التخطي إلى المحتوى
خلفيات وصور ورود رومانسية 2019
صور ورود 2018

خلفيات وصور ورود رومانسية 2019 مما لا شك فيه أن الورود أشياء جميلة لها قيمة عظيمة وتعطى الكثير من المعانى ، كما أن لها تأثير على النفس فهى تعطى الشعور بالطمأنينة والسكينة والهدوء وتعطينا شعور بالراحة وتبث فى نفوسنا الشعور بالأمل و التفاؤل وتبعد عنا الشعور بالحزن أو الأكتئاب كما  أنها هبه من الله للطبيعة وللبشرية بشكلها الجذاب ورائحتها التى لا تقاوم.

ومن المتعارف عليه عند البشر أن الورود تعبر عن الحب ولها لغتها الخاصة التى تصل لقلوب جميع البشر وتعتبر من أجمل الهدايا التى يهديها الزوج لزوجته أو الخطيب لخطيبته أو الأبناء لأمهم أو أبيهم أو أخوتهم أو الأصدقاء لبعضهم البعض .

وكثيرا ما نجد أن هناك إرتباط قوى بين خصائص الورود وخصائص المرأة ، فكلاهما يتفقان فى الرقة و الدفء الذوق الرفيع وتعتبر المرأة من أكثر الناس حبا للورود وأعتبارها من أجمل الهدايا التى يمكن أن تهدى لها.

دلائل الورود حسب ألوانها

صور ورود رومانسية 2019 لكل لون ورد سحره الخاص به وجاذبيته الرائعة و عطره الساحر  فالبشر تختلف فى أزواقها ، والورود لها ألوان عديدة وكل لون له دلالات ومعانى خاصة به :

  • الورود الصفراء وتعبر بشكل كبير عن الصداقة و تعطى أحساس بالسعادة والمودة والمحبة وأحيانا ما تعطى معنى الغيرة.
  • الورود الحمراء وترمز الورود الحمراء الحب والعشق والشوق ومعانى جميلة.
  • الورود البيضاء وترمز بشكل كبير إلى السلام والنقاء والهدوء النفسى والصفاء الداخلى فالإخلاص والصدق والوفاء من أهم دلالاته.
  • الورود البرتقالية دلالة واضحة على عزة النفس والكبرياء.
  • الورود البنفسيجية لها سحر خاص به ويجتمع الناس على عشقه فهو يعبر عن القوة والرقة والغموض.
  • الورود الزرقاء  لون الحرية والخيال والأمل والتفاؤل.
  • الورود الزهرية لها تعبير خاص عن الطفولة والبراءة وجمال الأخلاق ورقيها.

الورود السوداء وترمز إلى الفراق والتشاؤم والحزن ولكن هذا اللون من الورود مظلوم جدا لأننا نرى فيه اللون الأسود فقط ولا نرى تألقه وسحره وجاذبيته ولها سحرها الجمالى الخاص بها وليس لها معنى الحزن فقط.

خلفيات ورود جميلة 2019

لما للورد من منظر جمالى خلاب فنجد الكثير مننا يحب نشر صور الورود 2019 الجميلة أو إرسالها لأشخاص للتعبير عن المحبة والتذكر الدائم.

خلفيات ورود حمراء 2019

خلفيات للورود الحمراء 2019 سحر خاص لا يقاوم فاللون الأحمر عامة يعشقه الكثيرون ، فمن الرائع أن نجد صور الورود الجميلة و يكون لونها أحمر لما تتركه من تأثير فى نفوس البشر ، وهنا ستجدوا أروع خلفيات وصور للورود الحمراء.

خلفيات ورود و قلوب

ترتبط دائما صور الورود الجميلة بصور القلوب لذلك سنضع لكم هنا أجمل وأحدث تشكيلة صور ورود وقلوب معا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *