التخطي إلى المحتوى

أفضل شنط ماركات 2020 عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض الان مجموعة رائعة ذات تصاميم فاخرة من أرقى وأفضل صور الشنط النسائية التى تواكب موضة هذا العام 2020.

  • حقائب لويس فيتون Louis Vuitton.
  • حقائب شانيل Chanel.
  • حقائب ديور Dior.
  • حقائب بالنسياغا Balenciaga.
  • حقائب هيرميس Hermès.

حقائب ماركات 2020

كوني متكاملة مع هذة الحقيبة الرائعة ذات اللون الكشمير الأنيق، وهذة الحقيبة من ماركة Alena وهي تحتوى على شكل مربع أنيق مع أيدى قصيرة.

شنط نسائية

بالنسبة لأولئك منكم الذين يفضلون مظهرًا أكثر قتامة ومظهرًا كلاسيكيًا محاطًا الجلد فإن هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة من Madewell المتوفرة باللون البنى الداكن ستلبي جميع احتياجاتك وهي أيضا متوفرة بثلاثة ألوان محايدة بالإضافة إلى الأسود.

شنط ماركات

يعتبر Linen اختيارًا مناسبًا للحقائب حيث قام مايكل كورس بتصميمه بطريقة مصقولة بشكل مذهل و هذه الحقيبة مصنوعة من الكتان Bancroft باللون البيج فى الجملي المميز.

شنط ماركات

موديلات شنط فخمة 2020

تعتبر Chloe دائمًا علامتنا التجارية الخيالية وهى دائما المفضلة وهذه هى حقيبة الكتف الجلدية من Pixie من جلد الغزال الملمس التى تتميز باللون الأخضر العميق الذي يمكنك ارتداؤه طوال العام وكما أنها متوفرة بالكثير من الألوان ومزينة مقبض ذهبي دائري صغير وهى تعد من أفضل الحقائب هذا العام.

شنط ماركات

لا تعد حقائب اليد أو الحقائب كل شيء بالنسبة إلى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حقيبة ظهر أكثر فاعلية دون آلام في الكتف وهذه الشنطة من ماركة كريستيان لوبوتان هي لكى حيث تم دمج اللون الأحمر الكلاسيكي في الأشرطة وهي باللون الاسود الساحر.

شنط ماركات

إليكم هذه الحقيبة الجلدية المزينة بالكامل مع الأكورديون الداخلي والتى تتميز بشكلها المربع الصغير باللون الأزرق المفضل والمميز وأيضا ذات ملمس ناعم رائع.

شنط ماركات

أجمل شنط ماركات 2020

يشتهر Tory Burch بتصاميم preppy في كثير من الأحيان ولكن هذا التصميم الفخم يعيدنا إلى جوستين وبريتني في أوائل عام 2000 من خلال إضافة قطع الماسية له حيث أن هذة الحقيبة تمثل شكل حقيبة كروس أنيقة والتى يجب أن تقتنيها كل سيدة كما تتميز باللون البترولى المميز.

شنط ماركات

يحتوي توب شوب دائمًا على مجموعة متنوعة موثوق بها من الحقائب وإليكم هذا التصميم المميز حقيبة من اللون الأصفر والذي جاء تصميم حاملها من السلاسل الذهب لتعطي مظهراً لافت ومميز.

شنط ماركات

ريبيكا مينكوف دائما مميزة بتصاميمها وهذا التصميم غاية فى الأناقة والروعة حيث يعتمد على اللون الوردي الهادئ ويوجد أيضا منه ألوان كلاسيكية راقية والحقائب الدائرية موضة هذا العام 2020.

شنط ماركات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هي الحقيبة التي تفضيلها من بين هذه الحقائب وما رأيك فى هذه الحقائب أيضا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *