بيضاء واسعه باكمام طويله , تغطي العنق برسمه جميلة مقفوله بزرار بها كرانيش من الأمام فوق الصدر لتغطي الزراير , ثم تنوره سودا قصيره ضيقه تساعدك في الحركة.

وإليكي الزي الأكثر رسمية معنا اليوم إنه جذاب حقا مكون من قطعتين أعلاهم جاكيت أبيض قصير ضيق محدد اكمام طويلة بأسوره سودا مرسوم عليه رسم يشبه القلب من الأمام بالأسود , وتنوره بيضاء ساده قصيره .

فساتين رسمية للمحجبات 2020

أغلب لبس المحجبات يميل إلى الرسمية إلى حد ما فكل ما تحتاجيه إضافات قليلة وتصبحي رسميه أكثر كأن تضيفي جاكيت إلي فستانك او فوق الشيميز أو التشيرت الذي ترتديه .

إليكي فستان سماوي سيعجبك إن كنتي محجبه إنه طويل واسع, فوقه جاكيت بيج شيفون يحتاج طرحه ستان بيج ولا يحتاج إلي إكسسوار , لأن زينته في ذاته .

فستان محجبات طويل واسع مكون من قطعتين أعلاهم اوف وايت ساده لها خط طول سماوي من المنتصف الأمامي , وهذا الخط بنفس درجة لون التنوره المكملة لفستان انها ساده ايضا,ويصبح هذا الفستان مكتمل أناقته بحذاء كعب عالي مدبب .

فساتين رسمية قصيرة 2020

مع أخر عرض رسمي معنا وهو الفستان القصير نعم أنه مكتمل فهو يجمع بين كامل الأناقه والرسميه فتلك التناقض كما ذكرت سابقا نقطه جماليه مميزه إلي حد كبير , ولأننا حرصنا أن نجمع لكي كافة التصميمات في الزي الرسمي وكان هذا عرضنا الأخير .

فستان ازرق ساده ناعم ,ومريح جدا قصير ذات أكمام طويلة ,له كورنيش على الخصر محدد بلون اسود من طرفه , ونفس الكورنيش في نهاية الفستان على الركبة مما يمنح الفستان لمسة جمالية ذات طابع رقيق .

فستان رمادي قصير سادة بدون اكمام ضيق محدد بكورنيش فوق الخصر, إذا أضفت مع اسوره بسيطه في أحد اليدين سيجعل منكِ سيده مميزه .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *