التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق واتس اب الذهبي 2021 whatsapp plus gold عبر موقع محتوي, يعد تطبيق الواتس الذهبي من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعى ويوجد إقبال كبير عليه على مستوى أنحاء العالم، فهو نسخة معدلة لتطبيق الواتساب المشهور عالميا ولكن يوجد بعض التعديلات المميزة عليه للقضاء على كافة المشاكل التى يواجهها المستخدمين فى التطبيق الحالى، كما يحافظ على خصوصية المستخدم لذا يفضل عدد كبير من الناس استخدامه بدلا من التطبيقات الأخرى التى تقدم نفس الخدمات أو تكون متقاربة معه.

تطبيق واتس اب الذهبي 2021

whatsapp plus gold

يعد تطبيق الواتس اب الذهبى 2021 whatsapp plus gold من أشهر التطبيقات التي يفضلها عدد كبير من الناس على مستوى العالم، حيث يمكن استخدامه للتواصل مع الأخرين بطرق كثيرة ومختلفة سواء عن طريق الرسائل النصية، المكالمات الصوتية، مكالمات الفيديو.

يمكن ارسال العديد من الملفات والصور مع استخدام التعبيرات التى يمكن إضافتها إلى الحديث لتعبر عن الكلام المقصود ومنها التى تعبر عن الفرح، السعاده، الحزن، الضيق، الحب، الغضب، الإنفعال، وغيرها من التعبيرات المختلفة.

ويمكن عمل مجموعات على تطبيق الواتساب من قبل أى شخص ثم يقوم بإضافة كافة الأصدقاء المقربين إليه، كما يمكن وضع صورة مفضلة لهذه المجموعة بروفايل واستخدام اسم مفضل أيضا لها، وبعد ذلك يتم التواصل مع بعضهما فى مختلف أنحاء العالم، وبالتالى قرب هذا التطبيق المسافات بين كافة الأشخاص.

مميزات واتس اب الذهبي

  • يتميز تطبيق واتس اب الذهبى 2021 WhatsApp بإمكانية استخدام الهاتف بشكل طبيعى وانقطاع الإنترنت عن التطبيق فقط بدون فصل الإنترنت عن باقى التطبيقات الأخرى.
  • يمكن التحكم فى اخفاء أخر ظهور لك على الواتساب والمميزات التى لا يمكن للأصدقاء مشاهدة توقيت استخدامك للتطبيق، وفى نفس الوقت يمكن ارسال واستقبال الرسائل بدون أى مشاكل.
  • يتميز بمشاهدة حالة الأصدقاء التى يضعونها على التطبيق بدون علمهم بذلك عكس التطبيق الأساسى حيث يكن صاحب الحالة على علم بكافة الأصدقاء الذين رأوا حالته.
  • يوفر التطبيق خاصية عدم ظهور علامة استلام الرسالة للشخص الأخر حتى لا يسبب لهم أى نوع من الإحراج فى عدم الرد عليه.
  • يتميز بإمكانية إلغاء علامة وصول الرسالة للشخص الأخر.
  • لا يظهر للشخص المتحدث معه كلمة جارى الكتابة أو تسجيل مقطع صوتى لتوفير الحرية والخصوصية التامة أثناء الحديث.
  • يحتوى التطبيق على العديد من التقنيات المختلفة التى لا توجد فى التطبيقات الأخرى.
  • يتميز التطبيق أنه مجاني ولا يتم دفع أى رسوم لتحميله.
  • يتوفر بأكثر من لغة حتى يمكن استخدامه فى كافة أنحاء العالم.

تحميل واتس اب الذهبي 2021

أصبح من السهل الوصول إلى كافة التطبيقات التى يبحث عنها كافة مستخدمى أجهزة الأندرويد، ويعد تطبيق واتساب الذهبى 2021 أحد التطبيقات التي يمكن تحميلها بكل سهولة من رابط التحميل اسفل المقالة، ولكن بعد تسجيل رقم الهاتف وبعض البيانات والمعلومات الشخصية الهامة التى تمنحك حرية استخدام التطبيق.

تحميل التطبيق

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم حول هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق واتساب الذهبى WhatsApp، حيث نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق وتشاركونا آراءكم به من خلال التعليق على المقالة.

التعليقات

  1. اتا سمعت ان التطبيق دا كويس ونزلته عل الموبايل بس مش عارفه مش راضيه يفتح معايا ليه كنت عاوزه اعرف المشكله فى ايه ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *