صور تصاميم موديلات حقائب ملونة 2024 بأشكال جريئة

أ / عمرو عيسى

الحقائب النسائية تملك قيمة أكبر من قيمتها العملية الظاهرة، فهي جزء لا يتجزأ من الاكسسوار، وجانب لا يمكن إسقاطه من الطلة، وتختلف أنواع الموديلات حسب الهدف والتنسيقات التي تناسب شخصية حاملتها وحاجتها، ونقدم لكم مجموعة من الموديلات الحديثة التي لاقت قبولًا من النساء والفتيات السنوات الماضية وأصبحت رائجة في السوق.

صور موديلات حقائب ملونة 2024

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

حقيبة مربعة صغير نمط القط رسوم كارتون، وهي متوفرة بلونين، أحدهم يغلب عليه درجات البيج والبرتقالي والرمادي، والآخر يظهر في تنوع بين الأزرق والفوشيا، ومن تجربة المشترين فالحقيبة صغيرة تصلح للأدوات الشخصية المحدودة.

مناسبة للبنات الصغار والفتيات في سن المراهقة، وتأتي الحقيبة المصنوعة من البوليستر مربعة الشكل بالقياسات التالية: ارتفاع 19 سنتيمتر، طول 22، عرض 11.

الحقيبة المقدمة من YLLZT Store بسعر 16 ريال .

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

حقيبة مربعة بنمط الأزهار مزينة برقعة، وهي متوفرة بدرجتين من الألوان أحدهم يغلب عليها البساطة والهدوء والثانية مطعمة بألوان أكثر حيوية، الرسوم على الشنطة بشكل الورود المصممة بصورة شبه هندسية متداخلة.

عن تجربة المستخدمين فقد لاقت استحسان الكثيرين من حيث درجة الألوان عند الشراء أو متانة الخامة، وباستثناء الحجم المحدود فالحقيبة تعد هدية مثالية نظرًا لإمكانية تنسيقها مع كل أشكال الملابس تقريبًا.

مقاييس الحقيبة المصممة من Judyle Bags Store هي 21 سنتيمترًا للارتفاع، 27 للطول، وعرض الحقيبة ثلاثة سنتيمترات فقط، ويمكن طلبها بسهولة من موقع شي إن الرسمي بسعر 15.40 ريال بدلًا من 18 ريال .

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث كولكشن حقائب فالنتينو

صور حقائب ملونة منقوشة

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

الحقيبة القماشية من Shengdanshu Store تحظى بأعلى التقييمات وتتوفر بمختلف التصميمات التي ترتقي لكافة الأذواق، ينصح باللون البيجي بطباعة النباتات أو الأسود برسوم القلوب، وجميعهم مصنوع من البوليستر القابل للغسيل.

تؤكد تجارب المشترين أن الحقيبة مناسبة جدًا لكافة الأغراض ويمكن استبدالها بحقيبة المدرسة أو الجامعة واخذها لكافة المشاوير والمناسبات العملية، ويبلغ ارتفاع الحقيبة 39 سنتيمترًا، فيما يصل ارتفاع المقبض حتى 26 سنتي، وطول الشنطة الإجمالي 34.

تتوفر الحقيبة في ثمانية أنماط وتصميمات مختلفة يمكنكِ معرفة المزيد عنهم وشراء الواحدة بسعر 16 ريال سعودي

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

حقيبة تسوق قماش بجرافيك كارتون مصمم من MI-GIRL Store ، وتأتي الحقيبة قابلة للطي وبدون سحاب، وهي من البوليستر القادر على التحمل والذي يسمح لكِ بأخذ جميع أغراضك الثقيلة، كما أن اللون البيجي والرسم بدجات الأزرق البحري يتيح لكِ تنسيقه ودمجه مع الكثير من القطع والاكسسوارات.

بالنسبة لأبعاد الشنطة فهي متسعة بارتفاع 35 سنتيمتر، وبعرض خمسة سنتيمترات

لا يفوتك أيضًا:  صور أفضل ماركات حقائب اليد

موديلات حقائب ملونة بحر

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

صور أحدث موديلات حقائب ملونة 2024

حقيبة كتف زهرة منقوشة تجاعيد تصميم Veryspecial Store وهي متوفرة بأكثر من ستة عشر لونًا ونمطًا مختلفًا، منها الأزرق، الأسود، الأبيض المشوب بالنقوش السماوية، اللون السماوي الكامل، والدرجات المختلفة من البيجي والزهري المنقوش بصور الورود.

الحقيبة تحوز على أعلى التقييمات من المستخدمين وهي صالحة للتنسيق على أغلب أشكال الملابس الصيفية، وتأتي الحقيبة بطول 27 سنتيمترًا، وارتفاع 33، وعرض خمسة سنتيمترات عند الإغلاق.

سعر الحقيبة يتراوح بين 30 إلى 42 ريال حسب اللون والتصميم

تتحرى النساء والفتيات الدقة عند اختيارها للحقيبة التي سوف تشتريها المرة القادمة نظرًا لما تلعبه من دور أساسي في تنسيق الملابس ويمكن قبل الشراء إلقاء نظرة على صور أحدث موديلات حقائب ملونة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *