ادوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز على الفلاشة

محمد سيف

أفضل 5 أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز على الفلاشة عبر موقع محتوى, في ظل التطور التكنولوجي أصبح هناك جهاز كمبيوتر مكتبي أو محمول على الأقل في كل منزل ، وكما كان التطور تكنولوجياً أصبح المستخدمين أيضاً في حالة تطور تكنولوجي وهناك تطور في وعيهم التكنولوجي وكيفية التعامل مع مثل تلك الأجهزة.

وفي موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن خمسة أدوات من أفضل أدوات حرق نسخ الويندوز على الفلاشة دون الحاجة إلى تثبيت برامج على الجهاز بعد تحميلها والإحتياج إلى معرفة شرح وكيفية التعامل مع تلك البرامج، ولكن الأدوات التي سوف نضعها بين أيديكم اليوم هي من أفضل وأسهل الأدوات استخداماً ، بل وأن بعضهم لا يحتاج إلى تثبيت.

كل ما عليك فعله هو تحميل الأداة واستخدامها على الفور ، كما تتميز تلك الأدوات بسهولة استخدامها وسرعتها النسبية في حرق نسخ الويندوز على الفلاش ميموري بالمقارنة بينها وبين سرعة البرامج الأخرى.

أداة Rufus لحرق نسخ الويندوز

أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز الفلاشة

أداة Rufus تعد من أفضل أدوات حرق نسخ الويندوز على الفلاش ميموري والتي استخدمها أنا شخصياً نظراً لسهولة استخدامه وسرعته في حرق النسخ وسهولة ضبط إعداداته حيث أنه كل ما عليك فعله هو اختيار الفلاشة التي تريد نسخ الويندوز عليها ثم اختيار نظام الملف ثم الضغط على كلمة Start لبتدأ عملية الحرق كما انا الأداة تدعم إمكانية حرق نسخ ويندوز أو نظام لينكس ومتوافقة مع ويندوز اكس بي وحتى ويندوز 10 ، تحميل أداة Rufus من هنا .

أداة ISO2Disc

أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز الفلاشة

أداة ISO2Disc هي أداة بسيطة وسهلة الاستخدام، مجانية لا تحتاج إلى شراء أو تفعيل متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل، تعمل على حرق ملفات الأيزو ISO على الفلاشة أو اسطوانات الدي في دي DVD/CD، كل ما عليك فعله هو اختيار الملف الأيزو المراد حرقه ثم اختيار الفلاش ميموري المراد حرق نسخ الويندوز عليه ، ثم الضغط على كلمة Start Burn لتبدأ عملية الحرق ، تحميل أداة ISO2Disc من هنا .

أداة WiNToBootic

أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز الفلاشة

أداة WiNToBootic من الأدوات التي يفضل البعض استخدامها للكثير من الأسباب ، أهمها أنها مجانية لا تحتاج إلى شراء ، تسمع بحرق ملفات الأيزو ISO أو ملفات الويندوز مباشرة من داخل فولدر على جهاز الكمبيوتر أو من اسطوانة DVD مباشرة ، كما انه يدعم إمكانية نسخ ويندوز 7 و 8 و 8.1 وربما 10 ، الأداة سريعة جداً ، تحميل أداة WiNToBootic من هنا .

أداة WinUSB Maker

أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز الفلاشة

أداة WinUSB Maker هي من اسمها أداة أخرى من أدوات حرق نسخ الويندوز على الفلاش ميموري ، والتي تدعم إمكانية حرق ملفات الويندوز مباشرة وليس ملفات الأيزو ISO فقط ، الأداة تعمل مباشرة لا تحتاج إلى تثبيت، كل ما عليك فعله هو تحميل أداة WinUSB Maker من هنا ثم البدء في استخدامه فوراً.

أداة Windows 7 USB/DVD Tool

أدوات حرق أنظمة التشغيل ويندوز الفلاشة

أداة Windows 7 USB/DVD Tool هي اداة رسمية قامت شركة مايكروسوفت بطرحها من أجل استخدامها في حرق نسخ الويندوز على الفلاش ميموري بكل سهولة ويسر من خلال اختيار ملف الأيزو من الجهاز ثم البدء في عملية حرق نسخة الويندوز على الفلاشة ، تحميل أداة Windows 7 USB/DVD Tool من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *