التخطي إلى المحتوى

خواطر ورسائل حب رومانسية جديدة 2020 عبر موقع محتوى, مشاعر الحب من أجمل المشاعر التي تجعلنا نرى الحياة بشكل جديد وجميل وعلى الرغم من ذلك فإن الحب يعتبر من أكثر الأشياء تعقيدا وذلك بسبب كثرة الخلافات التي تحدث بين طرفي العلاقة لذلك فالعاطفة وحدها لا تستطيع إنجاح العلاقات فهناك الكثير من الأشياء التي يجب الإهتمام بها والتي تعتبر أهم من العاطفة.

  • سأجمع عمري واهديه اليـــــك سأكون بسمة ترسمها شفتيك سأكون شمعة تذوب وتضىء العمر لك لو أني يا عمري املك لغات الكلام وتعابير العشـــاق لنسجـــت من حبـــي ملحمة عشق و أهديتها إليك .
  • مسجات حب رومانسية

    هناك الكثير من العناصر التي تساعد على نجاح علاقات الحب وسوف نقدمها لكم من خلال موقع محتوى واهمها رسائل الحب :

    • الإحترام أحد أهم عناصر نجاح العلاقات بشكل عام والعاطفية بشكل خاص فلا يوجد حب بدون إحترام وإذا كانت العلاقة خالية منه فإنها بالتأكيد ليست حقيقية وتقوم على الابتزاز والاستغلال بإسم الحب .
    • التقدير لا يختلف كثيرا عن الإحترام فهو ملازم له وهو عبارة عن رؤية كل ما يقوم به الحبيب من أفعال من أجل شريكة وعدم التقليل منها مهما كانت بسيطة .
    • مراعاة المشاعر أحد العناصر الرئيسية لإنجاح علاقات الحب فأي علاقة بدون مراعاة للمشاعر سوف تقوم علي الخوف وعدم الأمان وسوف تنتهي سريعا .
    • وعندما نتكلم عن الثقة والحب فالإخلاص هو السمة الرئيسية التي يجب توفرها وذلك لأنه يعكس رغبتك الصادقة في تكمله باقي حياتك مع هذا الشخص وهي دليل علي أن حبك له صادق ونقي لا تشوبه شائبة وخالي من المشاعر الغامضة .

    رسائل حب رومانسية

    • حبـيـبـي لا تــســـألنــي مــن أنــت بـحـــيـــاتـــي أنـــت مــــن تــــلك عـقـلـي وقـلـبـي وكـــل ذاتــــــي .
    • وحين يسألوني عنك سأقول سعادة دخلت حياتي ولا أريد أن تزول .
    • دعني أحبك بطريقتي الخاصه كن معي أو بجواري أو بداخلي لافرق عندي فالحب أكبر وأعمق من أن يحتويه المكان أو الزمان .. دعني أحلق معك أني أضيق بهذا العالم الفاني .. كن لي ياحبيبي البدايه والنهايه.. …أيها المخبأ في الوريد يامن يغطيني بمعطفه أذا سرنا فوق الجليد مادمت لاجئة الى صدرك ماالذي من هذه الحياة أريده .
    • انت جانب النور في حياتي .. الجانب الذي يمنحني السلام .. انت المكان الذي أود الهروب إليه والاختباء فيه دائماً .
    • يا أنتِ سَأعّبرُ حُدودَ الوَطنِ لأرتَميْ بينَ ذِراعيكِ لأَضُمكِ بـِ عُيونيْ ، لأَتنَفسَ عِطرِكِ ، لأَشْعُرَ بِخفقانِ قَلبِكِ ، لأُخبِركِ أني فِعلاً أُحِبُكِ .

    خواطر عن الحب

    لا يوجد شخص كامل لا يخطئ لذلك فلا بد من توفر سمة التسامح في علاقات الحب فعندما تسامح شخص ما فإن هذا لن يقلل من قيمتك فالتسامح يزيد من المحبة والصفاء الداخلي وتجاوز الأخطاء والهفوات التي قد يقع فيها الطرف الأخر دون قصد ،وكلما إرتفعت نسبة التسامح كلما قلت الأخطاء التي يقع فيها لأن خوفه من الوقوع في الخطأ سوف يجعله متوترا وهو ما يزيد من أخطائه بطريقة لا إرادية .

    ويعتبر الاحتواء أيضا من أهم العناصر في التعامل بعناد لا يؤدي إلي نجاح العلاقات دائما ولكن التكافل والتعاون واحتواء الطرفين لبعضهم البعض يجعل الأمور تسير في مسارها الصحيح ،وإذا شعر أحد الأطراف بحزن أو ضيق سوف يجد الطرف الأخر يحتضنه ويحتويه ويواجه معه الأزمة حتى تنتهي لأن الاحتواء إذا لم يكن موجودا لن يشعر الطرفين ببعضهم البعض ولن يكون هناك وجودا للعلاقات العاطفية من الأساس وإن وجدت سوف تفقد رونقها .

    إذا ذكرنا عناصر نجاح علاقات الحب فيجب أن نذكر أهم عنصر فيها وهو الدعم والتشجيع فعندما يقوم كل طرف بتشجيع الطرف الآخر ودفعه نحو الأفضل وتوجيهه نحو الطريق الصحيح سواء في عمله أو هوايته أو دراسته ،أما الإحباط والتقليل من قدرات الأخر وعدم تشجيعه تنذر بعدم وجود أمل في إستمرار هذه العلاقة ولا حتي التقدم خطوة واحدة نحو الأمام بل إنه سوف يجعل العلاقة تتراجع للوراء لذلك بالدعم والتشجيع يجب أن يتوافر و لكي تنجح العلاقات.

    صور حب

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *