التخطي إلى المحتوى

أجمل ملابس الحوامل للمحجبات من خلال موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان مجموعة جديدة من أجمل وأفضل ملابس الحوامل المحجبات والتى تواكب موضة هذا العصر.

لم تعد تقتصر موضة ملابس الحوامل على السالوبيت الجينز فقط والبنطلون الواسع أو الفستان الجينز ايضا بل إن المرأة المحجبة تحتاج إلى الظهور بكامل أناقتها ولذلك صممت الكثير من ملابس الحوامل المتنوعة والشيك لتناسب موضة كل عام وتكون مريحة أيضا.

ملابس حوامل

ملابس حوامل

ملابس حوامل 2020

أصبحت المرأة الحامل الآن تواكب أحدث صيحات الموضة وبكل سهولة حيث أنها تقوم بارتداء الجيب والفساتين والبنطلونات الجينز والبلوزات وقد تعتمد أيضا على إطلالة الكاجوال والتى تكون من أنسب الاستايلات وخاص فى أشهر الحمل الأولى بالإضافة إلى أن معظم دور الأزياء العالمية أيضا اهتمت بالمرأة الحامل وخصصت ملابس مريحة وفضفاضة لها بالعديد من الاستايلات الأنيقة والرائعة.

ملابس حوامل

نصائح للحوامل المحجبات

تبقى المرأة المحجبة فى موقف صعب لأنها تريد أن ترتدى ملابس مناسبة للحجاب وأيضا لا تظهرها سمينة فى ذات الوقت ولذلك تابعى معنا بعض النصائح.

  • الابتعاد عن الملابس الضيقة والقصيرة لأنها تظهرها سمينة مثل التى شيرت الضيق على الجسم لا يجب أن ترتديه بل اعتمدى تى شيرتات واسعة وفضفاضة ومريحة أيضا اعتمدي الجيب الواسعة.
  • احرصي على ارتداء القمصان الطويلة والواسعة لتحصلى على لوك كاجول أنيق وأيضا إعتمدي الفساتين الطويلة التي تبرز انوثتك واناقتك.
  • احرص على ارتداء البنطلونات الرياضية وخاصة المصنوعة من القطن الناعم لأنها تتميز بالراحة والشياكة ويمكنك أيضا اعتمادها يوميا فى العمل.
  • اعتمدى إطلالة مريحة أكثر مع اختيار الملابس المصنوعة من القطن والقماش الناعم.

أزياء الحوامل المحجبات

تتوافر الكثير من موديلات ملابس الحوامل المحجبات حيث أن معظم الفتيات تفضل ارتداء الفساتين القطنية الضيقة والبعض الآخر يفضلون ارتداء الفساتين الفضفاضة والتى تصمم بأشكال كثيرة منها المشجرة ومنها المزينة بطبعات الورود وغيرها.

والجدير بالذكر أن العبايات الملونة تكون مناسبة جدا للمرأة الحامل إطلالتها اليومية حيث تقوم وتنسيقها بطريقة مميزة مع بنطلون جينز وتى شيرت سادة لإعطاء لوك كاجوال أنيق كما أن العباية تناسبك جدا فى الخروجات العادية بأشكالها وألوانها الرائعة حيث أنها تغطى شكل البطن بالكامل أو تظهره ولكن بشكل خفيف.

ملابس دينا طوكيو

ظهرت الفاشنيستا المشهورة دينا طوكيو على موقع انستقرام بالعديد من ملابس المحجبات للحوامل حيث أطلت بعدد وفير من الملابس والتى تميزت بالأناقة والروعة والجمال واليكى عدد من ملابسها الراقية تابعيها واكتسبى منها طريقة تنسيق الملابس مع الحجاب.

وقد اعتمدت دينا طوكيو على البنطلونات المريحة والبلوزات التي تحتوي على قصة ال A Line بالإضافة إلى الأحذية المسطحة والبنطلونات المخططة والسكارفات الملونة و السويت شيرتات ال Oversize التى تساعد كثيرا فى إخفاء شكل البطن الكبير.

أجمل أزياء الحوامل المحجبات 2020

ملابس حوامل

ملابس حوامل

ملابس حوامل

ملابس حوامل محجبات 2020

ملابس حوامل

ملابس حوامل

ملابس حوامل

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى ملابس المحجبات الحوامل هذة وما اللوك الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *