احدث موديلات الاحذية الرياضية للبنات

أ / نسمة أحمد البهنسى

أحدث موديلات الأحذية الرياضية للبنات عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة من أروع وأجمل صور الأحذية الرياضية التى تناسب موضة هذا العام 2020.

أطلقت بعض من دور الأحذية العالمية مثل علامة نايك واديدس وغيرها العديد من الاحذية الرياضية الخاصة بالمرأة حيث أن خطوط الموضة العالمية لم تنسى راحة قدميها ووفرت الكثير من موديلات الأحذية الرياضية التى تتماشى وتليق مع الكثير من الملابس.

ولم تعد تقتصر موضة الأحذية الرياضية على الحذاء الأسود فقط ولكن مع ظهور موضة عام 2017 أصبحت الأحذية الرياضية متوفرة باللون الأبيض وهو الأكثر رواجا مع العديد من الألوان مثل البيج والأحمر والموف والاصفر والأخضر والسيمون.

أحذية رياضية 2020

أصبحت الأحذية الرياضية أكثر تطويراً حيث أنها لم تعد تعتمد على الشكل الكلاسيكى لها بل تميزت هذا العام بأن لها الكثير من الأشكال التى تناسب جميع الأوقات حيث أن يمكن استخدامها فى إطلالة بالنهار أو للوك كاجوال أنيق فى المساء بالإضافة إلى وقت الجيم أيضا.

ومع اقتراب هذا الصيف 2020 ظهرت الكثير من موديلات الأحذية الرياضية يمكن تنسيقها مع الكثير من الملابس كالفساتين والجيب والبناطيل الجينز وغيرها، والآن سوف نتعرف على أبرز موديلات هذة الأحذية ولكي الاختيار منها ما يناسب ذوقك.

الحذاء الأبيض المنخفض

أطلقت ماركة نايك واديدس العديد من أشكال هذا الحذاء باللون الأبيض ولكن رأينا ماركة اديدس هى الأبرز فى تصميم هذا الموديل وهو يتميز بأنه يتماشى مع الكثير من قطع الملابس بالعديد من الألوان أيضا.

أحذية رياضية

الحذاء المدرب

هذا الحذاء تستخدمه الفتيات الذين يحبون المشى كثيرا وبسرعة كبيرة سواء فى الذهاب إلى النادى أو فى التدريب وكذلك أيضا فى الخروجات والمشاوير والجدير بالذكر أن شركة نايك أطلقت عدة موديلات لهذا الحذاء ذات عدة ألوان أيضا.

أحذية رياضية

الحذاء المنمق

هو استايل مميز من الأحذية الرياضية حيث أنه لم يقتصر على أنه حذاء رياضي ترتديه فقط فى التمرين بل أصبح حذاء رائع مفعم بالانوثة لما أضيف له من الورود والأشكال البراقة الرائعة.

أحذية رياضية

الحذاء الرياضي البلاتفورم

هو الحذاء الرياضي ذات الكعب العالى والذى يمنحك إطلالة أنيقة ورائعة وهو أيضا يناسب الفتيات القصيرات لأنه يزيدك طولا ويعطيك إطلالة عصرية وراقية فى الشارع.

أحذية رياضية

أحذية رياضية

الحذاء الكلاسيكي

استايل رائع من ضمن هذة الأحذية حيث أنه مزود بشريط لاصق من الامام أو بأربطة مميزة اعتمدي ألوان محايدة منها مصنوعة من الجلد والشمواه.

أحذية رياضية

النمط الزاحف

يميل هذا النوع من الأحذية الرياضية إلى الأنوثة مثل الأحذية المزينة بالدانتيل والاستراس و الشرائط الملونة وتمنحك إطلالات أنيقة ومفعمة بالحياة.

أحذية رياضية

الحذاء الرياضي الوتدي

هو الحذاء ذات الشكل الانسيابى المعتاد والذى أطلق عليه اسم التى حيث أنه يشبه أحذية لاعبى كرة القدم ولكن رأينا الكثير من العارضات والمشاهير يرتدون هذا الحذاء مع تنسيق ملابس رياضية كلاسيكية أنيقة.

أحذية رياضية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو شكل الحذاء الرياضي الذي تفضلينه وما رأيك بهذه الأحذية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *